اللي يعرفون مطار دبي ومطارات المغرب دخول سرررريع

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

**الغضه**

معلومات **الغضه**
اللي يعرفون مطار دبي ومطارات المغرب دخول سرررريع
حبيباتي ملكات واميرات زوجي قبل فتره سافر وجابلي هديه ملابس من ماركه( زارا_ zara)وقالي انها من المطار دبي وانا اعرف ان مطار دبي مافيه زارا فشكيت في الموضوع وسكت اللي ابيه منكم هل في مطار دبي زارا _ومطارات المغرب فيها زارا أو لأ وكم مطار دولي في المغرب تكفون ابي اجابه اكيده عشان اواجهه وانا واثقه تكفون لاتخيبوني وسلامتكم:in_love:​

حبيبي ربي

معلومات حبيبي ربي
يمكن المبنى الجديد فيه اختي
لان في دبي فتحوا المبنى رقم 3 وانا مارحته احتمال فيه زارا
وانتي لو تبين تعرفين زوجك وين سافر الطريقه من ختم جواز السفر مب من البضاعة اكيد انتي شاكه لان العمله بالدرهم للامارات والمغرب صح؟؟؟

حب عذري

معلومات حب عذري
واللى الجواز مخبى عنها ويش تسوي
ااااااااااااااااااااااااااااااه من هم السفر كل مااتذكر سفره احس بالجنون

عرش امرأه

معلومات عرش امرأه
اناراح تجيني جلطه والله من رجالنا وسفرهم للمغرب
مع احترامي لاهل المغرب ان شاء الله يكون صادق

**الغضه**

معلومات **الغضه**
حبيبات قلبي مشكورات لردودكم ومن ناحيه الجواز هذي مافتتني بس اني مالقيته:icon1366:وهو قبل شوي قالي المحل جديد توه وهو ورا سوق دبي الحره بس ياليت بنات المغرب يفيدونا مطاراتهم فيها زارا وبعدين بسالكم وين تتوقعون مخبي الجواز وكمان جوازي انا معاه فتشت بكل شبر بالبيت مالقيته ومكتبه اللي بالدوام مستحيل يخليه هناك اموت واعرف السالفه بنات الله يسعدكم لاتبخلون علي بالردود واللي ماتعرف تسال احد من قرايبها اللي يعرف عن مطار دبي او المغرب والله يستر:no:

عزيزة.نفس

معلومات عزيزة.نفس
حبيبات قلبي مشكورات لردودكم ومن ناحيه الجواز هذي مافتتني بس اني مالقيته:icon1366:وهو قبل شوي قالي المحل جديد توه وهو ورا سوق دبي الحره بس ياليت بنات المغرب يفيدونا مطاراتهم فيها زارا وبعدين بسالكم وين تتوقعون مخبي الجواز وكمان جوازي انا معاه فتشت بكل شبر بالبيت مالقيته ومكتبه اللي بالدوام مستحيل يخليه هناك اموت واعرف السالفه بنات الله يسعدكم لاتبخلون علي بالردود واللي ماتعرف تسال احد من قرايبها اللي يعرف عن مطار دبي او المغرب والله يستر:no:
اسرع طريقة للبحث http://www.google.com /

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
معلومات السهم
عزيزتي السعر الي على الملابس وش مكتوب عليه dh يعني درهم اماراتي

**الغضه**

معلومات **الغضه**
تسلمون خواتي بس الملابس بدون تكت شايلهم والسياره مايضمن يحط جوازه فيه لانه حتى جوازي انا معاه فكرت اطلبه جوازي باي عذر واشوف من فين يطلعه بس ماني لاقيه عذر مقنع لانه دااااااااااهيه ؟؟؟الله ييسر الامور

سر الحنان

معلومات سر الحنان
الله يكون بعونك .....
اني بعد من قبل زوجي قال لي انه مسافر الى ايطاليا سفرة عمل ........وجلس عشرة ايام وكنت بالشهر التاسع حسبي الله عليهم هالرجاجايل .وجاب لي ملابس كثيره حتى اني شكيت فيه (لان يبي يكفر عن غلطه ) استغربت كل الملابس شايل الاوراق الى فيها حتى الى تكون ورى الى فيها المقاس وهدا الشئ خلاني اشك بس ما اهتميت وسالفة جوازه مايت على بالي ابد ....
وغسلت ملابس السفر واني اطلعهم منها شفت ورقه تبع الخطوط المغربيه وديك الوقت انصدمت حيل .....
ومن داك اليوم صرت ما اثق فيه ابد مع انه مايكدب ويكره الى يكدب .......
هدا الكلام صار له ثمان سنين ......الله لا يعودها ايام ......
ما اقول الى حسبي الله على رفقاء السوء ........

**الغضه**

معلومات **الغضه**
بناااااااااااااااااات وينكم بنات المغرب ويييييييييييييييييييينكم:icon1366:

+متأمله+

معلومات +متأمله+
اعتذر لصاحبة الموضوع
بس سؤال محيرني
وش السر في بنات المغرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبي قطري

معلومات حبيبي قطري
حبيبتي انتي ليش حارقه قلبج وادورين وراه وهو ولا همه.. الرجال لو يبغي يسوي شي بيسويه... وعادي يسافر دبي ومنها يآخذ طيارة للمغرب.. عشان جيه لاتحرقين اعصابج..خليج عاديه ولاتنبشين وراه وتوكلي على الله وادعي ربج يحفظه ويخليه لج ولبيتج وإذا مسوي شي صدقيني مرده بينكشف قدامج.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه