اللي عندها شغاله شلون تتغزلين بزوجك

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
6K
معلومات اريد الرومانسيه
اللي عندها شغاله شلون تتغزلين بزوجك
انا شغالتي بالطريق وابي اعرف اللي عندهم شغالات كيف تعبرين بحبك بوجودها هل بالنظرات بالرسايل الجوال بكلمات مشفره ياليت استفيد منكم

معلومات سماره الحلوه
سلام حبيبتى ......اول مبروك البنوته و ربنا يجعلها من الصالحاااااااااااات (شفت توقيعك وعجبنى ... حلو كتير)..
ثانى شى حبيبتى انا مبتلاه بالشغالات ... اه لو تعرفين شلون اكرههم وعععععععععع........ يمكن بغير الشغاله كل شهرين و اقول يا رب الجديده تكون احسن ....
اللى بيحصل انى بحب زوجى واااااااااااايد وبدى اكون على راحتى معاه ... والشهاده لله زوجى محترم لو لقى الشغاله فى الصاله او المطبخ لا يروح عندها ولا يحاكيها ولا يطالع فيها ....بس انا احس انو فى حدا مراقبنى .... يعنى لو لبست عارى شوى او اتعطرت او غسلت شعرى الصبح وهيك شغلات وخصوصا انو بيتى صغييييييييير 3 غرف بس...
تقولين طيب وين الحل .... انا حصلت مقال حق نعومتى الغاليه تشرح فيه اشلون نعامل الخادمات ومن يومها وانا مرتاااااااااحه ...
واول شى انو شغالتك تكون اصغر منك فى العمر حتى لو كنتى صغيره متل حالى .... وتانى شى ما تعطيها وجه ... يعنى عليكى بشغلك وبسسسسس....... اجبريها تلبس محترم .... وماتدخل غرفه و زوجك فيها الا بوجودك واضطرارا من شان ما يتعود عليها .... و لا تخليها تطبخ لك ترى هم مو نظيفات الله يعزك .... وخليها تفهم انك صعبه وااااااااايد من شان تخاااااف منك وما تخربط لك البيت .... ترى نصهم جايين للتسليه مو للشغل .... و ما تديها عذر ابد ما تسوى اللى طلبتيه...

اما بخصوص تعبيرك عن الحب نرا تدخلين مع زوجك اى غرفه و تضحكى وتتسلى وتحبى متل ما بدك طول ما انتى مفهمتها انها ما تجيك وزوجك موجود و لو بدها اياك تنادى بس .... و ما تاخدى راحتك مع زوجك قدامها ترى انتى ما تعرفى الحسد و الحقد من وين بيجى.. اتمنى اكون افدتك
و الله يكون بعونك

Roatay

معلومات Roatay
والله يختي انا زيك عندي شغاله مرة اتضايق منها والمصيبه بيتي مو مره صغير بس تخلص الشغل وتقعد فاضيه الله يكفينا شرهم اكرهم من البلاوي اللي يسونها الله يهديهم

نردينا

معلومات نردينا
اما بخصوص تعبيرك عن الحب نرا تدخلين مع زوجك اى غرفه و تضحكى وتتسلى وتحبى متل ما بدك طول ما انتى مفهمتها انها ما تجيك وزوجك موجود و لو بدها اياك تنادى بس .... و ما تاخدى راحتك مع زوجك قدامها ترى انتى ما تعرفى الحسد و الحقد من وين بيجى.. اتمنى اكون افدتك
و الله يكون بعونك
[/QUOTE]
عين العقل هاذا كان رايي

ذوق وأخلاق

معلومات ذوق وأخلاق
حبيبتي انا عندي خادمة الله يسخرها لي اقولك طريقتي معها عسى تستفيدين
اولا انا صارمة معها من ناحية الكلام مع زوجي يعني ما تكلمه نهائيا ولا هو يكلمها انا نقطة الوصل بينهم واذا جاء زوجي للبيت تدخل المطبخ او غرفتها الملحقة بالمطبخ قدر الاستطاعة
تخلص شغلها الصباح اذا كان في العمل وباقي اليوم تتفرغ للمطبخ حتى ما تحتك فيه ابدا
بالنسبة لحياتك الخاصة مع زوجك اذا كان بيتك صغير الله يعينك على المراقبة بس لا يحس زوجك بتاثيرها على حياتكم كثير احرصي على الاذكار والتحصين وحاولي تبتعدون عنها قدر ما تستطيعين
اللبس العاري خليه في غرفتك وملابسك الداخلية واللانجري غسليهم بنفسك لا تشوفهم ابدا
اذا كان بيتك كبير ما فيه مشكلة كبيرة تقدرون تجلسون فوق واهي تحت بعيدة عنكم مثل ما انا اسوي
قولي امين الله يسخر لك خادمة طيوبة في حالها تنفعك ما تضرك........
حبيبتي اذا بغيتي خبراتي في التعامل مع الخادمات انا في الخدمة ...........

معلومات اريد الرومانسيه
وشلون دريتي ان بيتي صغير انا ساكنه في شقه ٣غرف وحمامين ومطبخ والشغاله بجيبها لان عندي طفلين وتوني والده وولداتي كلها عمليه وبنتي الكبيره حركيه واحتاج شغاله ليش عجبك توقيعي والله يعيني زوجي يطق سوالف مع الشغالات مره جبت شغالة اخوي ومانام الصبح لان سواليفهم ماتخلص وماعرف انام وغرفتي قبال المطبخ بس اني بجيب شغاله جديده مو مشتغله يعني ماتفهم عربي

دبدوبه شيك

معلومات دبدوبه شيك
زوجي يقول جبتها لك عشان ترتاحين وتجلسين معي وتدلعيني حجرتي دلعنا بغرفه
لاتلبس كذا وانت ططالع لاتدخل المطبخ لا....للامانه ابد مايكلمها لابخير ولا بشر بس هي ماتريح شفت عليها كم من حركه تبي تلفت انتباهه وبعدين ليش تخلينه يسولف معها للصبح الله يهديك اخته ولابنته هي شغاله للشغل وبس
بس من جد تتقيدين ودي البس براحتي مثل اول مو عارفه
الله يعين وبس

عيوني دانة

معلومات عيوني دانة
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا مبروك الخادمه والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
كنت اتمنى انك تكون شغالتك سيريلانكيه مو اندونوسيه لانهم صاروويخوفو وكثرت مشاكلهم الله يعين ( شر لابد منه)
بقولك طريقتي مع شغالتي من قبل لاجيبها قلت لزوجي انت مالك دخل فيها ولا تطلب منها شي اذا تبي شي انا البيه لك الشغاله لي انا علشان تريحني من شغل البيت واقدر اربي بنتي واقوم فيك وفيهاوهو اقتنع الحمد لله من اول ماجت قلتها هذا بيتي وانتى بتعيشي عندي سنتين اهم شي تحترمني وتحترمي ان هذابيتي ولازم تلتزمي بالااقوله باذن الله انا بعاملك احسن معامله رحت السوق وجبت لها ارواب كم طويل وداخليات وقلتلها لازم تلبس البنطلون الداخلي دائما والحجاب ساتر الين نص صدرها ومره لقيتها لابسه مسفع اسود هاوشتها مااخليها تلبسه عاد مع الشعر الناعم كل شوي طايح
وقلتلها ان زوجي ما تتكلمي معاه واي شي تبغيه تكلميني انا ونبهت عليها انى مااحب الكلام الكثير ولاالصوت العالي واذا زوجي في البيت ممنوع تطلع من المطبخ الى لما اقولها
طبعا انا الي احط السفره واشيلها مستحيل اخليها تدخل واحنا جالسين حتى راتبها بس اول مره زوجي فهمها وبعدين انا صرت اسلمها ياه الحمد لله ماأكان عندي احد في البيت وماخذه راحتي والساعه 9 تنام وانا البس علي كيفي
حتى اذا جا زوجي بيدخل المطبخ اقوله لحظه واطلعها لا تقولي زحمه وقوانيني كثيره والله بس تعبت اول شهر بعدين هي صارت تفهم من عيني والله لا زم الشده
مره كسرت رضاعة بنتى وماقالتلي وسوت نفسها ماتدري وكشفتها وقالتها اذا ضاع او انكسر اي شي تقوللي فورا اهم شي الصدق بس لوانا كشفت مره ثانيه اي شي يضيع بقول انتي ضيعتيه

لا تقولو اني مره متزمته الحمدلله اعاملها بمايرضي الله واحافظ على بيتي واسرتي
وادعولي انها تسلم عرضت عليها الاسلام وصرت كل فتره اكلمها عنه

وتو هي طلبت منى كتب تتكلم عن الاسلام وجبت لها ,,,,,,,يارب تسلم أأأأمين

ادري طولت عليكي بس والله قلتلك الي انا اسويه علشان ترتاحي
واي سؤال انا حاظره

معلومات سماره الحلوه
وشلون دريتي ان بيتي صغير انا ساكنه في شقه 3غرف وحمامين ومطبخ والشغاله بجيبها لان عندي طفلين وتوني والده وولداتي كلها عمليه وبنتي الكبيره حركيه واحتاج شغاله ليش عجبك توقيعي والله يعيني زوجي يطق سوالف مع الشغالات مره جبت شغالة اخوي ومانام الصبح لان سواليفهم ماتخلص وماعرف انام وغرفتي قبال المطبخ بس اني بجيب شغاله جديده مو مشتغله يعني ماتفهم عربي
الله يعينك نفس وضعى كاننا نفس الشخص بس انا المره التانيه جبت ولد عقبالك .....توقيعك رقييييييييق و حبوب من شان كذى عجبنى....احسن شى الما تفهم العربى ..... لا تخلى زوجك يسولف مع الشغاله ترى هم مصايب الله يلعنهم .... خلى بالك حبيبتى اوكى ...

توت كرز

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات توت كرز
مبروك عليك :13:
والله يعطيك من خير الخادمه ويكفيكم شرها

اهم شي يكون عندك صبر وباااااال طويل لان الخادمه تجيب المرض ساعه ايش حلاتها وساعه تبكي بغير سبب وساعه تسب وترفض تشتغل انا مارتحت الين ماسفرتها والله يسخرها لكم وماتكون مثل ماوصفت

معلومات ابداااع أنثى
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهااا لازم من الشده اذا جاء زوجك تلزم المطبخ

ولاتتكلم بوجود زوجك بالبيت بس الله يعينك على غثااااااااهم

انا سافرت شغالتي لها يومين والله البيت بدونهم رااااااااااااااااااحة وسعاااااااااااادة

لا تووووووصف وبإذن الله ماراااااااااااااااااح افكر اجيب شغاله

بعد كذااااا ابداااااااااااااا لان الأندونسيات تغيروا مو مثل زمااان خرباااااانات

في كل شيء ويعشقون شيء اسمه رجل وحسودات وحقودات ووسخات ..

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حبي هلي
الله يعينك ويسخر لك خادمةبنت حلال
وربي ان شاء الله لايحيجني للشغالات ...ماادري اشلون تتحملون شخص غريب في بيتكم ....الله يفرجها على الكل ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه