اللي عندها خلفية عن زبدة الشيا تدخل تفيدني الله يريح بالها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

مليار

معلومات مليار
اللي عندها خلفية عن زبدة الشيا تدخل تفيدني الله يريح بالها
بنات انا اشتريت كمية من زبدة الشيا وللحين ما استخدمتها لأني سمعت انها تحتوي على فيتامين أ وانا حامل واللي اعرفه ما تنفع للحامل يأثر عالجنين لإحتوائه على هالفيتامين طبعا انا مو متأكدة وودي اجربها
سؤالي مين جربتها وهي حامل وما ضرها بإذن الله او تعرف احد جربها
والشي الثاني هل لها مدة انتهاء ولا لا لأن الكمية شوي كبيرة
تكفون ساعدوني
ولكم دعوة

bink lips

معلومات bink lips
حبيبتي ماتضر ان شاء الله لاتخافي بس كان الافضل تاخديها خام بدون اضافات انا ابيعها كدا
وهذه عروضي
اهلين بنوتات كيفكم
هذه عرووووضي الرووعه اوفر زبدة الشيا الخام لجميع مناطق المملكه بسعر روووعه ماتلاقوه عند غيري 150 جرام ب50 ريال بس ومو بس كذا
كمان اللي حابه اخلط الزبده مع زبده كاكاو خام تطلب وانا من عيوني اسويلها
او اخلطها بزيت الليمون رووعه ويبيض
او اخلطها بزيت زيتون بكر
او اخلطها بزيت جوز الهند ودابر املا للشعر
او اخلطها بزيت شجرة الشااااي رهيييييب في ترطيب وتنعيم الايدي والاقدام
او اخلطها بزبدة الفواكه الاستوائيه (منجا اناناس موز)
اطلبي اللي تبيه ومارح يتغير السعر
ثانيا.....
جل ازاله التشققات رووووعه ومجرب وبتشوفي تغير بشرتك من اول شهر وخاصه اللي عندها تشققات حمرا بتلاحظ النتائج اسرع جربوه طبيعي من خلاصه الطحالب البحريه وريحته تجنن مايحتاج تدليك بتمتصه البشره فورا حطيه بس مرتين في اليوم ويااااااسلام اللي بتمشي بانتظام بتشوف نتايج ولا احلى

ثالثا...........
قناع الذهب بخلاصه تراب الذهب يعمل على نضاره البشره وازاله الاجهاد وتبييضها وايضا يعمل على شد الوجه وازاله التجاعيد ومحاربة حب الشباب مشهور في مراكز السبا العالميه يستخدموه المشاهير ولكن الجلسه الواحده تكلف 200-400 ريال حصريا بالمملكه موجود عندي ب350 بس

رابعا............
متوفر عندي اروع الصابون الطبيعي وزيوت المساج الطبيعيه والصابون المغربي بزيت الزيتون بالكيلو

0532666750 ام تولين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه