اللي( زوجهــــــــــا غامـــــــــض وســـــــــري) تتفضل ندور لنا حل

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
6K

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
اللي( زوجهــــــــــا غامـــــــــض وســـــــــري) تتفضل ندور لنا حل
انا يابنات فتحت موضوعي هذا وكلي امل نتشارك ونلقى حل للزوج الغامض والسري واللي مسوى نفسه مهم بس على مين :sly:
احنا الحريم ماينقدر علينا انشاءالله نتعاون مع بعض ونفيد بعض بلحلول وهذا الشي رح يخلينا نقدر نغير الصفات الغير مرغوبه في حبيب القلب :in_love:
طبعا انا ببدا اتكلم عن نفسي :shutup:
انا الحمدلله زوجى الله يحفظه لي مو مقصر علي بشي بلعكس كل شي اتمناه يلبيه الله يحفظه بس الحياه طبعا لاتخلو من المنغصات وكمان محد كامل في هالدنيا
زوجى الحبيب مدري من تزوجته للحين صار لنا تقريبا 8 سنوات وهو من غموض في غموض يعنى( سري للغايه)وحاولت بشتى الطرق انى اغيره بس عجزت:no:
ومايقولي على اي شي يصير معاه وهو برا واذا سالته يقول ولاشي ويتهرب حتى لو كان الموضوع عادى يعنى تخيلو حتى مخططاته واحلامه مايقولي عليها ولا كانى شريكت حياته:icon1366:
بس محسوبتكم مااستسلمت <<<<<<<<<طبعا انــــــــا
قعدت ادور وراه وكل مااعرف شي من مخططاته طبعا من زوجات اصدقاءه اللي كان يقولهم بكل شي وانا لا
صرت اقوله بتريقه تسوى نفسك سري انت اخبارك عندى كلها واقوله بعض التفاصيل
وينصدم :crazy:
وحاولت كمان انى اخليه يقولي بطريقه اتوقع مهى صحيحه بس شسوى مافي عندى حل ثانى تدرون ايش هى الطريقه :busted_red:(تحقيق):busted_red:ههههههههه
بس بينى وبينكم حسيت الطريقه نفعت يومين :flex:وبعدين استعاد قوته ورجع زى اول وامرررررررررر من اول:tears:
الحين جا دوركم فضفضو وقولو لنــــــا حلووووووووووووانشاءالله نتوصل لشي مفيــــــــــد:clap:

معلومات وينها عيونك
نفس الحاله كل شي سر مافي حل الا اني انا بعد اسويله اسرار لأني لاحظت احيانا اقوله ليش كل شي عندك سر يقول افااااااااااااا انا اخبي على زوجتي كل شي اقولك عليه فقلتله اجل حتى انا بيصير عندي اسرار وماراح اقولك على اي شي يصير معاي زعل مايبغى الا اقوله ويزن على لمن يعرف

معلومات سعادتي عنواني
انا زوجي غااااااااااااااااامض لابعد حد اعرف من اللي حوالي عن الاشياء اللي مسويها او يفكر فيها حتى اخواته مايعلمني انهم بيتزوجون الا قبل زواجها ب 3 ايام ليش مااعرف

(*Fai*)

معلومات (*Fai*)
مب مسأله غموض كثر ما الرجل طبيعته اصلا تمنعه من الحديث والثرثره دايما مثلنا احنا الحريم
ويحس ان مب لازم كل شي ينقال او يحس ان هالشي مب شي ضروري عشان يقوله وترى مايحب سالفة البحث والتحرررررري والتحقيق يعني اذا عرفتي شي عنه من وراه لاتقولين له ترى عرفت عادي عنده انج عرفتي هو مب قصده يخبي عنج بس بيزعل لانج قاعده تفتشين من وراه وماعندج ثقه فيه,,

احسن حل صيري انتي غامضه ومب كل شي اتكلمين وتهذرين فيه
ولا اتمين تسألينه وتلاحقينه بالاسئله لين يطفش..

تحيااتي لكم :)

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
وينها عيونــــــــك
تشرفت بوجودك معانا هنا واتمنى نلقى حل او علاقل نقدر نغيرهم ويحسون فينا
ولما انتى سويتى عليه اسرار حسيتى انحلت المشكله يعنى هو بدا يقولك عشان انتى تقولين له:icon30:
تدرين بسوى زيك مع انى عارفه النتايج تدرين زوجى من النوع الباااااااااااااااارد والصااااامت لو اموت مابييصير عنده فضول:dunno:
بس اذكر مره خبيت عنه زواج اخوى يعنى اخوى كان خاطب وقلت لما تصير موافقه وعرس بقوله وتخيلي اكتشف الموضوع وزعل زعل كان يقولي مسوى علي اسرار هاه تخيلي :icon28:

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
سعادتنى عنوانى
انا زيك انقهر لما اعرف من زوجات اخوانه وانا زى الاطرش في الزفه ويستغربون يقولون لي غريييبه ماقالك:dunno: وانا تعالي شوفينى وجهى يصير طايح :frown:من الفشله وتعرفون عاد زوجات اخوان الزوج شماته الله لايوريكم:a043:

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
ام راشـــــــــــــــد
هلا يالغاليه الله يهدي زوجك وازواجنا جميع انشاءلله بموضوعنا هذا رح نلقى حلول وطرق نكتشفها ويحسن اوضاعنا
قولي امين

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
(*Fai*)

كلامــــــــــــك صحيح وميه ميه بس يافلبي الرجل صحيح ماايقول على كل شي زينا احنا الزوجات بس كمان مو يخفي عنك كل شي ويسوى اسرار والله حتى لما تجين تسالينه يقولك ولاشي بصراحه قويه وانتى متاكده ان فيه شي:e136:
اما بلنسبه للتفتيش وراه والله مااحسسسه بكذا اصلا انا ماافتش وراه زوجات اخوانه يقولون لي وبلصدفه اكتشف اشياء وانصدم المفروض يقولي عليها وبعدين اخوانه يقولون لحريمهم ليش هم مو برجال والله حاله:e076:
وعن الطريقه اللي قلتى لي عليها باحاول اطبقها وبقولك لو جابت نتيجه :wink:

newlady78

معلومات newlady78
شوفوا طريقتي الفاشلة لحد يقربها

كلما زاد غموضه صرت أقول له كل شي كتاب مفتوح
على أمل يقول لي شي لكن الوضع ازداد سوءا
كلما زاد غموضه لازم يزيد غموضش
وسوي حالك مو مهتمة بسوالفه ولا تحققي معاه بيبدأ يقولك
بس بعدني في مرحلة التجربة
شرايكم يا أميرات

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
هلا بك ياقلبي newlady
حبيبتى فعلا انا جربت معاه طريقه الغموووووووووض ماتتخيلون كيف صار فضووولي واااااو احس انه انجاز:clap:
وخصوصا بعد مااكنت اقوله على كل صغيره وكبيره
بس الحين سويت فيها سكرتى وومن يعني انى :shutup:خخخخ بس مبسوطه اما عن انه صار كتاب مفتوح باقي للان ماالاحضت بس تحسن عن قبل احس:icon30:
وكمان والله احسه صار يهتم فينى اكثر يعنى تدرون الوحده كل ماسوت خصوصيات لنفسها طار فيها عقل ابو الشباب
وانا بينى وبينكم زودت عليه العيار حبتين
تخيلو اقوله حبيبي تدري اش صار معاي اليوم يقولي اش صار وكله اذان صاغيه ارجع اقول يووة لالالال ولاشي شي تافه عادي وانسحب بهدووء...........
تعالو شوفوووووه :crazy:بينهبل بيموت بس يعرف ويصير علامه استفهاام :questionmark::icon28:هههههههههههه
انتظر تجاربكم وخططكم يؤيؤ وراهــــــــــم لين مايستسلمو:surrender:

Cristal

معلومات Cristal
ترى الرجل يركض وراء الغامضه اكثر

فلا تقولون كل شي للزوج
سواء عن اهلكم عن شغلج عن اي شي يخصج

خلي لج خصوصياتج

وتمي ساكته اغلب الوقت .. لانه الرجل ما يحب المرأه الثرثاره وكثيرة الكلام والقيل والقال

انا لاحظت اذا تكلمت كثير يمل مني سريع
واذا سكت اثير اهتمامه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه