اللي زوجها شمالي و عندها خبرة ياليت تفيدني

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K
معلومات نوافذ الأمل
اللي زوجها شمالي و عندها خبرة ياليت تفيدني
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة .
سوألي :؟؟ هل التجاهل و التطنيش تفيد مع الشمالي

لان زوجي شمالي وكل وقتة برا البيت قبل ما كان كذا بيتوتي وعلى طول في البيت لكن الحين معه مزرعة و مشاريع وكل وقته للمزرعة و الاشجار و مبسوووط مع اصحابة طلعات و نزهات وحنا اذا قلنا طلعنا قال مو فاضي و مشغووول ......طبعا الحين احسة كأنه سواق للبيت بس يجيب الاغراض و الطلبات

قررت اني اتجاهلة و ابسط نفسي سوا موجود او لا ... بس لازال في نفسي عليه شي

وجزاكم الله خير على هذا المنتدى اللي نفضفص فيه ونريح من مشاكلنا و همومنا ...

معلومات دوما لك الحمد
انا زوجى شمالي غربي

كنت الاول حاطه حياتى كلها عند بس قررت انفصل تدريجى

ومتخانقين .. واول مرة تصير اننا نتخانق واطنشة كذا .. كل مرة اجلس اتحايل وادق عليه

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
نعم هذه الطريقة اللي تنفع مع الشماااااالي المشاغبه والمرح اذا كان موضوع الزعل بسيط اما في حالتك ياأختي ان زوجك مشغول بأشياء أخري عنكم وانك رغم تجاهلك له الا انك مؤ مرتاحه لازم اختي ما تفتحي موضوع الشغل وأصحابه ابد ابد هؤلاء أشغلي نفسك عنهم بجعل زوجك يقترب لكم اكثر ابتكري اشياء فكري كيف ترجعيه أحيانا ارى ان إمتاع الزوج في الفراش هو اول خطوه لأطمئنانه ثم الود والراحة والإلفه وهذا تخليقه انت بقدرتك انشالله موفقه وسؤالك هل التطنيش يفيد الشمالي اذا كان سبب التطنيش انه يعاند ومهتم بشيء اخر فلن يستجيب لتطنيشك حيحسه نكد منك الافضل له ان يستمتع بوقته مع أصحابه حاولي تقريبه وغيري فكره إليكم واعملي الشيء بحب مش غصب لأنهم أذكياء يفهمونها بعد ان تقربيه وتصطاد يه وتحسي انه قرب هنا التطنيش بعتاب وحب ينفع معاه كوني مرحه محبه غيري فكرته للأحسن انشالله أفدتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه