اللي جربت هالوضع..تجاوبني

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات ياربي أسعدني
اللي جربت هالوضع..تجاوبني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم ؟يارب تكونو دوم بخير..وربي وحشتوني:39:

حابه استشيركم بحاجه اذا سمحتو

أنا بتزوج أن شاء الله ..ربي يتمم لي وللجميع على خير ويرزق باقي البنوتات

واذا تزوجت حكمل دراستي عند اهلي لان زوجي (مدني) ووظيفته صعبه شوي كل شهرين بمدينه
وانا ماشاء الله حكون اخر سنه صعبه انقل واتبهذل وانا خلقه ما احب الدراسه خخخخخ
فعنداهلي افضل
السؤال هو
اخاف هالشئ يخرب علاقتنا أنا وزوجي ويبعدنا عن بعض او يأثر علينا بشكل سلبي عشان حقعد معو كم شهر وارجع اكمل دراستي عند اهلي

مين جربت هالوضع ودرست عند اهلها اول سنوات زواجها ؟وهل اثر على حياتكم او لا؟:7:

معلومات ياربي أسعدني
مع العلم ان وانا المفروض اكون متخرجه من زمان لكن تعبت واجلت فترة طويله..ودحين زهقت خلاص ابغا اظغط على نفسي واخلص

ملاحظه:الزواج صعب انو نخليه السنه الجايه بعد ما اخلص لظروف خاصه

اتمنى من المشرفات الغاليات مايغلقو موضوعي لاني بجد متأزمة ونفسيتي تعبانه
وانا نزلته بقسم الزواج لاني ابغا تجربه المتزوجات

ام أمجد

معلومات ام أمجد
كونها اخر سنه عادي اجلسي عند اهلك ومااعتقد انه يؤثر على علاقتكم الزوجيه وبالتوفيق عزيزتي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
ركزي بدراستك عند أهلك وحطي كل جهدك بالدراسة وإن شاء الله بتتخرجي بتفوق,,وممكن تتواصلي مع زوجك بالاجازات وكمان بالهاتف والمسجات يعني إن شاء الله فترة وبتمضى والعمر أمامكم طويل ,,ربي يجمعكم على خير ومودة,,

^عطرالندى^

معلومات ^عطرالندى^
والله ياحبيبتي الا مايكوون فيه تاثير بس انتي وشطااارتك علقيييييييييييييييه فيك اول الشهوور مررره وعوديه انو يجيك كل شوي لايتعود يصبر عنك ودعوااااااااااتك لي بتيسير اموري اناوزوجي

مطرية

معلومات مطرية
عزيزتى كلها 6 شهور تحملى لان مستقبلك الدراسى همينه مهم

لتعوفين دراستك

معلومات ورووووووووود
اهلا فيكي ومبروووك سلف وموفقه يارب بزواجك وتعيشي مبسووطه وياااااه ..
انا قريبتي تزوجت وكان باقي لها سنه .. زوجها واهله بدوله وهيه واهلها بدوله تانيه .. تزوجو وكان باقي لها سنه واتفقو انها تتزوج وقعدت ببيتها كم شهر الاجازة ورجعت لبلد اهلها وكانت بالعيد والاجازات ترجع لبيتها عند زوجها ودائما تلفونات وكانت مبسوطه واستغلت هالشيء بانها كانت متزوجه وعايشين متل المخطوبين يعني استغلت هالشيء بانه حبه زاد لها بكلامهاا وحركاتها الحلوة معااه وبيحبو بعضهم كثير فتحملو وصبرو عبعض ... وخلصت ورجعت له وعايشين بسبات ونبات وخلفو صبيان وبنات .. وتوته توته خلصت الحدوته ههههههه ... : ))

معلومات ام علي بن محمد
انا شفت مرت اخوي زيك بضبط كانت اخر سنه والحمد الله تخرجت وعلاقتهم جدا حلووه
خلاص كملي كلها كم شهر وتروح الايام وزوجك راح تكوني متواصله معه بشكل يومي واكيد راح يجيك وقت يكون فاضي او خميس وجمعه
والله يوفقك ويسعدك ياربي وجميع بنات المسلمين

نانو_نانو

معلومات نانو_نانو
اختى الغاليه ربى يتمم لك على خير ان شاء الله وعادى طالما هو موافق وين المشكلة ان شاء الله هو هيحفزك انك تخلصى السنه دى بسرعة وبصراحة انا كمان تزوجت قبل السنة الاخيرة وكنت مواصلة الدراسه وانا متزوجة وعادى بس ماما اصرت ان يكون فترة الامتحانات اقضيها عندها عشان تهتم بأكلنا وانا كنت حامل وعشان اعرف اذاكر كويس وأحصل على تقدير وفعلا حصلت على الليسانس بدرجة جيد والحمد لله بس اهم شىء ما تحملى اول زواجك لان ذلك هيعطلك ويتعبك عشان الشهور الاولى بيكون الوحم صعب وربنا معاكى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه