اللي تفهم في فيه تدخل

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
اللي تفهم في فيه تدخل
انا عندي وحده من جيراننا شماليه شرقيه مررره وزوجها جنوبي غربي

طبعا هيه خريجة قسم رياضيات وزوجها مدرس تربيه بدنيه ( رياضه )

المهم طلع اسمها من ضمن اللي اتعينو معلمه رسميه وزوجها رفض مررره انها ترووووووووح

لو ايه ماتروح وهوا راح يعطيها كول شهر 2000 ريال لها هيه تتصرف فيها مصروف لها واولادوا هوا يصرف

عليهم وفلوسها لها ماتصرف على اطفالهم شئ وهيه تبغى ترووح لما تناقشوا يعصصصب ويقولها

عادي تروحي وتخليني تقدري تصبري عني ويزعل مررره منها وتقولو اجي عندك يوم الاربعاء

والخميس والجمعه في الليل امشي ويقولها ماتكفيني ثلاثه ايام انا ما اقدر اخليك تروحي انا ما اقدر

اصبر عنك

وحاولت معاه حتى اهلوا حاولوا اخواتوا معاه رفض بشددده وقال لا احد يتدخل بيننا ماهي رايحه

يعني

ماهي رايحه انا ما ابغى اشتت نفسي واهلي ما اقدر ابعد عن اهلي اذا انتوا عادي عندكم

انا رجال واحتاج زوجتي معايا وان كان على الفلوس اسألوها عمري قصرت معاه في شئ وفعلا

طييييب معاها وكرييييم وعااايشه اميره عندوا بس تبغى تشتغل طفشت من قعدة البيت

زوجها عمروا في الثلاثين وهيه في العشرين وحتى امها كلمتوا رفض وطبعا ام زوجها متوفيه يمكن

لو عايشه الله يرحمها كان اثرت عليه لكن يقول والله لو مين والله ماتروح

اخر شئ جلس لوحدوا في غرفه وقعد يبكي دخلت عليه وتسألوا مايرد عليها حاولت تكلموا

ما قدر يتكلم بس دموعوا تنزل بعدين قال لها مين يصحيني لصلاة الفجر انا ما اقدر استغنى عنك

والله اتعبب انا اعطيك اللي تبغي بس لاتروحي وحنت عليه وهيه تحبووووو مررره وهوا يموووت فيها

ماشاء الله ورضيت خلاص وقعدت بس تسأل في طريقه يقتنع فيها زوجها انها تروح

مع العلم ان زوجها اتغير كثييير بعد ما اتزوجها والله صار انسان ثاني هوا طيب ماشاء الله بس

صار في شرقي كثييير اخذ من زوجتوا هاذا الشئ طلوعوا قلييييييييييل من البيت المسجد

والبيت وهيه كمان طلوعها قلييييييييل مرررررره وسفر وروحات وجيات مع بعض اتأثر كثيييير

بيها من كثر مايحبها ماشاء الله هي قريبتوا من بعيييد واتجنن عشان يتزوجها وفي الملكه مكان في

زيارات بس مكالمات ابةها شدييييد مررره واتزوجها بسرررعه والبنت متحفظه مررررررره وعاااااااااقله

ومؤدبه ماشاء الله اختارها اختيار هوا واصر عليها وربي كتب يتزوجها ولهم ذحين تقريبا 5 او 6 سنين

وعندها 3 اطفال ومنظمه الحمل بين الطفلين الاوليين 2 الا الاخير هذا داهمهم فجأءه استغفر الله

مكتوب يجي

طيب كيف تقنعواااااا انها تروووح وتجيه الثلاثه الايام وهوا ذحين ارتاح انها وافقت وماقصر صراحه

اعطاها بطاقة صراف يحط لها كول مره في حسابها غير المصروف الشهري حقها لانها طيييييييييبه

معاه مررررررررررررررره ومرتاااااااااااااااااااااااح مرررررررررره معاه والله والله والله الناس تسأل كثييير

فلان ايشبوا مايطلع اكيد انو واكيد انو > فاضين والله

حسبي الله عليهم اكيييد مريحتوا فلانه ماعندهم الا العالم الله يشغلهم

بنفسهم خاصة الرجال يهرجوا عنو اكثر عشان ماصار يحتك كثييير فيهم الا فيين وفين انطوائي نوعا

ما صار بعد ماكان اجتماعي اثرت فيه الشماليه الشرقيه كثيييير الله يسعدها

يالله انتظركم كيف طريقة اقناعوا ؟ تكفون ولكم دعوه في ظهر الغيب منها ومني انا

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
زوجها ماقصر معاها وف حاجتها واطفالها صغار
المفروض هي تقتنع برايه وماتروح ..
تحمد ربها ع النعمه اللي هي فيها ولا تفرط فيها
انصحيها تجلس ف بيتها وتهتم بزوجها افضل لها من الوظيفه..
اللي زي زوجها حرااام تتركه وتروح ...
الله يصلحها ويهديها..

حُلُم

معلومات حُلُم
اختي دام السالفه كذا ليه تعمل لها من الحبه قبه دام هو شااريها

تتوكل على الله وتبقى بيتها عند عيالها حرام وين بتوديهم

بس ملاحظه اختي

لاتكتبي تفاصيل كثيره عنها مسكينه الله يخلي لها زوجها
ترى العيــن حق 00
قولي لها تحصن نفسها

ريـآنه

معلومات ريـآنه
خليها تسمع كلامه وتجلس يمكن يتغير عليها بعد الوظيفة وتندم ودامه طيب معاها اهم شئ ترضي زوجها

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الله يعطيكم العافيه ويجزاكم ربي الجنه والله يهديها تقعد هيه نفسها تحلل شهادتها على قولها وتدرس

والله يحميها ذكيه مرره بس والله لما تشوف زوجها ويوم ينكسر عشانها تنسى الدنيا والله ومافيها واطفالها برضوا

بس زوجهاااا طييييييييييييييب والله مرررررررررره حتى لما مات ابوها سد مسد ابوها والله والا عمروا حسسها

ان في شئ ناقصها حتى لو اختلفوا احيانا لكن برضوا طيبين الاثنين الله يسعدهم

انا راح اخرعها بريقتي عشان تقعد وتهجد اعرفلها لاني انا والله كنت اقول تروح عشان الوحده تحب انها تكون عنصر

فعال في المجتمع بس انا حنيت على اطفالها وزوجها والطفل الثالث عمروا 5 او6 شهور ياقلبو نونو

وان شاء الله راح ابلغها واجنننها بشوية تخرييع عشان تكرره الوظيفه

انا كتبت وضعها وماقصدت شئ الله يحميها من العين واذكروا الله ترى والله فيهم مساكين الاثنين عييوووون لليل

عشان ليش طيب وليش مريحه وليش هيه طيبه وليش وليش وليش والا راح تنتهي لييش ؟ حسد بس

الله يعين على ذولا الناس وربي يحفظهم بحفظوا ياارب

وجزاكِ الله خير على التنبيه والله يكتب اجرك ياارب

كامبوره

معلومات كامبوره
ماشاءالله لو انا حتى لو مااعطاني فلوس
كفاية هو شاريني ويحبني ومايستغى عني
لو كسرت او حاولت حتى برضاه مو من قلبه وافق غصبا عنه
وش يعوضها لو راح منها زوجها

البعيد عن العين بعيد عن القلب بكده هي تعوده على فراقها بالايام
راح يتعب في البداية بس مع الايام يتعود عليها
انصحها نصيحه لوجه الله انها تجلس ببيتها وترعى اولادها وزوجها
بكده رضت ربها ورضت زوجها حبيبها

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
ان شاء الله كامبورة راح اقولها والله بجد كلامك واقعي وعين العقل

العيد عن العين بعيد عن القلب والله لايفرقهم ياارب

اصلا هيه متردده وطول الوقت تصلي وتدعي بالخيره بس كثييير نصحوها تقعد لانو زوجها ماقصر

الله يثيبه الجنه

والف شكر لك غلاتي وربي يكتب اجرك

وهيه شماليه شرقيه مستحيييل تفرط في زوجها لو ايش يصير لانها ماتستغنى عن الاجواء الاسريه

العائليه الزوج والزوجه واطفالهم وزوجها صار نفسها زي كذ

فالرابط بينهم قوووي مررره الله يزيدهم من فضله

معلومات ما لقيت لي نك
اول شي ما شاء الله لا قوة الا بالله
ثانيا احد يستبدل جو اسري داي ببنات وازعاج وهرج ومرج ليش ما في شغلة
بس ودي انزل فيها بس ما احب حد يزعل مني يكفي كلمة وحدة بس وهو من يصحيني عشان اصلي الفجر يا ويلي ويلاه والله لو يقولها زوجي لابوس رجوله الله يصلحها ويهديها ايوة خرعيها قوليلها دام زوجج يحب الجو الاسري بيتزوج عليج لانه لقى منج جحود الله يهديها
الفلوس مو كل شي بالدنيا انا عندي شهادة واشتري راحة زوجي وعيالي بالفلوس الله لا يردها اذا كانت بتفرق بيني وبينهم

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
تحمد ربها وتشكر فضله على نعمة الزوج الجوهرة الثمينة والعملة النادرة الوجود..وتطيعه بنفس راضية لانه حقه عليها عظيم وطاعته واجبة..
ثانيا
هي الآن بتحلل شهادتها
بحسن تربيتها لأبنائها وحسن تبعلها لزوجها
ولو فكرت بعمق ماذا يترتب على هذه الوظيفة وماستتحمله من عناء هي والأطفال والزوج لما فكرت بالوظيفة مع مثل هذا الزوج..
تستخير وربنا يختار لها ..

معلومات دموعي قريبه
خليها تنسى موضوع الشغل مادام يصرف عليها ومهو مقصر معها احسن من تشتغل وتتساوى عنده جت الالربعا والا ماجت والا يفكر بغيرها ويقول اللي طنشتني وانا مكفيها وش أبوبها احسن ادور غيرها وبكذا راح تطلع من قلبه ومعروفه بعيد عن العين بعيد عن القلب

mariouma

معلومات mariouma
شو بدو يوديها اصلا تنام برا بيتها فش مبرر تطلع طالما مبسوطين ماديا بكره بتروح وبتضيع جوزها وبتندم انصحيها تضل بالبيت بلا مسخره

معلومات مدام الدكتور
زوجها معه حق مليون بالمية
حتى لو ماكان ما شاء الله موفرلها كل طلباتها واحتياجاتها
المفروض المراة تكون اكثر حرص على استقرار بيتها واسرتها
يعنى حتى لو زوجها اقتنع ووافق
فانا ارفض فكرة مكوث الزوجة بعيدا عن زوجها

وربى يديم عليهم السعادة
ويحفظهم من الحساد

jowree

معلومات jowree
مينونه اذا تخلي وتروح بعيد عنه هذا ريال نادر مافي منه تمسك في بدينها و اسنانها و تحطه بعيونها احسن لها لا تخسره حرام
الله يهدي لها و يهديها له

معلومات اسيره همومها
اممممممممممممممم انا احس رايي يختلف عن ارائكم جميع يابنات الوظيفه عز للواحده يابنات اللحيفي زمننا هذا 2000 تكفيني مااختلف ان حبه زوجها وتمسكه بها لذي الدرجه يكفيني عن الدنيا ومافيها بس هل هذا الحب سيستمر دايم ترا باقي مالهم الا5 او 6 سنوات يعني تعتبر قليله يعني لسه جو الحب والالفه موجود الملل والروتين
مايجي الابعد8 او 10 سنين هذي وظيفه حكوميه يابنات يعني لوفوتتها ماراح تجيها مره ثانيه يعني ياروح مابعدك روح والله الواحد ماحد نافعه بعد الله الاقريشاته طيب اذا نفسها في بيت واسع وجميل ولا نفسها تتصدق ولا تشترك بعمل خيري ولاتبي تعمل صدقه جاريه والله يابنات اني بعض الاحيان افكر في اشياء كثيره مثلا اقول لو عندي وظيفه ساعدت واحد من اخواني على الزواج لوعندي وظيفه كان اشتريت لامي اللي تبيه لوعندي وظيفه كان اهديت لاخي الجوال الفلاني لوكان..........
يابنات في الواحد وده يعمل شي لاخرته من ماله في ذا الزمن وين تلقين ابن بار يدعوا لوالديه بعدموتهم ليش الواحد مايعمل شي لنفسه
وهذي وجهه نظر لكم ان تقبلوها او تردوها

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
تجلس في بيتها ولاتترك زوجها لاتشتغل تسمع الكلام الي زوجها قال عليه ويارب يريح بالها

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
الله يعطيكم العافيه على التفاعل والردود

والشغله مهي شغلة فلوس والله بس هيه حابه تحلل شهادتها والشماليه الشرقيه طموحه ماتحب تقعد

كذا تقعد لكن خلاص ابشركم ان هونت والله يسعدها هيه وزوجها واولادها

كان نفسي اقولكم ايش صار لكن بنت بتت خالتي قاعده في حضني وتبغى تنام وسايبه امها وانواع الهذره

والمشاغبه وحكااوي الله لايوريكم وازعاااااااااااااج هاذا ايه قال بنام ياخاله عمرها سنتين فديتها وعليها

لكن با ارجع اقولكم بعدين

الله يكتب اجر كل وحده فيكم يااارب

دعواااتكم ماسأأأأأه عندي من المزعجه اللي عندي وتبغى ياعيبوا كراميش يعني ما اتصفح :( الله يعين بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه