اللي تستخدم مانع العزل تجي ياحبنيلها

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
44K

@@الجوهره@@

معلومات @@الجوهره@@
اللي تستخدم مانع العزل تجي ياحبنيلها
مسااء الورد للجميع
بصراحه ماكتبت هالمووضوع الا لما كلمتني صديقتي وقالت انها حملت وهي تستخدم مانع العزل وان زوجها يقذف خارج الرحم مع ذالك حملت بصراحه خوفتني
لاني استخدم هالطريقه من تزوجت وماشيه معها والحين لي والده11شهر ونفس الشي ماشيه على طريقة العزل
بس صديقتي تقوول انتبهي تراها مو مضمووونه والله خوفتني واقوول لزوجي باخذ حبوووب رفض يقوول الحمدلله ماشين على هالطريقه من زمان ولاصاار شي يقول يمكن زوجها نزل جوا وماحب يقووله عشان كذا حملت
ماادري مرتاعه ودي اخذ حبووب وزوجب يقوول يابنت الناس تطمني ماراح يصير حمل لاني متاكد مااسوي شي الا بره
طيب ليش صديقتي تقول مو مضمونه وتقول ان زوجها ينزل بره ومع ذلك حملت

طمنوووني خاصه اللي يستخدمون مانع العززل
واللي عندها نصايح
عشان مايصير حمل تقووول

والله جرح عمليتي الى الان يعوورني ولاافكر احمل مابعد نسيت الولاده ونفسيتي بالنفاس

معلومات جسرالاحزان
اهلين يااا حلووه

شوفي يا حبيبتي انا استخدمت العزل اول زواجي 5 الشهور الاولى والحمدالله ما صار حمل

يمكن اهو قذف بالرحم ولا حب يقول لها ولا قذف قرريب من االمهبل لان سبحان الله الرحم ليجذب الحيونات المنويه حتى لو كانت برى

لاني قد قريت مشكله بنت في كتاب انها حملت وهي بكر بس كان يقذف جنب المهبل وسبحان الله حملت

ان شاء الله اني قدرت افيدك

سوري ع عدم ترابط الكلام ولا اذا كان شوي واضح

@@الجوهره@@

معلومات @@الجوهره@@
يسلموو جسورره ريحتيني مشكله اذا كانوو يكذبون علينا يقولون مانزلنا جوه وهو منزل كذا يبخلوونا نظلم طريقة العززل هههه
ماادري ودي اطمن زياده

ام نووور

معلومات ام نووور
انا استخدمت العزل مدة طويله اول مرةة حملت وانا متاكدة انه ماقذف لا جنب المهبل ولا قريب ولا بداخله
لمن سآلت اكتشفت ان وقت الجماع يخرج سآل خفيف من عضو الزوج لترطيب الرحم بيكون فيه عدد
قليل من الحيونات المنويه لذلك فعلا الطريقه غير مضمونه على المدى الطويل ممكن سنه بالكثير لانها
زي اللعبه ياتصيب ياتخيب
بالمرة الثانيه حملت على العزل بس كان يقذف جنب المهبل بس مو داخله وكنت امسح على طول
بس حملت
الحين المهم الحبوب خطيرة والعزل مو مضمون 100%استخدمي اللصقات لحد الا ن محد اشتكى منها

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
ياحلوه العزل مو مضمون انا حملت عليه مع انه استمر سنتين العزل ولا صار حمل وبعدين حملت مع اننا متأكدين ان العزل كان مضبوط

معلومات ام فيصل و دانه
تعرفون ليش بقولكم

السائل الشفاف حق الرجال اساسا مافيه حيونات منويه متى يصير فيه هنا السؤال

اذا نزل مره ورجع للجماع مره ثانيه في نفس اليوم هنا يكون المذي مليااااااااااان حيونات منويه

هذا كلام دكاتره دعواتكم لي بالحمل

توفو

معلومات توفو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله يام فيصل ودانة ريحتي قلبي الله يوفقج كنت ادور على رد شافي لها السؤال وانتي فديتج عطيتني الجواب الله يخلي لج عيالج

معلومات نبض الخواطر...
اوافق صديقتك في رأيها لأن فعلا هذا اللي صار لي وشوي بغيت انجن لأن حملت على ولدي وهوعمره 7شهووووور شفت الويل بس الحمد لله ولدت وافتكيت ((نوبه وتوبه ماعاد اصدق العزل))<<< متعقده حدها

توفو

معلومات توفو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
نبض الخواطر شسالفة اشلون حملتي مع العزل فهمينا الشيخة يعني صار جماع مرتين في نفس اليوم مثل ماقالت الاخت ام فيصل ودانة ان السائل اللي قبل القذف يسبب الحمل لو صار جماع مرتين او اكثر في اليوم نفسة تكون نسبة منة موجودة في مذي الرجل ولا صار عندج القذف داخل بالغلط افدينيا فديتج ننطر ردج

دلع & ولع

معلومات دلع & ولع
انا استخدمت العزل مدة طويله اول مرةة حملت وانا متاكدة انه ماقذف لا جنب المهبل ولا قريب ولا بداخله
لمن سآلت اكتشفت ان وقت الجماع يخرج سآل خفيف من عضو الزوج لترطيب الرحم بيكون فيه عدد
قليل من الحيونات المنويه لذلك فعلا الطريقه غير مضمونه على المدى الطويل ممكن سنه بالكثير لانها
زي اللعبه ياتصيب ياتخيب
بالمرة الثانيه حملت على العزل بس كان يقذف جنب المهبل بس مو داخله وكنت امسح على طول
بس حملت
الحين المهم الحبوب خطيرة والعزل مو مضمون 100%استخدمي اللصقات لحد الا ن محد اشتكى منها
كلام سليم وصحيح 100%

معلومات أنفاس الليل
ياربييه طيب وش الحل انا من الحين مفكرة استعمل طريقة العزل كمانع
لاني ماابي استعمل الحبوب نهائي ضررها اكثر من نفعها ولا ابي اركب لولب وش الحل يابنات ؟؟؟؟

رضيه

معلومات رضيه
حبيبتي العزل مو مضمون لان الرجل يكون في لحظه القذف مايحس بنفسه ويتوهم ان مانزل شي وهو نزل وخلص العزل بالواقي اضمن صاحبتي عليه سنتين............. والله يعينكن ويكتب لكن الاجر ويرزقني ااااااااارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه