اللي تساعدني والاقي نتيجه اني لادعي لها ليل ونهار ان الله يسعدها

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات احبه ويخوني
اللي تساعدني والاقي نتيجه اني لادعي لها ليل ونهار ان الله يسعدها
انا من تزوجت صار لي 3 سنوات مشكلتي بدايه زواجي اول سنه ماشفت الي كدر خاطري من زوجي يوم حملت بداء يتغير على صار يتملل مني وعصبي مايدلعني مثل اول جبت البيبي وانا نفاس في بيت اهلي هو ولا هامه لا قال محتاجه حاجه او عطاني مصروف سافر للمغرب وانا تعبانه في الوقت الي احتاجه يكون بعيد صار غير جى من السفر وبعدها جيت انا لبيتي صار ثلاث شهور ماينام معي بالغرفه عشان ازعاج البيبي الا يوم الخميس بس بعد سنه سافر نفس المكان بعد ما قلتله وترجيته انه مايسافر قال مو انتي تمنعيني انا اسفرك وما اقصر عنك بس انا بأسافر لحالي بس هالديره احلمي تروحين فيها معي انا شكيت في البدايه بعدها تهاوشت مكعه وصارت مشاكل ولا اهتم وسافر يوم جى بديت اشيل اغراضه افضيها من الشنطه حصلت عنده واقي ذكري كرتون وفيه كمن حبه مستعمله وكريم يلين ويحسن عمليه الجنس انا قلت له وش هذا قال مالك دخل وعلى الواقي انا ما ستخدمته بس فتحته اشوف متانته وفي احد شكله سرق منه مرت الايام وسافر للمره الثالثه وكانت نفس المشاكل لاتسافر ويسافر ولا هامه احد ابدا انا ضاعت مني ذاكره جوالي ويوم جى شفت ذاكره طايحه فكرتها لي وشفت صوره لوحده لابسه قميص زوجي ومستانسه على عمرها انه مصورها وكذا صوره وشفت فيديو انه يتمشى معها ومعهم وحده ثانيه وصديقه يصور وهو مصور معها وميت من الوناسه انا وريته الصور قال هذي صور الشغاله الي تنظف لي الشقه وبغت مني ملابس لان ملابسها توسخت وقلت روحي خذي لك انا عصبت عليه وماعلمت احد لامن اهله ولا اهلي عن خيانته لي وهو على علاقه مع اكثر من وحده رسايل في جواله يكون كاتبها ومخليها مفتوحه وتجي بنتي الصغيره وتجيب لي الجوال وهو كاتب لها انه ولهان حيل بالكلام المغربي او باتصل عليك ويطلع عشان ياخذ راحته معهاورسايله دايم على الايميل يكون ناسي الرساله الي كاتبها لاهي وحده ولا ثنتين انا تعبت كل سنه يبي يسافر لهالديره ابيكم تساعدوني واصدقاءه يحرضونه يالله نسافر للمغرب وانت راعي الحمله وهناك نشوف الزين والجو الزين وكلمات انهم يتواعدون مع بنات المغرب انا ابي حل انه مايسافر ويكره الروحه نهائيا ويترك المغازل والعب في بنات الناس انا اشوفه مو مقصر بس احين فرق كبير لا رومانسيه نفس اول ولا رسايل حلوه ولا الجماع نفس اول بالحسره اقوله في وحده واقوله اسمها انا مااخاف شابعتك وتستانس معها يقول وش هالكلام ابيكم تساعدوني حتى الحمل ماابي احمل وصرت ابتعد عنه مثل ماابتعد عني

معلومات هياووووووي
لييييييييششششششششش قاعده ويااااه
تنطرين ينقل لج الامراض
والله ثم والله لو انا مكانج ما انتظر الاشتشاره على طول يطلقنى
وريلج بصراحه عيينه قووويه
حبيبتي صلي استخاره ولازم تكلمين احد من اهله حكيم واحد من اهلج خل يعرفووون سوالفه
عشان ولا احد يلووومج بعدين

معلومات حبي لهـ وحدهـ
بصرااااااحه الوضع فوووووووووووووق أن الوااااااااحد يتحمل
بس أنت حااااااااااربي عشان حياااتك و بنتك
الله يسخر زوجك لك .

سموالذوق

معلومات سموالذوق
والله حااسة فيك صعبه الخيانه بس دام انه ماسال فيك وصار يسافر غصب عنك طنشي ولا تفكرين فيه والله انتي بتتعبين وتعبين نفسيتك وهو ما همه خليه الله لا يرده عليك بالدعاء والاستغفار والله يصرف نظرة عن السفر ودايم ذكرية قوليله ان الي تسويه في بنات الناس راح يصير لي انا وبنتك كل شي حرم تسويه بيصير فينا ومن ذا الكلام
الله يفرجها عليك والله العظيم اني حاااسة فيك قبل فترة سافر زوجي وقالي انا رايح الشرقية وتفاجات انه راح المغرب والله انهارت اعصابي والى الان وهو منكر انه راح يقول ما راحت بس سبحان الله ربي كشفة لي وانا ارتب المكتب حقة لقيت الجواز بالصجفة وهو كان مخبيه عني ولقيته سافر المغرب وجلس 18 يوم تخيلي الصدمه بس والله ما سويت شي غيرت مكان الجواز عشن يدري اني شفته وما نا قشته في داهية الله يجعل ما يسويه من حرام يحيط فيه بعيد عني انا وبنتي
هدي بالك كل الرجال كذا ما تقدرين عليهم وانتي تشوفين المنتدى كلهم يشتكون من الخيانات بس وش بيدينا ان تكلمنا قهر وان سكتنا كمان قهر لاكن ربك يفرجها عليك وعلى كل متزوجة والله يريح بالك ويهدي نفسك ويسخر قلب زوجك لك ويصرفه عن بنات الحرام يا رب
اتمنى اكون ريحتك شوي اي شي تحتاجينه انا تحت امرك

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
متاكدة انه يسافر المغرب

رازيا

معلومات رازيا
غاليتي عظم الله اجرك على هذه المصيبة كل زوجة تامل من زوجها المحبة والاستقرار و كثيراً ما تتساءل الزوجات الآن وخصوصاً في هذه الأزمان والأيام من ما يسمى بـ ( الخيانة الزوجية ) ، ووجود علامات وأمارات تدعوا للشك والريبة .
والذي يظهر لي من حال زوجكِ أنه يمارس التعارف والعلاقات، ومكالمة الفتيات وهو في أول الأمر ، وذلك فيما يظهر – حسب وصفكِ لزوجكِ بانك وجدتي دليل ملموس – في رسالتكِ ، وهذا لا يعني أني أعفيه من الخطأ ، لكن الشر يتفاوت ويتعاظم ، فبعض الشر أخف من بعض .
أختي الكريمة : أريد أن أسألكِ سؤالاً وهو : لماذا جعلتِ قلب زوجكِ محلاً للسرقة ؟
ولماذا لم تستطيعي أن تحافظي على زوجكِ من هؤلاء الفتيات ؟ .
وما هي الوسائل التي تجيدينها وتمارسيها لكسب زوجك ؟ .

أختي الزوجة الموفقة : كثير من حالات الخيانة الزوجية تكون الزوجات هنَّ السبب الأول والأخير وراء ما يحصل للزوج ، فيجد الزوج أنَّ زوجته :
1 – لا تجيد فن الحوار والكلام مع زوجها .
2 – لا تحسن الاهتمام بمظهرها ولا بلبسها .
3 – تنشغل عن أولادها بزوجها .
4 – لا تحرص على التجديد في بيتها ولا ملبسها ولا مظهرها ونحو ذلك من أنواع وطرائق التجديد الذي أصبحَ مهماً في الحياة الزوجية ؛ لكثرة وتيسر سبل الشر والفواحش .
5 – تكثر الطلبات والنزاعات في أمورٍ يسع فيها الأمر ويتسع .

فمن أجل هذا وغيره زيادةً على ضعف الإيمان – يلجأ الأزواج إلى خيانة زوجاتهم ؛ للبحث عن متنفس ، غير تلك الزوجة النكدة التي لا تحسن إلاَّ الخصام واللجاج .
ومن هنا تبينَّ واتضح العلاج لهذه المشكلات ، فالحل بيدكِ أنتِ ،ربما تكوني اجمل نساء العالم ولكن هذا لا يكفي

أقول : نعم .. إنَّ جمال الظاهر مطلوب ؛ لكن الأهم منه – كذلك – هو حسن التبعل للزوج ، وحسن التجمل له ، والبشاشة في وجهة .
أختي الكريمة : ما الفائدة في جمالٍ ظاهري ، ثم تقابل الزوجة زوجها بوجهٍ عبوس ؟ .
وإذا فهمتِ هذا الأمر ، فهنا ألخص لكِ الجواب في خصلتين :
الخصلة الأولى : حسن التبعل للزوج ، وهذا يشمل ما تقدم من صفات يجب على المرأة أن تراعيها ، وأن تهتمَّ بها ؛ حتى تشبعَ زوجها جنسياً ؛ كي لا ينظرَ ويلتفتَ إلى غيرها .
إننا نريدُ من الزوجات في هذه الأيام : أن تستخرج مكنوناتها الأنوثية ؛ لتحافظ على زوجها من مكائد الشيطان وحبائله ؛ لا سيما مع توفر الشرور وسهولته في هذه الأزمان والله المستعان .
سُئل أحد الأزواج: كيف تكون الزوجة في نظرك متألقة؟!
فأجاب أن أراها دائمًا كالزهرة حتى ولو تقدم بها العمر، وأنا أسقي جذور هذه الزهرة بتدفق كبير من الحب والتقدير والاحترام.

ولتعلمي – أختي الكريمة – أنكِ حين تتزيني لزوجكِ ونحو ذلك ، أنني لا ادعوكِ للتشبه بالكافرات ، أو العاهرات .بل بالصحابيات الجليلات التقيات .
وأدعكِ الآن مع هذه المرأة التقية الصابرة التي أحسنت تبعلها لزوجها ..
جاء في صحيح البخاري - عن عبد الله بن أبي طلحة أنه سمع أنس بن مالك رضي الله عنه يقول :
اشتكى ابن لأبي طلحة قال فمات .
وأبو طلحة خارج البيت .
فلما رأت امرأته أنه قد مات هيأت شيئا ونحته ( وضعته ) في جانب البيت .
فلما جاء أبو طلحة قال كيف الغلام قالت قد هدأت نفسه وأرجو أن يكون قد استراح . وظن أبو طلحة أنها صادقة .
قال فبات فلما أصبح اغتسل فلما أراد أن يخرج أعلمته أنه قد مات فصلى مع النبي صلى الله عليه وسلم ثم أخبر النبي صلى الله عليه وسلم بما كان منهما.
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعل الله أن يبارك لكما في ليلتكما .
قال سفيان : فقال رجل من الأنصار : [ فرأيت لهما تسعة أولاد كلهم قد قرأ القرآن ] .

الشاهد قوله ( هيأت شيئاً ) ..
قال الكرماني : أي أعدت طعاما لأبي طلحة وأصلحته ، وقيل هيأت حالها وتزينت .
وهذا هو الراجح ؛ فيكون قد هيأت – رضي الله عنها وأرضاها -:
1 – الصبي بتغسيله . بدليل قوله ( ونحته ووضعته بجانب البيت ) .
2 – أصلحت نفسها لزوجها . بدليل اغتساله رضي الله عنه لماَّ أصبح .

مع أنَّ الحافظ ابن حجر – رحمه الله – اقتصرَ على أنها هيأت الصبي للغسل ونحوه ، ومن كلامه – رحمه الله – كما في فتح الباري لابن حجر -
[ بل الصواب أن المراد أنها هيأت أمر الصبي بأن غسلته وكفنته كما ورد في بعض طرقه صريحا ] .

وهذا القول من الحافظ قد ينتقد عليه – رحمه الله برحمته الواسعة - ؛ لأنه قد جاءَ التصريح بتزينها لزوجها كما في نصِّ مسلم في صحيحه
عن أنس قال :
مات ابن لأبي طلحة من أم سليم فقالت لأهلها لا تحدثوا أبا طلحة بابنه حتى أكون أنا أحدثه .
فجاء فقربت إليه عشاء فأكل وشرب .
فقال: ثم تصنعت له أحسن ما كان تصنع قبل ذلك فوقع بها .
فلما رأت أنه قد شبع وأصاب منها .
قالت يا أبا طلحة : أرأيت لو أن قوما أعاروا عاريتهم أهل بيت فطلبوا عاريتهم ألهم أن يمنعوهم ؟ .
قال : لا .
قالت : فاحتسب ابنك .
قال : فغضب ، وقال : تركتني حتى تلطختُ ثم أخبرتني بابني .
فانطلق حتى أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره بما كان فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم بارك الله لكما في غابر ليلتكما قال فحملت ... الحديثَ .

و تأملي هذه الألفاظ الواردة في الحديث :
1 – ( هيأت ) .
2 – ( تصنعتُ له أحسن ما كانت تصتع قبلَ ) .
3 – ( فلما رأت أنه قد شبع ، وأصابَ منها ) .

فهذا دليل على أنَّ الصالحات التقيات هنَّ يهتمين بأمر أزواجهنَّ و يظهرن الزينة لهم .
الخصلة الثانية : أشغلي وقت فراغ زوجكِ بالأعمال النافعة المباحة ؛ حتى لا يبقى له وقت فراغ .
وهنا بعض الوصايا أريد التنبيه عليها :
1 – بالنسبة للعمل المختلط لزوجكِ اذا كان عمله مختلط فهذا ناصحيه وأخبريه بحرمة هذا العمل ، وأنه أمرٌ لا يجوزُ شرعاً ، وأماَّ الرزق فقد وعد الله أنَّ من اتقاه أنه سيجعل له من أمره يسراً ويرزقه من حيث لا يحتسب ولا يدري .
وعليكِ بإقناعه بأسلوب حكيم وهادئ ، ومع الأيام سوف يستجيب لكِ .

2 – أكثري من دعاء الله لزوجكِ بالهداية والصلاح ، ولا تيأسي ؛ فقلوب العباد بين أصبعين من أصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء ، فألحي على الله تبارك وتعالى بالدعاء في السجود ، ودبر الصلوات المكتوبات ، وفي جوف وظلمات الليل .
3 – خوفي زوجكِ من أمراض الفواحش المنتشرة في هذه الأيام ، والتي هي عقاب من الله تبارك وتعالى لأولئك الزناة واللوطية وغيرهم ممن نكب عن طريق الله المستقيم .
وأخبريه بعقوبة الزنا في الدنيا والآخرة .

4 – لا تخطئي وتخرجي من بيت زوجكِ إلى بيت أهلك ؛ لأنَّ الأصل أن تحل المشكلات بينكما في هدوءٍ وسكينة .
بل الأصل أن لا تبقى المشكلة يوماً كاملاً ، فلا بد من التسامح والاعتذار ففي المعجم الكبير والصغير للطبراني عن أنس بن مالك ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( ألا أخبركم بنسائكم من أهل الجنة ؟ )) قالوا : بلى يا رسول الله قال : (( كل ولود ودود ، إذا غضبت أو أسيء إليها أو غضب - أي : زوجها - قالت : هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتى ترضى )) . و الحديث صححه الألباني – رحمه الله – كما في السلسلة الصحيحة
5 – أحسنتِ حين لم تخبري أهلكِ ولا أهل زوجكِ بما حصلَ بينكما من مشاكل ؛ فكتمان المشاكل الأسرية يساعد ويسهم بقدرٍ كبير في حلها – بإذن الله تعالى - .

يقول الله - عزَّ وجلَّ -: {إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ} [الزمر: 10]، وصحَّ عن رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - أنَّه قال: ((ومَن يَتصبَّرْ يُصبِّرْه الله، وما أُعطِي أحدٌ عطاءً خيرًا ولا أوسعَ من الصَّبر))؛ رواه البخاري.
فالصبرُ – أُخيتي - أوَّلُ الطريق إلى النجاح، وهو السِّلاح الذي عليك التَّمسُّك به، والاعتصام به، فلا شكَّ أنَّ ابتلاءً كهذا يحتاج لوقت وصبر منك ومِن زوجك، حتَّى يُشفى من هذا الداء - بإذن الله - وقد يتسرَّب اليأسُ إلى قلبك، وتنتابك بعضُ الوساوس، فادفعيها وقاوميها بسلاح الصَّبر المتين، وثِقِي أنَّ الله لن يُضيِّعك - ما دمتِ اعتصمتِ واستعنت به، وتوكَّلتِ عليه.
لابدَّ من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإن تطلَّب الأمرُ مناقشتَه ومصارحته، فلا مفرَّ مِن مواجهته ونُصحِه، وتبصيره بخطورة ما هو عليه - أنا أفترض الآن أنَّك متأكِّدة ممَّا أخبرتِ، وأنَّ الأمر ليس مجرَّد شُبَهٍ وظنون - فالمناقشة بحِكمة وهدوء هي أوَّل السُّبل للوصول إلى الحل، وأَشْعريه أيضًا أنَّك ستكونين له نِعمَ المُعينة، وأنَّك ستكتمين السِّرَّ، ولا يمكن أن تفضحيه أمامَ أهله، وأنَّك لستِ إلاَّ مُحبَّة مشفقة، وليستشعر ذلك منك جديًّا، وأريه صِدقَ رغبتك في مساعدته، وأنَّك ستتحملينه مهما تكنِ العواقب، فالهدف الأوَّل هو إصلاحُه، وسعادته في الدنيا والآخرة.
ثالثًا: عند انتقادِه لك وإشعارك بالنقص، لا تبادليه التُّهم، ولا تَرُدِّي الصاع صاعين؛ بل استمرِّي على ما أنتِ عليه مِن حسن خُلق، ولا يَنمْ إلاَّ راضيًا عنك، وتسلَّحي وقتَها بالحِكمة والصبر، والْزمِي الصمتَ حالَ رفْع صوته، ، فهو لا يعي أغلبَ ما يقول، وبعدَها وبعدَ أن يهدأ، اذهبي إليه بتودُّد، وحاوريه بمحبَّة وأسمعيه كلامًا طيِّبًا رقيقًا، فتَكْرار تلك النصائح في وقتِها المناسب قد يُليِّن قلبَه - بإذن الله.
حاولي التزيُّن له والتعطُّر، ومعاملته أفضلَ المعاملة.
خامسًا: حاولي شغلَ وقته بما يحبُّ، وحاولي رَبطَه برفقة صالحة تُكثِرون الزياراتِ إليهم، ويُكثِرون المجيءَ إليكم، إن كان زوجُكِ من مستخدمي (الإنترنت)، فعرِّفيه على بعض المواقع الإسلاميَّة النافعة، وقدِّميها له، واجعليه يشترك فيها، مُبيِّنةً له مدى الفائدة المتحقِّقة من هذا التفاعُل الحَسَن، وإن لم يكن، فحاولي أن تجعليه يمارس رِياضةً، ولو كانت خفيفة، كرِياضة المشي، فهي من أجمل الرِّياضات في مثل هذا العمر، ولا يَخفَى عليك فوائدُ المشي النفسيَّة والجسديَّة، فلا مانعَ من أن تطلبي منه أن يُمارِسَها معك، فتشجعيه عليها، وتَسْتمتعانِ معًا بقضاء وقت طيِّب في الهواء الطَّلْق.
سادسًا: إيَّاك أن تُذكِّريه بذنبه وقتَ الشِّجار أو الخصومة؛ بل غُضِّي الطرف نهائيًّا عن ذلك، ولا تُشعريه بالنقص مهما بَدَر منه من أمور تُغضبك، وتُثير في نفسك الغضب، فكلٌّ منَّا له
سابعًا: أدخلي على حياتكما بعضَ أوقات المَرَح من اللهو واللعب المُباح، ولا مانعَ من أن تشترك كلُّ العائلة في مِثل هذا، كأن تُنظِّمي لهم بعضَ الألْعاب التي تتكوَّن من فريقين، ويتسابق كلُّ فريق على أمرٍ ما، فمِثل هذه الألعاب تُقرِّب بين نفوس العائلة، وتفجِّر الطاقاتِ الكامنةَ، وتضفي على البيت جوًّا رائعًا من المرح والسَّعادة، وقد كان رسول الله - صلَّى الله عليه وسلَّم - يُسابِق عائشة، وهو في مثل هذا العمر.
ثامنًا: احرصي على اقتناء الكتبِ النافعة التي يَسهُل قراءتُها، وبعض المطويات الدعويَّة التي تَرينَ فيها النفع والفائدة، واتركيها في البيت في كلِّ مكان؛ لتبقَى سهلةَ المنال للجميع، وتخيَّري منها ما يتحدَّث عن العلاقات المحرمة والنظر الحرام او أو الكبائر بوجه عام، وما يتحدَّث عن الجنة والنار، وما أعدَّه الله لعباده الصابرين، وأثر الطاعة وأثر المعصية، ككتب ابن القَيِّم، وبعض الدعاة المعاصرين؛ كالشيخ نبيل العوضي، والشيخ الدكتور محمد المختار الشنقيطي، والشيخ الدكتور محمد العريفي، وغيرهم من العلماء والدُّعاة الذين مَنَّ الله عليهم ووهبَهَم أسلوبًا طيِّبًا في الدعوة إلى الله.
تاسعًا: الدعاء من أقوى وأنجع السُّبل لعلاج ما يستعصي علينا من مشكلات، وبه يُزيل الله كرباتٍ لم تكن لِتُزال، ولكن الله - تعالى - لا يُعجِزه شيءٌ في الأرض ولا في السماء، وكان عمرُ بن الخطاب - رضي الله عنه - يقول: "إنِّي لا أحمل همَّ الإجابة، ولكن أحمل همَّ الدُّعاء، فإذا أُلهِمتُ الدعاء فإن الإجابة معه"؛ وذلك لثِقته - رضي الله عنه - في الله، وفي إجابة الدعاء، فلا تَيأسي من الدعاء، واعلمي أنَّ الفرج فيه، وأنَّك تَدعِين سميعًا مجيبًا قديرًا، والله - تعالى - يقول: {أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءٍَ} [النمل: 62]، وعليك بتحرِّي أوقات الإجابة، والتحلِّي بآداب الدعاء،

الدانه2000

معلومات الدانه2000
الله يصلح حالهم هالرجال
مالك منا غير الدعاء
الحين بروح اصلي الضحى وبدعيلك وبدعي لكل وحده في المنتدى
ولكل وحده قست ظروفها وايامها عسى ربي يفرجها لها
ودعواتكم لي بعد ولا اهلي ولااختي

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
شوفي حبيبتي ..

زوجك يا انه صغير وطايش ومآخذه الحماس كل مأخذ ...فهنا انتي لازم تصبري عليه وتعطيه ( مدى ) لحتى ماينضج ويراجع حساباته ..وهذا لا يعني >>انك >> تسكتي وتتهاوني ..لا حبيبتي ..أصبري وأنصحي وثابري وحاولي ولا تيأسي ..بس حطّي ببالك انها ( فتره طيش وبتعدّي باذن الله ) .....

أو انّه >> قليل دين ..وغير مبالي بالزواج ومسؤوليّته ...فهنا أنتي أدخلي له من ( باب الدين والحرام ) وان كثير من الشباب ( ابتلوا بالامراض و( الايدز ) تحديدآ ....يعني خوّفيه ( من عقاب الله ) على صحّته وعمره ومستقبله .....
وادعيله بالهدايه ..وألزمي ( صلاة الليل ) ففيها الفرج باذن الله ...وربنا يهديه ويهدي شباب المسلمين عامة ..

معلومات احبه ويخوني
تكمله سالفتي مع زوجي

اي نعم متأكده انه يسافر للمغرب ويقول لي سوي لي اكلهم والحرمه الي يشوفها يقول لي هذي عمتك وتاج راسك ويجيب لي هدايا اذا سافر من هناك انا مااكرهه ولا احبه ماادري وش اوصف شعوري بس طاح من عيني وثقت فيه وخاني وانا شايفه جوازه ومن قبل يسافر يقول لازم كل سنه بأسافر لهالديره ولا تمنعيني ويوم قلت له الله بيحاسبك والي بتسويه هناك بيصير لي ولبنتك قال وانتي صيده سهله يلعبون عليك ابي تعطوني فديتكم حل نهاااااائي وش اسوي معه هالرجال تعبت منه اذا بيسافر وش اسوي عشان يجلس وهو عنده اجازه قريبه وبيسافر فيها لاحد الدول العربيه واذا على اهله معتبرينه المستشار عندهم مايدرون عنه انه يخوني واذا قلت لهم هم يسافرون وحريمهم مو قادرين عليه وامه وابوه شياب تعابه وخواته اضمنهم بس يمكن يزل لسانهم يم رجالهم وهذي مشكلتي معه ماابيها تصير الا في البيت عشان مااصير سالفه على كل لسان انا قلت لامه وامه من قلت لها انخفض السكر وما قدرت تتكلم ومشكورين على ردودكم من ناحيه الملبس والدلع والكلام الحلو وكل شي فيني بس الرجال حتى وانا جالسه وامشي معه في اي مكان عيونه زايغه

رازيا

معلومات رازيا
مو حابة اخوفك بس احتمال يكون معمول له عمل انصحك شغلي سورة البقرة يوميا في البيت فهي بركة للبيت او انتي اقرئيها افضل واكثري من الاستغفار الله يفرج همك وحاولي اقرئي الرقية الشرعية على زوجك وهو نائم او شربيه ماء مقري فيه ايات الشفاء المهم لا تجلسي ساكته اتحركي على الصامت بدون ما يشعر ويحس فيكي

!! sama !!

معلومات !! sama !!
لا املك الا الدعاء الله يفرج همك ادعى ( اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفنى خيرا منها ) بس الموضوع ده ماينفعش يفضل بينكم بس لازم تقولى لاهلك واهله هو زايد فى الغلط وانتى ساكتة

معلومات احبه ويخوني
مشكورين

اشكرك اختي رازيا وكل من ساعدني وقدم لي نصايح والله يسعدكم مع اللي تحبونهم في الدنيا والاخره

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
اختي الغاليه افرشي سجادتك وادعي ربك لانه الوحيد القادر على مساعدتك
لان اسلوب الاخذ والعطاء مع الزوج اللامبالي نقاش عقيم وما منه فايده
نصيحتي لك وانا اسوي كذا وارتحت كثير كل ما طلع زوجي اقول اللهم اني استودعتك قلب زوجي و نظره وسمعه ويديه ورجليه وفرجه وكل مافيه اللهم ردلي زوجي ردا جميلا اللهم اجعلني اجمل النساء بعينه

رازيا

معلومات رازيا
مع دلوعة زوجي كلامها صحيح

حنين احمد

معلومات حنين احمد
انا من رأيي انك تدخلي ناس من أهلك و أهله في الموضوع لان الموضوع ما ينسكت عنه و الخوف عليكي من الامراض
و في نفس الوقت خذي بالاسباب الاخرى انك ما تقصري في نفسك و بيتك و فيه و تراعي الله في كل تصرفاتك حتى لو غصب عنك
و الشي الثالث عليكي بالله و هو على كل شي قدير
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الصدقه و الله كريم ييسر لك امورك و يهدي زوجك
تحلي بالصبر و احتساب الاجر و الاخذ بالاسباب لاصلاح الامور و الله قادر على كل شي

معلومات بهيره الموسى
والله شي يعور القلب ليش هذي خيانه لاتعشمين نفسك وتجاملينها تداركي الامر قبل فوات الاوان واجهيه بحكمه ماقولك تصبري اقول اتخذي حل فوري مناسب الوضع ماينسكت عليه

اللهم ياحي ياقيوم ياواحد يااحد يافرد ياصمد يامن رفع السماء بلا اعمد اسألك يارب ان تفرج همها وتحل كربتها اللهم سخره لها كما سخرتها له اللهم احفظ شباب المسلمين اجمعين من الفتن ماظهر منها ومابطن
يارب اصرف قلب زوجها عن الحرام اللهم رده اليها ردا جميلا
امييييييييييييييييييييييييين

ام معمر

معلومات ام معمر
عسا الله يفرج همك اللهم امين يمكن زوجك مسحور لان اهل المغرب معروفين بالسحر الله لايبلنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه