اللي تبي ولد واللي عندها البرود الجنسي حياكم

احصائياتى
الردود
96
المشاهدات
17K

ام الفيصلي

معلومات ام الفيصلي
اللي تبي ولد واللي عندها البرود الجنسي حياكم
السلاااااااااااام عليكم ياحلوات

البارده جنسيا عليها بالتمر الهندي بعد التوكل على الله انا عندي برود وجربت كل شي ولا استفدت

جربت الفراوله والزنجبيل والقرفه وقبل شهر قريت هالمعلومات اللي تحت

وطيران على العثيم واشتريت تمر هندي وبديت اسوي شراب التمر الهندي انقع شوي منه في ماء لمده ساعتين واشربه

والحمدلله بعد اسبوع شفت العافيه :icon30: وزادت عندي الرغبه والحين قاعده اسويه وتذكرتكم ياحبيابي قلت افيدكم باللي عندي

وعلى فكره هو يحول الجسم الى قلوي يعني اللي تبي ولد تتوكل على الله و عليها بالتمر الهندي

نظراً لوجود الأحماض والمعادن في مشروب التمر الهندي فإنه يفيد في تخليص الدم من حموضته الزائدة وطرد ما يحتويه من سموم.

واقرؤ مكوناته من قوقل يحتوي على البوتاسيوم اللي هو المعدن اللي لازم يكون مرتفع عند الوحده اللي تبي ولد

فوائده :

1. يكسر العطش .
2. خافض للحرارة ، يسقى في حالات ارتفاع الحرارة و الحميات ، يخفض الحرارة ، و يبرد الجسم ، يستعمل في الصيف لاتقاء نوبات الحر و ضررها مثل الاصابة ب" ضربة الشمس " ، وهي حالة مرضية تحصل عن التعرض للحرارة و الشمس لفترات طويلة ، ( ترتفع حرارة المريض ، لا يتعرق المريض بسبب ان خللاً مؤقتاً يصيب مركز التعرق بالدماغ ) . الحوامض خصوصاً الميثايل سليسيلات هي المسؤولة عن خفض حرارة الجسم .
3. معقم خفيف و لطيف يستعمل للغرغرة في التهابات اللوزتين ، كما يستعمل كمغاطس للعين ، تعقم و تمنع الالتهابات و التقرحات .
4. مهضم .
5. منشط للكبد و المرارة ، يعطى في حالات الريقان .
6. ملين لطيف للطبيعة ، وهي الحالة الاستثنائية للحوامض ، حيث انها عادة تسبب قبوضة المعدة إلا التمر هندي فلا يترك هذا الاثر .
7. يعالج السعال و امراض القصبة الهوائية .
8. مدر للبول ، يزيل الرمل و الحصى .
9. مهدئ لطيف للأعصاب ، يزيل انواع الصداع خصوصاً الشقيقة .
10. بعض الهنود يقترحون استعمال التمر هندي لعلاج البرود الجنسي عن النساء ، و تسريع بلوغ النشوة ، كما تعالج بعض حالات العقم التي سببها نسائي ( امراض الرحم و المبايض)

يالله دعواتكم ان الله يرزقني بالحمل واجيب اخو لولدي ابو ثلاث سنوات لانه وسوس صار يكلم نفسه يكسررر خاطري :tears:

معلومات ..عشقي نصراوي..
الموقع الالكتروني
www.iqla3.com
الله يرزقك الذريه والولد البار الصالح لاهله ويجعلو قرة لعينك تفتخر بيه

وشكرا جزيلا علمعلوومه بس مااحب التمر الهندي ...يكي

معلومات صديقه الانس
مشكوره بس حبيت اسال كم مره اشربه في اليوم ؟
اشربه الصبح او المساء؟
والله اني محتااااااااااااااااااااجه بارده مررررره الله يرزقك بالولد ويرزقني معك

زارمنيا

معلومات زارمنيا
الله يرزقني واياك وكل من يقرا موضوعك بالذريه الصالحة

ام الفيصلي

معلومات ام الفيصلي
شكرا لمروركم الحلو ودعواتكم الاحلى ربي يسعدكم

هذا رابط فيه الطريقه لعمل المشروب وتراني اشرب كوبين في اليوم ولا اغليه ابد

احط قطعه كبر الا صبعين من التمر الهندي اقصها بالسكين هو يجي مهروس جاهز تلقينه في السدحان والعثيم واحط عليه المويه المغليه تقريبا كوبين كبار واذا برد اهرسه بيدي واخليه ينقع ساعتين تقريبا ولا احط سكر ابد لن السكر يزيد حامضيه الجسم وانا ابغى جسمي قلوي

وهذا رابط فيه طريقه ثانيه
http://3arabsoft.com/forum/thread14946.html

معلومات فراولةوتوت
تسلمي ياعسل انا مااحتاج بس ابي زيادة

ومو الحين بعد ما اولد لاني اخاف يكون مضر

وربي يعين

فتو89

معلومات فتو89
الله يرزقك بالذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب مشكووووووووووورررررره بعنف ياعمري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه