اللي تبي( صــــــــــــــدرها) صغير ومشدود معاي الحل

احصائياتى
الردود
196
المشاهدات
35K

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
اللي تبي( صــــــــــــــدرها) صغير ومشدود معاي الحل
حبيباتى البلقيســــــــــــــــــــــات:icon31:
حبيت افيدكم زى مااستفدت من هالمنتدى الرائع جدا
انا زمان كان صدري كبير شوى وكان يضايقنى مقدر البس اللي ابيه ومضهري كان غير متناسق:flex: يعنى من فوق كبيره ومن تحت صغيره :sad_1:
المهم انى في يوم لقيت وحده جزاها الله الف خير وقالت لي على الحل الخطير اللي اعتبره سر من اسراري
بس عشانكم حبايبي بقولكم عليه بس ياويلها اللي ماترد علموضوع :busted_red:لاتخافون امزح:harhar1:
بس ابي اللي تستفيد تدعى لي اصير رشيقه وكمان زوجىيحبنى و يموت فينى :blush-anim-cl:
ادري طولت عليكم بس خلاص بقولكم على ( الســــــــــــــــــــــــر)
شوفو هو سهل وبسيط كل اللي تسوينه انك تصفقين نعم تصفقين بس على الوراء يعنى تصفقين يدينك بس على ورا اتمنى تكونو فهمتونى :blow:
طبعا كل يوم ميه مرره تصفقين على الوراء ميه صفقه اوكيه والله من اول مره تحسين الفرق وهو تمرين سهل وغير متعب بيفككم من كبر الصدر وترهله وكمان يتناسق مع مضهر جسمك:detective2:
يلله ادعولي واي استفسار انا حاضره :bye1:

حبيبه سوني

معلومات حبيبه سوني
شكــــــــــــــــــــــــــــــــرا لكم حبيبـــــــــاتى على الرد وموضوعي تشرف بمروركــــــــــــــــــــــــــــــــــم الكريــــــــــم واللي ماردو الله يسامحهم

معلومات أم وعد وغلا
حبيبة سوني

معقولة هالشي صح أنا صدري كبير ومسبب حقي إحراج واااااااااااااااااايد

وابي أي شي يصغر الصدر لدرة أني فكرت أسوي عملية بس ريلي مب راضي أسويها :icon1366:

الااوربية

معلومات الااوربية
اهم شي انها تصغر مع انهم يقولون جمالها في كبرها على العموم تسلميين وياللة نصفق

صابره

معلومات صابره
يعني في اليوم ميه مره ولمدة كم يوم
وبحركه سريعه او بطيئه
وجزيتي خيرا حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه