اللي بيعرفوا تطورات حكايتي وخيانة زوجي

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

ام اصيل

معلومات ام اصيل
اللي بيعرفوا تطورات حكايتي وخيانة زوجي
بنات انا كتبت قبل فتره مشكلتي وانه زوجي متعدد العلاقات بالرغم من عشقه وغرامه فيني "وراح انزل لكم القصه كما كتبتها"لكن بتقولون وش الجديد الجديد اني كلمت وحده كانت له علاقه معاها وبلسانها قالت انه قال لها الاتي" زوجتي حلوه وقمر وصغيره وماتصدقي لو تشوفيها وانا احبها مووووووت ولا اتخيل حياتي بدونها ولما سالته ليش تسوي كذا قالها والله ماأدري بس احس اني خيانها اندم واتعذب واشعر بتأنيب ضمير واحس انه نفسي اعوضها واغرقها رومانسيه وحب وادلعها"طبعا هي مررررره تحبه بس هي كانت تقول انه يطنشها واحيان يعطيها رفض ومايرد عليها ولما كانت تسال عني كان يقولها لاتجيبي سيرتها على لسانك ويزعل منها "طبعا لما سالته قال هذي من الشارع وماحب توسخ اسمك بلسانها " وكذب عليها باسمي طبعا انا ويش سويت قومت الدنيا وماقعدتها عليه وقلت له انا ماحبك وانت ولاشي بحياتي وبصراحه ابغاك تطلقني وعشان بعيش حياتي رد علي انه مو مهم اني احبه بس الاهم انه يحبني ويعيش قصه حبه معي ويقول مستحيل افرط بالانسانه اللي حبها قلبي وضحيت بكل شي عشانها وقال لي شيلي فكرة الطلاق من راسك وهددته بالخلع قال والله لو يحكم لك القاضي راح اقوله حياتك مقابل حكمك انه تخلعها مني واتصل عليها قدامي وقالها انا ماتركت من شهر وانتي من قالك اني اقارنك مع زوجتي انتي ماطلبتي اني اتقدم لك وانا رفضت بنات من جد مستغربه حبه لي واصراره على العلاقات بالرغم من انه يصير لما ازعل واكتشف احدى علاقاته يصبح كالطفل الذي يردون ان يحرموه من امه لدرجه انه يمرض بس مع هذا مايفكر يقول اسف يعترف بالقوه انه غلطان ويقول لاتفتشين وراي وتريقين ماء وجهي هااااااااااااااااااااه وش رايكم

umm_reem

ملكة
معلومات umm_reem
عزيزتي ..زوجك مبتلى بإدمان العلاقات ..وهذا نوع من انواع الادمان..حاله حالي اي ادمان ثاني....

لازم يكون موقفج اقوى ..لازم يشعر انه يلعب باستقرار حياته...
أعانك الله

sahar1982

معلومات sahar1982
عزيزتي

اذا هو يحبك هذا الحب و معترف انه غلطان اطلبي منه يتعالج من الحالة الي هو فيها ...

اسمحيلي اسالك انتي من اي بلد ؟؟

قوليله انا مستعدة اساعدك تتعالج من المشكلة الي تعاني منها بس لازم انت تساعدني ... اصبري عليه و طولي بالك و ان شاءالله ربي يشفيه

خذي من المنتدى الي يفيدك وشوفي هو من اي نمط شخصيته و اتعاملي معاه على هذا الاساس

الله يصبرك و يرده اليك ردا جميلا

أم فهودي

معلومات أم فهودي
حبيبتي والله كل المشاكل لها حل والحل أسهل منه مافي حبيبتي أكثري من الإستغفار وداومي على قراءة سورة البقرة وصلي في الليل والناس نيام بإذن الله تسعدي وتستقر أحوالك وتهدى نفسك والله مجربه وإنتي جربي وشوفي

معلومات دلوعة عبدالرحمن
اختي يمكن زوجك جنوبي والاستاذه ناعمه تكلمت عن الجنوبي في حكاية برود ومطر ...ان الجنوبي احيانا يحب زوجته كمن يحب امه يعني يريدها كام تدلل ولدها ولا تستغرب اذا حب وحده ثانيه تكون له الحبيبه !!
بصراحه ما ادري اذا كانت فكرتي وصلت ولا لا بس انصحك انك ترجعين وتقرين حكاية برود ومطر و تركزين على كلام الاستاذه وتحليلها للشخصيه وانشالله راح تستفيدين ..
والله يوفقك.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي في حلقة مفقودة في علاقتك معه

يحبك هذا الحب و يخونك ..فتشي عن هذه الحلقة المفقودة

او يمكن يكون فعلا ممن يعانون من ادمان العلاقات

الله يعينك

ام اصيل

معلومات ام اصيل
بناااااااات مشكوره على ردودكن بسسسسسسس ياليت حد يحطها لي بالاستشارات الزوجيه الخاصه ودي امراه لاتنسى او حد من الاخوااات المتخصصات تعطيني رايها وطبعااااا بحط تكمله لسالفه قد نزلتها بموضوع من زمان
ارجوووووووكم ضروري خبركم ابليس يوسوس لي اترك له البيت واروح المحكمه واطلب الطلاق نفسيتي خاااااايسه ولا ني قادره اتحمله

معلومات كلي دلع وانوثة
دامه يحبك بهالشكل وانتي متاكدة من حبه اخزي عنك الشيطااااااااااااااااااااان لايلعب عليك يابنت الناس الرجال يحبك ويموت فيك وشاريك لاتخربين بيتك بيدك ورجلك مرده بيركد وبيترك عنه السوالف انتي ادعي ادعي ادعي وربك مابيخيب رجاك باذن الله

لاتضحكين ابليس عليكم ولاتخلين حلالك يروح لغيرك بسهولة

اتمنى لك السعادة وشيلي فكرة الطلاق من راسج ربي يهديه ويسخره لك اللهم امييييييييييييييييييين

هونى

معلومات هونى
ياربى انا مثل حالتك بالضبط بس ريلى لاعبة ابعقلة وحدة يتركها بس اهى لاصقة بعدين يردلها

هونى

معلومات هونى
اللة يخليكم انصحونى شسوى بعد ماحلفلى انه تركها لاواقسم
بالقرأن ماراح يرجعلها بس اهى ما خلته والحقتة وراه وراه لما يابته طبعا انا لما دريت زعلت علية وماكلمته والحين اهو طالع من البيت زعلان صارله اسبوعين صج على شينة وقوات عينه

ام اصيل

معلومات ام اصيل
هوووووووووني
صدقيني كلهم كذابين ويلعبوا بمشاعرنا على كيفهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه