الله يوفق ويسعد كل وحده ترد علي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
954

وفاء 201

معلومات وفاء 201
الله يوفق ويسعد كل وحده ترد علي
السلام عليكم

بنات انا بتملك بعد تقريبا شهر وشوي وشايييلله همم مره انا ب اسوي الملكه والشبكه بنفس اليوم وبحط عشاء رجال بس وبيكون بره بيتنا يعني كبير

بس شايله هم شي انا ما ابي يكون فيها حريم يعني ما ابي اهله يجون لان بيكون اريح لي وصراحه تكاليف على ابوي شرايكم تتوقعون عادي ولا فشله قدامهم ووش نقول لهم ؟؟؟

مع العلم بكون لابسه انا ومتكشخه لانه بيجلس معاي بنفس اليوم

تكفون علموني وش اسوي وكيف كانت ملكتكم
ووش سويتو

الله يوفق كل وحده ترد علي بزواجها وبحياتها

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
اسفة حبيبتي ما اقدر افيدك احنا مراسيمنا مو مثلكم
الله يسعدك ويسخرلك زوجك
تقبلي مروري

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
أولاً ألف مبروك حبيبة قلبي وربي يتمملك على خير إن شاء الله
لا ما يصير هالشي لازم أهله يجون أهله وخواته إشلون يملك عليك وأهله ما يكونوا موجودين فالحفل ما يصير حبيبة قلبي ..
لو على التكاليف ممكن تسوون حفله صغيره على قدكم يعني أهلك وأهله فقط والعشاء يكون بوفيه مفتوح وَيَا كثر البنات والحريم ألحين فالأنستجرام وأكلهم ويش حلاته إتفقي وَيَا وحده منهن وربي يسعدك ويوفقك إن شاء الله بس سالفة إن أهله ما يحضرون هالشي عيب وفشله ...
تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤

سفانا33

معلومات سفانا33
انا وقت تملكت سويت زي كذا بس الرجال واهلي ولا سويت حفله وكذا بس عشا وجا جلس معي وراح م اشوف انه فشله وكذا عادي ابوك يكلم ابوه ويقول بس رجال ورحت سويت مكياج خفيف وتسريحه خفيفه وفستان هادي وبس واحس انه اريح كن حفله كبيره وناس كثيره هذي الاشياء لزواج أحسن

ام صف

معلومات ام صف
الله يوفقك ويتم ليك باخير حبيت ادعى ليك لان عاداتنا تختلف تقبلى مرورى?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه