الله ينولها الي فبالها الي تدخل

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات سيدة عالمها
الله ينولها الي فبالها الي تدخل
صباح الخير ياعسولات
حبايبي نظرا للنفسيه الحلوه الي انا فيها لاني كل مااكتب الموضوع ينحذف فوق هم الشمالي الشرقي الي اعااااااااااااااااااني منه:e136:
حبيباتي دايما موعاجبه شي ومتعب ولحظة ماهو مبسوط لازم اكون كذا ولما يكون متضايق ماادري كيف المهم انا مسافره عند اهلي لي شهر اغير جو
اليوم بعد المغرب
كان راااااااااايق عشان لو احد بيقول مااخترتي وقت مناسب
المهم انا عندي صديقه وقريبه لي فنفس عمري بالضبط مطلقه وعندها ولد ماشاء الله تزوجت واحد من نفس قبيلة زوجي انا علمت زوجي واحكيله وانا اضحك ومبسوطه لها واقوله والحين ماشاء الله بماليزيا مبسوطه وهو طيب معاها بنات ايش تتوقعون ردة فعله:mad:
ماخلى ولا بقى كلمه ماسبني فيها وقلي هذي عارفه قيمة نفسها مو زيك اذا قولتلك هيا نسافر تطلعين لي الف عذر وتقولين زوجتك الثانيه يمكن يصير عندها مجاعة افريقيا وممكن اهلك يموتون فالطريق ويابنات كلام كثير زي السم
قولتله انا احكيك عن ناس فشهر العسل ايش دخلنا احنا وانا ارحمك عشان كذا كنت اعفيك من السفر
ااااااااااااه ياحبايبي:frown:
المهم تخيلو زعل وقال يالله فمان الله انا قفلت ورحت عند اختي وانبسطت الموضوع هذا صار المغرب امس الين اليوم مادق موعادته وقلبها زعل
لاحول ولاقوة الا بالله مين من حقه يزعل بالله عليكم؟؟
انا حنيت عليه ودايما اقوله السفر للخارج لا مع انه سفر زوجته وعيالها وانا وعيالي يدوب للاماكن القريبه وانا والله شبعت من السفر عند اهلي والشمالي اصلا نكد مايشجع عالسفر بصراحه وانا جنوبيه غربيه يعني احيا واموت بالعواطف
دلوني الله يدلكم الجنه ليش هو عصب كذا وهل انا اخطيت

lolowa20

معلومات lolowa20
هلا اختي الغاليه
اولا انتي غلطانه دام الرجال يبي يسفرك وينبسط اكيد يعرف اظروفه وعنده فلوس ولو ماعنده ماكان قالك يالله نسافر ليش انتي تتعذرين واتحنينه الا روحي وانبسطي وهو رجال يعرف يدبر امووره يعني اذا هو يبي يسافر يروح مع من اذا قالك انتي تتحججين اكيد بيضايق غاليتي غيري اسلووبك ولا اتجيبين طااري زوجته الثانيه كيفه هو وياهاا لا تجيبين طاريها الا اطعل معاه وساافري وعيشي حيااتك حاوولى اتغيرين اسلووبك وتكسرين الروتين حبيبتي الشمالي شرقي انسان روتيني وواجبك انتي جنوبيه غربيه اكسري الروتين بفن ومهاااره ورربي يووفقج ويسعدج

معلومات سيدة عالمها
اللهم انس حدتنا واصلح شاننا يارب ولاتكلنا لانفسنا طرفة عين
واسعد وفرج هم كل من قرا مشكلتي ودعى لي بظهر الغيب او اعانني

lolowa20

معلومات lolowa20
اختي الغاليه باين من كلامك عن صديقتك انك حاسدتها على فرحتها او اسمحيلي بالكلمه بينتي له انك حاسدتها فهو انقهر لانه هو يقولك تعالي انروح ونسافر وانتي ترفضين معناته انك اتشوفينهم على سفرتهم فزوجك انقهر لانه النعمه بيدك ولا انتي حاسه بيها وانا اعذره حبيبتي ولاتزعلين من كلامي انا لو مكانه ازعل

ليل العيون

معلومات ليل العيون
الغالية

حبوبة احذري تطري صديقاتك جدام زوجك
ثانيا / انا بالاول كنت اتنرفز من طلعاتي مع زوجي بس غلط لانك اذا انت عودتي نفسك ما تطلعي معه وتعودية ع جوك

صدقيني سافري معه عودية عليك وما يستغني عنك

الله يحفظ

أحبه ولكن

معلومات أحبه ولكن
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
زوجج حس من كلامج انج تحسسينه انه مقصر وكانج تقولي له شوف صديقتي سافرت واستانست وانت ماتسفرني <<فاخد يرد عليج بانج انتي اللي ترفضين السفر معه وانه اهو موب مقصر معج ,,,
حبيبتي الشمالي يرضى بسرعه كم كلمه حلوهـ ترضيه ارسلي لخ رساله حلوه اعتدري فيها وفهميه انو فهمج غلط وانج موب حاسه ناحيته باي تقصير وادعي له انو ربي يخليه لج ولايحرمج منه وقولي له من اليوم وطالع اي سفره تبي نروح نروح اانت امر وانا اطامر <<هع هع ,,اقصد وانا البي ,,,
اتمنى لج السعادهـ ,,,

ام براءة

معلومات ام براءة
صحيح حبيبتي انتي شكلك مقصرة كثيييييييييييير مع زوجك أسمحيلي
بس لدرجة انه يصرخ عليج ويزعل شكلة طفش
بعدين خذيها نصيحة لا تسولفيلي عن صديقات ولا حتي خواتك لانة كذا بيحس بتقصيرك واحتمال تخلي يقارن بينك وبينهم وغيري من طبعك شوي يعني سافري وحبي السفر معاة واستمتعي ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تحبي زوجك يسافر مع بنات بره ويستمتع معهم هأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ فكري تري هو شكلة يحب يسافر
معك بس انتي تصدينة لا تضيعي حياتك وعذريني هذا إستنتاجي من كلامك

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
اقرأي مواضيع الشمالي في المنتدى و اعرفي كيف تتصرفين معاه ..
هذي من المواضيع الرائعة اللي لااااازم تخزنينها عندج في المفضلة ..
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=198490&highlight=%DA%E4%CF%E3%C7+%C7%E1%D4%E3%C7%E1%ED+%C7%E1%D4%D1%DE%ED

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=153943&highlight=%C7%E1%D4%E3%C7%E1%ED

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=217464&highlight=%C7%E1%D4%E3%C7%E1%ED

معلومات الغربه تأكلنى
والله انتى غريبه
يعنى الرجال يبي يسعدك وانتى ترفضي
عشان الفلوس والله حلوة انتى
خلاص بس لاتزعلى اذا دور على غيرك تسافر معه
وبعدين هو انقهر منك
يعنى سعيده بسفر صديقتك وما تحبي تسافرى معاه
هذا قول حاله اكيد
انتى كلميه لكن لا تصالحيه بكلمه مباشره
بس قولى له وحشتنى اشتاقت لك وانت تدلل على
وكفى بعاد عن زوجك وارجعى له
واطلبي منه السفر معاه
والله لو خرجتى معاه راح تدمنى السفر
وشيلي عنك الكرم الزايد هو ادرى بحاله
خدى عيونه انتى حلاله وما يفرق معاكى من وين راح يجيب

دخل مزاجي

معلومات دخل مزاجي
الرجال يكرهون تمدحين احد قدامهم
او تقولين صديقتي سوت كذا وكذا
او مبسوطه مع زوجها
يحسبك تقصدينه
لاعاد تقولين له كذا ولاتعلمينه عن حياة احد

يحسبك تقصدينه انه ماسفرك ومابسطك مثل زوج صديقتك

الله يعينك لاعاد تذكرين مثل هالسوالف

وترى مو بس الشمالي كذ
كل الرجال
:)

بالتوفيق

معلومات هاجس يسهر عيوني
هلا اختي الغاليه
اولا انتي غلطانه دام الرجال يبي يسفرك وينبسط اكيد يعرف اظروفه وعنده فلوس ولو ماعنده ماكان قالك يالله نسافر ليش انتي تتعذرين واتحنينه الا روحي وانبسطي وهو رجال يعرف يدبر امووره يعني اذا هو يبي يسافر يروح مع من اذا قالك انتي تتحججين اكيد بيضايق غاليتي غيري اسلووبك ولا اتجيبين طااري زوجته الثانيه كيفه هو وياهاا لا تجيبين طاريها الا اطعل معاه وساافري وعيشي حيااتك حاوولى اتغيرين اسلووبك وتكسرين الروتين حبيبتي الشمالي شرقي انسان روتيني وواجبك انتي جنوبيه غربيه اكسري الروتين بفن ومهاااره ورربي يووفقج ويسعدج
عين العقل

قمر الرياض

معلومات قمر الرياض
يا أختي دام إنه بيسفرك ليش ترفضين وتكبين نعمتك بإيدك
خليه يسفرك واستانسي وبكيفه هو وميزانيته

هلوسات

معلومات هلوسات
الموقع الالكتروني
www.alsakher.com
انتي اطلعي معه وتعالي واذا بغا يسافر سافري معه
لا تجيبين ذكر لزوجته الثانيه انسيها او تناسيها
يعني اذا كان يومك وهو عندك حسسيه انك عالمه كله
ولا تتكلمين عن اي احد سواء صديقات واو قريبات سولفو في اشياء ثانيه يعني شوفي ايش اهتماماته هو واتثقفي فيها
اذا كان راعي كوره فادخلي اقري عن فريقه وناقشيه ...اذا جت مباراة علقي عليها ولو كان في البيت اتفرجي معه,,اذا كان طالع ادخلي المنتديات وشوفي ايش يكتبون وقلي له كان انتي اللي استبطتي

واذا كان مثقف اقري
المهم حاولي تشدين انتباهه صدقيني بيحب جلستك
الوالد الله يخليه لي مثقف مره صدقيني كان متزوج غير امي الله يرحمها بسمن يومنا صغار وانا احس ان جلسته مع الوالده غير الله يرحمها
كانو يتناقشون ويجيب الكتاب احيانا ويقرا عليها ويعلقون
صدقيني احس انه انكسر من بعدها مع انه متزوج غيرها والله يشهد انه ما ظلم الثانيه ان شاء الله بس الى الان اذا جا يتكلم عن امي الله يرحمها عيونه تمتلي دموع احيانا تخنقه العبره وما يقدر يكمل >>>وهو مشهود له بهيبة المجالس عند الرجاجيل ويقوم اكبر الناس عمر ويجلسونه مكانهم

الله يهديك ويسخره لك
حاولي تحتويه

معلومات سيدة عالمها
جزاكم الله خير والله يهدي بعض الاخوات الي ينصحون فيه طرق حلوه غالياتي او انتقدي وادعيلي فالنهايه
ولكن جزاكم الله خير والله لايحرمني وجودكم واهتمامكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه