الله يفرج هم من تساعدني ويستر عليها وعلى اهلها

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
17K
معلومات الحائره في امره
الله يفرج هم من تساعدني ويستر عليها وعلى اهلها
السلام عليكم

ارجو منكم مساعدتي وقبل بدئي لذكر المصيبه التي وقعت فيها اطلب كل من لديها حل ان لاتبخل علي والله يستر عليكم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

انا لجأت لهذا المنتدى لأني متفائله اني سوف اجد من يمد يد المساعده ومن فرج كربة عن مسلم فرج الله عليه في الدنيا والاخره

لن اطيل عليكم سوف احكي باختصار لأن قصتي تعتبر ماضي اليم ( عندما كان عمري من 8 سنوات وانا كنت ببيئه عفنه الاخلاق بسبب زواج امي وتأثرت بمن كانوا بالمنزل وسلكت مسلك مكالمات الشباب ومن خلالها فقدت اغز ماتملكه الفتاة بعد مابلغ عمري 18 استوعبت المصيبه ولااحد كان يدري بالمصيبه الا انا وخالتي وصديقتها حاولت اطلب مساعدتهم لكن لم اجد جدوى ثم بعد ذلك اتجهت الى ابي وطلبت العيش معه ومن كان عمري 18 الى الان وعمري 32 سنه وانا راضيه بالذل والاهانه بسبب رفضي للزواج خوفا من الفضيحه وتقدم لي رجل وقال لي والدي سوف تتزوجينه غصب طبعا انا موظفه وحكيت لصديقتي قصتي تفاعلت معي واخبرتني لايوجد حل الا ترقيع البكاره وحل اني اصارح الخاطب مستحيل لأنه رجل عمره 43 سنه ومن العوائل المتشدده يعني مصارحتي له معناته موتي وفضيحه لأهلي وقد يصل الى قريباتي

سألت صديقتي شخص من اهل العلم وحكت له القصه بأكملها وقال حلفيها بالله اذا كانت تابت توبه نصوحه او لا ثم اقسمت اني تبت توبه نصوحه واشعر جسدي بناااار وقلبي يتمزق كل مااتذكر الماضي فقال تستر على نفسها بالعمليه اذا لم تستطيع اخبار احد

انا قررت اسوي العمليه ( ترقيع البكاره ) بس الان انا في الرياض ولا اعرف دكتوره ثقه تسويها ابيها تكون كتومه وتستر علي وتكون ناجحه والله لما اشوف البنات بعمري واشوفهم متزوجين وعندهم اولاد اقول ليتني مت وارتحت والله العظيم يوميا ابكي من شدة النار اللي بقلبي

الله يستر عليكم وعلى بناتكم ساعدوني ابي دكتوره ثقه

نغم الحياة

معلومات نغم الحياة
لا حولا ولاقوةالابالله
الله يكون في عونك
الله يستر عليكي
اهم شئ روحي مستشفي خاص راح يسعدونك
سرية تامة
اذا احد سل
انها عملية زايدة
ماراح يفضحونك وانشاء الله تتطلعي بسلامة
الخاص معروف على حسابك

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
لمده كم كنت تمارسين هالطريقه ......؟؟؟

اذا مده قصيره وعمرك الان 32 اكيد تقفلت وتجبرت

راح احكي لك قصه قريبه جدااا لك ولكان متزوجه ومطلقه

وحده تزوجت وعاشت مع زوجهاا سنه ومعهاا بنت وبعدهاا تطلقت جلست 3 سنوات ركززي
وكانت وقتها تستعمل اعشاب ومنهاا تغتسل بمره يوميا الين صارت كانهاا بنت

وتزوجت لدرجه تقلي زوجهااا مو مصدق تعبت منه ومن الليله نفسهاااا كانهااا بنت وتجرحت المسكينه

استهدي بالله وتزوجي ومراح يصير الا العافيه

واذا قال مافيه دم قووولي عذورتك مطاط فاهمه

متخافي ان شاء الله مافيه الا كل خير وبلاش تدفني روووحك وربك كريم

تحياتيـ

لهب

معلومات لهب
اختي الكريمه الله يستر عليكي دنيا واخره بس نصيحه لا تخبرين حد بها الموضوع .. خلاص الله ستر عليكي فاستري على نفسج وفعلا كلام الاخت ان المره خاصه ان كانت بلون بني غامق تضيق الحرمه اللي جايبه عيال كيف اللي ما جابت عيال وانتي تايبه توبه نصوح فالله حليم ستار .. بس بعد لمزيد من الثقه روحي لدكتوره وشوفي شو بتقول لج

الله يستر عليج وعلى بنات المسلمين

yoffi

معلومات yoffi
اذا الممارسة هذي كانت على عدد الاصابع يعني ما اتماديتي بالموضوع
واذا كنتي تركتيها من فترة طويلة جدا صدقيني يترقع من نفسه اختي اتزوجت وعمرها 17 سنة وجلست مع زوجها
6 شهور وبعدها انفصلت منه وجلست 4 سنوات في زواجها الثاني رجعت بنت ونزل منها دم
انتي بالاول روحي دكتورة وخليها تكشف عليك واتاكدي من الوضع يمكن تطمنك وتقولك مافيك شي
مدام انك فالرياض روحي دكتورة هبة في مستشفى السعودي الالماني مصرية كويسة وتخاف الله
خليها تكشف اول وشوفي ايش تقولك بعدها فاتحيها بالموضوع واساليها ايش ممكن تسوي لك
الله يستر علينا وعليك وعلى جميع بنات المسلمين
بالتوفيق

معلومات غلا روحي زوجي
انتي ماكتبتي التفاصيل ......... اتري على نفك لا تفضحين نفك الله تر عليك
مكانك تروووحين دكتوره تكشف عليك يمكن موجود الغشاء ومنه تطمئني

الحل بيدك انتي اذا الغشاء مو مجود تطلبين من الدكتوره تسوي لك عمليةوتستفسرين عن العمليه واتستخري

ولا تدفنين نفسك بالحياة وتوكلي على الله وتزوجي ..... والله يستر عليك

معلومات بنت السيفالبتار
نسأل الله العفو العافية اللهم عافنا وعاف بناتنا مما ابتليت غيرنا...مادمت تبت إلى الله توبة نصوووح فتستري لأن الله أمر بالستر,واستغفر ي الله دوم وبإذن الله ستجدي طريقة

حنو2011

معلومات حنو2011
حبيبتي هل تعلمين ان لله اسم هو $الستير$نعم الستير ستر عليك وانتي تعصينه وكان ولازال يتفضل عليك بالنعم والستر فلماذا تهتكين ستره؟
لماذا لاتتعبدين الله باسمه الستير يراني ويسترني ولم يفضحني اذن يجب ان استغفره 100 مره لالالالن تكفي 1000مره

والله لن نشكره عدد نعمه

هو كريم قريب مجيب (امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء)

تحري اوقات الاجابه ادعي ف كل وقت آخر ساعه من الجمعه وكوني على وضوء استقبلي القبله بقلبك ارفعي يديك للسماء احمدي الله على نعمه ثم صلي وسلمي على النبي صلى الله عليه وسلم توسلي الى الله بعمل صالح

ادعيه باسمه الستير ياستير استر عن زوجي عيوبي ويامحسن احسن لي واظهر لزوجي محاسني
اختمي دعائك بحمد الله ثم الصلاه على النبي صلى الله عليه وسلم

فوالله ان اللهحيي كريم يستحي من عبده ان يساله ثم يرد يديه صفرا الله كريم يستحي مننا ونحن نعصيه ولانستحي منه

ادعو لي يتحقق اللي ف بالي فانا والله ف هم من امري

وايضا ادعو لي ان الله يشفيني يوم ان عجز عني بعض الاطباء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه