الله يعطيكم العافيه ردو علي انا محتاجه منكم المشوره

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
الله يعطيكم العافيه ردو علي انا محتاجه منكم المشوره
السلام عليكم
اود انا اطرح عليكم مشكلتي الي عجزت القى له حل
والله اني اكتبه ودمعي على خدي يسيل ادخل في الموضوع قبل فتره ادق على زوجي بالجوال ومعه انتظار لمده طويلهوعصبت وانهبلت وماتدرون انا وش لون بغيت اموت المهم حاولت كم مره ومعه الانتظار وفجا دخل على وهو معصب يقول وشي تبين داق على قلت كنت ابسال تاخرت وقلقت عليك المهم علشانه انه غلطان قام يصارخ ومالك دخل فيني انتظار انشاالله عشر ساعات انتي ماتهميني
قفلت على الموضوع وقعد زعلان لمد طويله الين طاح الي براسه
وامس في الليل نفس الشي واللهع يابنات اني كنت ابغى الغراض دقيت الساعه 3 الين خمس وهو انتظار يعني الغبي يفهم وبعد ين رد على وهو متنرفز وش تبين
انا طبعا من الضيقه قلت ماابي شي
وانهيت المكلمه وفرشت سجادتي وقعد اصلي واصيح وادعي ربي وجاء بعد صلاه الفجر وكان نوع ما هادي ووراح لعيال والمدرسه وسالني هو انت ليش تزعجيني وش تبين تدققين على انا افهم حركاتك وانا مادري وش
طبعا خلاني انا اغلطانه وقال لا عاد اشوفك متصله على وربي هذا الي طلبه مني و
لو وش تبين ارسلي رساله وبس وهو ماره معصب قلت اوكيه عاد قبل شوي دقيت عليه ولقيت معه انتظار شوي دق هو على طول وش تبين هما انا قايلك لاتدقين احس اني ابمووت يوم قاله
والله العظيم خلاص احس اني كرهته ودي اطلب الطلاق منه بس الاطفال الي معه وش اسوي معه يعني مو مهتم فيني ولا مشاعري
خلاص وصل معي طريق مسدود يفضل بنات الشوارع على ام عياله ليش
وش يبي الي ربي مقدرني عليه اسويه والله الحركات الي يسويه مفهوم
ويحسسني انت اني مهتم فيك

تكفون عطوني حل لا تسفهوني ماابي اهلي يدخلون ابسال راعيه الحكمه والمشوره
وانا في انتظار ردودكم

بشائر نجد

معلومات بشائر نجد
افا والله طلاق مرة وحدة لاحبيبتي فكري بعيالك وش ذنبهم التمسي له اعذار يمكن عنده مشكلة في العمل او مع احد اصدقائة ويحاول يحلها سوي اللي يبي مواقتا ارسلي له لابغيتي شي ويوم ماتشوفيه هادي ورايق فاتحية بالموضوع وكل اللي يضايقك منه

معلومات ام حنونه جدا
اختي اختاري الوقت المناسب لتطلبيه ولتكلميه يمكن زوجك عصبي يمكن وهو في الشغل مش بيحب يتكلم يمكن وهو مع اصحابه مش بيحب زوجته تكلمه اختاري الوقت المناسب ول مش عارفه الوقت المناسب اسأليه بردوا في وقت رايق يعني اقعدي معاه وقوليله بهدوء انك بتحبيه وانه بيوحشك ونفسك في اللحظه اللي بتدقي عليه ده تسمعي صوته قوليله امتي اطلبك واتفقوا علي اشاره بينكم يعني لو فاضي يفتح ولو مش فاضي يعطيكي مسد كول وبالتوفيق اختي

سماهر88

معلومات سماهر88
اذكري ربك وتعوذي من الشيطان لاتفرحينه تراه اكبر انتصار له انه يفرق بينك وبين زوجك
حرام عليك خلي الطلاق اخر الحلول وبعدين حبيبتي حال كل الزوجات اليوم كذا الله المستعان
عزيزتي صدقيني لو كان زوجك له بالخيانه كان طلع خط جديد بدون ماتحسين
وش له بوجع الراس يكلم من خطه صدقيني هالشاكله كل يوم لهم رقم
انصحك نصيحه لوجه الله تعالى انك ماتبحثي وراه احس الوحده اذا قامت تسويها الشيطان يصورلها كل شي خيانه في خيانه
اعذريه يمكن وحده من خواته تشكي له او واحد من اخوانه او مشكله مايقدر يقولها لك خاصه بواحد من الزملاءاو من اقاربه
وحدي ربك وهدي اعصابك واحلا ماسويتي لما تضايقتي انك فرشتي سجادتك وشكيتي لربك
الله يخليلك زوجك ولايشوف غيرك بعيونه

سرق عمري

معلومات سرق عمري
ذكرتيني بزوجي مره قالي لا تدقين مره ثانيه علي قلت له غير رقمك دامك زوجي بدق واذا ماتريد تسمع صوتي غير رقمك ولا تعلمني برقمك خخخخخخخخخخخخخخ
المهم حبيبتي السالفه هذي مرت على كثيييييييييييير من الزوجات مو بس انتي يعني انسي شي اسمه طلاااااااق..فكري بطريقه تشغلينه عن التليفون وعن اي اشي ثاني غيرج انتي وعيالج مثلا دقي وتحججي بالعيال وعادي اذا مارد دقي مسج مثل ما قال لك وخلي الوضع عادي لا تحسسينه انك مضايقه باين عليه ومن تصرفاته يهاجم بأسلوبه لانه عااااااااااااااااااارف انه غلطاااااااااااااااااااان تأكدي كل واحد غلطان يبدى بالصراخ والهجوم ...عاد انتي خليك هاااااااااااااااااااااااديه ورايقه وعامليه مثل مايحب بس اشغليه بعياله وبيته وتحججي بأي شي عشان تشغلينه ودلعيه وحسسيه بالحب والحنان لا يدوره عند غيرك وانسي تصرفاته الي تقهرك بالعكس فري مخه بالدلع والاسلوب الحلو وكل شي حلو تعرفيه عشان تفرين مخه يعني بالعربي تلزقي فيه بطريقه حلوووووووووووووووه عشان ماتكون له حجه حتى يصارخ عليج او يعصب ....ربي يوفقج يارب وطمنينا عليج

معلومات ام حنونه جدا
انتي شكلك انسانه مؤمنه الدليل انك لجأتي لربنا مش تضايقي ولا تضيقي صدرك علشان تعرفي تحلي مشكلتك والطلاق ده مش تفكري فيه زوجك ليكي وهو جنتك او نارك جددي حياتك واشغليه بطريقه ظريفه

معلومات قطـــــريه
مشكله الحريم كل ما تزاعلت مع زوجها قالت ابي اتطلق .. خليتوا الطلاق جنه كاكاو ولا حلاوة .. أختي تبين الصراحة إنتي حنانة .. يا عزيزتي دقي عليه مره شفتي انتظار على طول سكري ودزي له مسج وخلاص لا عاد تدقين مره ثانية وريحي عمرج لا عوار راس ولا شي .. هاي طباع وكثرة الحنه توتر الواحد مب شرط يسوي شي غلط عشان هو معصب .. انا مثلا اذا اشوف عند زوجي انتظار ولا ماخليه يرن جوالي اسكر على طول ومره بيدق .. واذا شي ضروري ادز له مسج .. بس ما ادق عليه عشرين مره لين يرد علي .. يمكن يتكلم في سالفه مهمه او مع ربيعه أو أو ... عودي نفسج والله لو انا مكانه بعصب لان الخط انتظار وواضح انه انتظار خلاص ليش الدق اكثر من مره .. مره وحده تبين ..
لا تعورين راسج جربي كلامي وبترتاحين .. دقي مره اذا كان انتظار دزي له مسج وخلاص ريحي بالج وريحيه ..

معلومات المتغيرة للأفضل
والله شي يقهر يااخوات تقول كل يوم تدق عليه ويطلع انتظار وما يرد عليها وبالساعات الله يعينك اختي بس لازم تتصرفي خير ان شالله والله شيء يقهر وبعد يصارخ ويسوي مشكله لاوالله بزعجه وبزعجه هذا باين عليه اختي بايعها ولا مقدرك اختي ولامحترمك وانت اذا قبلت بذلك فسيزيد ويتمادى لاتخافي منه اختي وعليك ان تعالجي المشكله بنفس اسلوبه يعني عندما تدقي عليه ويطلع انتظار استمري في الاتصال وعندما يرد اقطعي واذا اتصل فيك لاتردي على اتصالاته وكل مرة بهذا الشكل لاتردي عليه يعني سوي ازعاج له وبس ولو زعل عليك قولي الجوال لحاله معلق استهبلي كم مرة وبعد ذلك اهمليه تماما من الاتصالليستغرب واهتمي بنفسك كثيرا وتظاهري انك تنتظرين ذهابه بفارغ الصبر وانك مبتهجة لذلك وفرحة ولا تردي على اتصالاته ابدا وتظاهري بالسرحان وانك تفكرين بشيء ما وعندما يسالك لماذا لاتردين على اتصالاتي تظاهري بانك لم تسمعي ومشغوله يعني اشغليه بالتفكير بك وهو غائب ولاتنسي عدم الاهتمام به سينجح الخطةواهتمي بشكلك ومظهرك كثيرا ولا تساليه عن شيء ابدا كانه انسان لايخصك طبعا واجباتك الاساسيه تقومي بها ولاتقصري اما الاهتمام الزائد به والتدليل فلا يعني تغيري تماما واعملي امامه حركات المراهقات ولكن بدون ان تشعريه انه يراك صدقيني بذلك سيتغير ويغار عليك وسيكلمك وسيترك اللهو واللعب بالجوال .علينا ان نحتال عليهم لنردهم الى صوابهم وفقك الله اختي وطمأن قلبك على زوجك وجعلك قرة عين له

معلومات رواق الخريف
أولاً أستمري على الدعاء أن الله يسخره لك ويهديه لطاعة ربه

وكثري الأستغفار لمدة أسبوع وقول اللهم اجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً

منها ..وبعد ها كلميه بهدؤ وناقشيه وبيني له ان مايفعله خطأ

وأخبريه أن الظلم ظلمات يوم القيامة وماتفعله أنت

قد يفعله زوج بنتك وكيف يكون شعورك ؟

حاولي تناقشيه وأنتي هادية ولا تبكي أو تنفعلي يعني خليكي قوية بالله

وربي يعينك ومن كان مع الله كان الله معه .

ملاحظة :

راجعي نفسك لا يكون ظلمتي أحد أو أستغبتي أحد !!

لا تزعلين علي ترى المؤمن مرآات المؤمن ...

زوجةاسير

معلومات زوجةاسير
الله يعينك يااختي انتي في مكانك هذا مااحد يلومك بس حاولي قدر الامكان انك ماتكلمينه وارسليله رساله لو بغيتي منه شيء
مو علشانه علشان انتي مايضيق صدرك لو صار الخط انتظار والله يسخر قلبه لك

حلى قهوة

معلومات حلى قهوة
مشكوورين جميعا على الرد والله يعيني في بلواي
والله ماتقدر احكي ولا اقوول وش صار بس اتوقع انكم تدرون
الله يعطيكم العافيه جميعا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه