الله يعافيكم اذا تقدرون تساعدوني 000000

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

في غربه

معلومات في غربه
الله يعافيكم اذا تقدرون تساعدوني 000000
السلام عليكم اشكركم علي هذاا المنتدي الرائع انا جديده علي هالمنتدي بس استفدت كثيرمن القصص الله يجزاهاخير الاستاذه ناعمه 0انا عندي مشكله اني زوجي يخوني بس مقدرت امسك عليهاشي ابي ادخل علي ايميله مقدرت رقم سري عجزت لافتحه اذا عندكم طريقه اقدر ادخل علي المسنجر حقه علموني شلون انا ماعرف كثير بالكمبيوتر جديده عليه الله يوفقه الي تعلمني وشكرااااا

تصبيره

معلومات تصبيره
هلا اختي والله لا تعورين قلبج معااه خليه ويعني ما راح تتاكدين الا من ايميله اصلا الخاين يبان عليه من تصرفاته اولا وعندج نقاله ثانيا واذا فعلا يخونج كيف بتتصرفين والله احياناا نستهبل احسن بس حاولي انتي تملين وقته ما تتركين له مجال للخيانه
واذا على الايميل في طريقه انك تغيرين رقمه السري برقم انتي تحطينه بس اكييييد بيعرف لان ماراح يفتح معاه المسنجر والافضل انج ما تعورين راسج معااااه

معلومات شمس الرياض88
انا اقولك لا تراقبينه وعيشي حياتك احسن لك وش بيجيك من وراء التفتيش وراه الا الصياح والنكد مالك الا الدعاااااااااااااء

في غربه

معلومات في غربه
اشكركم خواتي علي الرد الله يجزاكم خير انا لي عشر سنوات متزوجه وهويخوني من فتره طويله ويوم اواجهه يصير زي مايصير لكل المتزوجات ينكر وصار حذر جواله مافيه شي المشكله انا بدوله افريقيه واخاف من الامراض الله يكفينا شره وابي اوقفه عند حده

شوشو.

معلومات شوشو.
الله يعينك ياقلبي. .ادعي الله في اوقات الاجابه ولن يردك ... قال تعالى:(ادعوني استجب لكم)

أم فهد 123

معلومات أم فهد 123
بلا مراقبة بلا هم واذا عرفتي انه يخونك ايشى بتسويين تأملي خير وانشاء الله ما فيه الا كل خير وابعدي الاوهام

*بشرى*

معلومات *بشرى*
صحيح رايى مثل راى ام فهد بس عليك بالدعاء الله يسخره لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه