الله يسعد اللي تدخل وتساعدني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات البرنسيسسسه
الله يسعد اللي تدخل وتساعدني
سلام يابلقيسات الله يسعدكم انا بحاجه لمساعدتكم انا اختي تدرس وتخصصها تربيه خاصه اول مستوى طالبين منها عمل برمجيه عن طريق البوربوينت يعني تعمل عرض لدرس ما زي مثلا درس التلوث بس يكون هذا العرض بطريقه غير علشان ذوي الاحتياجات الخاصه يقدرو يفهموا منه هي ماتعرف تساويه ياليت اللي تقدر او عندها اي فكره تساعدها والله حاتدعي لكم من كل قلبها ان ربي يسعدكم وين ماتوطي اقدامكم بليز علشان طالبين منها تسليم العمل بعد اجازة الحج بإذن الله
الله يسعدكم لاتهملوا موضوعي

هدؤ الفجر

معلومات هدؤ الفجر
ماعندي خلفيه انشا الله البنات يساعدونها دعواتتتتتتتتتتتتتك
-------------------------------------------------------------------
يارب حقق لي كل الامنيات وكل من قال ياربببببببببببببببببب

bado0our

معلومات bado0our
ألله يوفق اختك .. شوفي ما عمري انطلبت زي كذا
لكن بقولكك من عندي خليها تسوي مثلالاطفال اعاقه سمعيه تزبط العرض باشكال وحروف وأشارات عشان توضح لهم ..

مثلا بتزبط درس الفواكه
للتخلف العقلي تخلي العرض يجذب انتباههم بالوان
او تسوي عرض ع شكل قصه راح يجذب.الاطفال كثير
الصراحه صعب شوي درس بعرض لكن لو يكون بوسائل لمس.او.وسائل تعليميه بصور.افضل
الله يعينها هذا.الي عندي ي قلبي

ربانة بحر

معلومات ربانة بحر
انا طالبة دبلوم تربيه خاصه ...
والطلاب اللي عندي كلهم تخلف عقلي وداون سندروم...
يعني البور بوينت يكون شي بسيط مثلا اول شي توريهم فيديو لطفل يرمي الاوساخ على الارض وتوقف الفيديو بعدين تشوفهم باندهاش وان اللي شافوه شي غلط وتبداء تسألهم شفتوا الولد ايش سوى؟
هل اللي سواه صح ولا غلط ولازم تنتبه لنبرة الصوت بين اندهاش وارتفاع وانخفاض( يعني تلعب بطبقات الصوت) وبعد مايعرفون انه غلط توريهم صور لاشكال التلوث ومصادرها (لازم تكون بسيطه وموب معقده)
صوره وحده بكل سلايد وما في داعي للحركات الوايد او الصور الجانبيه مثل صور اسبونج بوب (مجرد مثال) المهم على كل صوره لازم تسأل كل الطلاب لانهم يتشتتون بسرعه ولازم تعطيهم الحوافز(المساعدات الفظيه ,
والايمائيه وتقول لهم احسنت, ممتاز , تصفق له او تعطيه استكر) عقب تعطيهم الوركشيت ويكون عباره عن صلي او ضعي دائره ... عقبها تلوين لنفس الموضوع او قص شكل والصاقه واخر شي اغنيه او انشوده لنفس الموضوع او تكمل
الفيديو واللي يكون ان الولد يوضع الاوساخ في المكان المخصص له...
اتمنى اكون افدت انا بعد مطالبه اشرح عقب العيد دعواتكم لي

سُكَّرة ~

معلومات سُكَّرة ~
حبيبتي ان شاء الله اقدر اساعدج
طرشي لي ع الخاص شو تبين بالضبط و انا من عيوني

و ان شاء الله ما اكون ييت بوقت متأخر
ربي يوفقج ياربي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه