الله يسعدها اللي تعلمني نمطي انا وزوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
623

عمة غلاوي

معلومات عمة غلاوي
الله يسعدها اللي تعلمني نمطي انا وزوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كل عام وانتم بخير

دايم يابنات ادخل صفحة نمط الازواج بس عجزت اعرف نمط زوجي ونمطي انا بقولكم صفاتنا وانتم بس حددوا

النمط والله يجزاكم خير

صفات زوجي

عصبي / زعول/يحب يفسر الامور على كيفة/دايم هو الصح وانا غلط/يحب يطلع لحالة/غامض/حتى لو اسحب الكلام

منه ما اطلع بنتيجة/يدق بالكلام وكلامة مرات زي السم/حشري نوعا ما/ماتعرفين بايش يفكر/اذا زعل لا يطاق وممكن يعلي

صوتة بس مايغلط/ماينسى ابد/دقيق

صفاتي انا

عصبية /ازعل بيني وبين نفسي يعني اذا زعلت ما احب اتكلم ويبان على وجهي بس مرات امشيها اقول يا بنت عاااتي

وزوجي طيب ماشاء الله لازم ما ادقق على كل شي /اتصرف تصرفات اندم عليها بعدين/احب اقول لزوجي كلللل شي و

هذا الشي موزين بس اذا كنت رايقة احب اتكلم معاة/دموعي تنزل من يصير بينا شي/مرات يكون قايل لي على شغلة

لاتسوينها واسويها مو عناد والله بس مرات ماتعجني وجهة نظرة/اوافقة على افكار مرات ماني مقتنعة فيها علشان امشي

هواه/تجيني فترات حماس اهتمام بكل شي ومرات يخف هالحماس بس مو لدرجة الاهمال ربي يشهد/احس مرات ماعندي

ثقة بنفسي/اصدق بسرعة اي واحد خصوصا اللي تبان عليهم الطيبة انجذب لهم وممكن افتح قلبي لهم وهذي الصفة من

الاشياء اللي اندم عليها/حساسة/اذا تضايقت احس اني وحيدة ومافي احد يحبني

اتوقع انكم ممكن تعرفون انماطنا من هالصفات موضوعي جدي وما امزح فية ابدا انتظر ردودكم

عمة غلاوي

معلومات عمة غلاوي
شدعوووة 7 مشاهدات ولا رد

الله المستعان يمكن لو كنت من العضوات المعروفات يمديكم رديتوا؟؟؟؟؟

والله اعلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه