الله يسعدك ادخلو لأنو بديت م اثق في نفسي !

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
الله يسعدك ادخلو لأنو بديت م اثق في نفسي !
بنات انا زوجي دايما دايما ينتقدني والله أني أقول الصدق انا وزني 55 يعني حميل جسمي وجمالي يمكن 60 بالميه جميله
مرا يقول شعرك مقصف احس يقول كلام من رأسه لأنو شعري ناعم مو باين أصلا وش عرفه بالهلامور
مرا يقول اصابع يدك سودا شوفي لها حل م عنده أسلوب مرا يجي بالمخاصمه وقله الأدب شسوي وقح معليش بعني لابقه ع زوجي
كنت مرا عند اهلي أيام الويكند وسهرانه طبعا مع خواتي اتصل وقاعد يخاصم ليش تسهرين مو شايفه نفسك م كانك متزوجه قلت ليش المتزوجات م يسهرون قال أنتي جسمك رايح فيه تبين تنحفين المشكلة يقولها بصوت عالي ومخاصم طيب تعال بالطيب واللين م رديت عليه قلت فيه شي ثاني قال لا قلت الله يستر عليك مرات أقول بطلع عيوبه بس الصدق م عنده عيوب في شكله الا كرشتك وراح نادي بعد
يعني م يعجبه العجب ولا الصايم في الرجب بس جواتي نفسي اسوي وش ألب يعجبه بالضبط مني فاهمه ولا يمكن م يبي اقعد مع خواتي هو م يحب خواتي يقول يعبون رأسك حتى م يوديني لهم حتى م يوديني لاحد م يعرفه
عمره م مدحني قسم بالله م قد سمعت مدح وأنا قيم بالله أني اسمع مدح من خالاتي وامي والناس بس هو لا
لمن البس فستان قصير واكشخ ويشوفني عادي م يقول شي معقوله مافي شي غريب قدامك أجي عنده أقول حبيبي ايش رابك في فستاني يقول حلو
يعني صراحه نفسي يدلعني يقول كلام مدح هو بس يعرف يدلعني بالفلوس شكرا م ابي فلووووس ابي كلام
لدرجه لمن أجي عنده أقول أكيد فيني شي غلط الحين ينتبه
ولمن ارد أقول عاجبني كذا !!وانا لمن اعتني بنفسي واكشخ عشان نفسي اول شي
ينقهر مرا من هالكلمه مرا ويعصب ويقول خليها تنفعك ادا تزوجت كلمه عاجبني انا زوجك ولازم تسوي الي يعجبني قلت والله انت م تشوف ألا الشئ السلبي فقط

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي زوجك شرقي هكذا الشرقي لا يعجبه شيء بسهوله ولو أعجبه ربما لا يمدح.الا نادرا وفي مدحه لن يؤلف قصائد شعر بل تعرفينه من وجهه .

أو بعض الكلمات البسيطه .ما توجب عليك أن تقومي بما عليك من واجبات وزينه وطالما فعلتي ما عليك قدر طاقتك فلا تلتفتي لنقد ولا ابحثي عن مدح.

تحتاجين الكلام الطيب والثناء حسنا لن تناليه ربما بتلك الطريقه بالحاحك. طلبك.اولا عزيزي ثقتك بنفسك ولا تجعلي شيئا يهزها.لان ساعتها سيكون عيبا جديدا البصره الشرقي يضاف الي قائمه النقد. اكبر خطا تقع به زوجه الشرقي اهتزاز ثقتها بنفسها ووقوعها في دائره الاكتئاب .عيشي حياتك كما يرضي ربك.ثم التفتي لذاتك وطوري شخصيتك وعامليه بما يحب .ولا تفكري كثيرا بمدحه بل امدحي انت نفسك رضاك عن مظهرك وذاتك وما قسم الله لك من الجمال اجمل شعور بل هو مكافاه لنفسك وصدقيني ستشعرين بالرضا والراحة ربما أكثر من انتظارك لمدحه.افعلي ما يحب فإذا انتقد فقد اديني ما عليك ولا لوم.انا أن تظلي تشغلين نفسك وتفقدي ثقتك.فلن يجلب لك الا الخساره.واعلمي انك ما أن تسدي ثغره الا وتظهر ثغرات اخري فهل ستظلين بتلك الدوامه ؟ استعانته بالله وتقويته علاقتك به ستغرق في شخصيتك كثيرا في أكثر من ناحيه فابدئي بذلك الجانب.وفقك الله.

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
وانا اقرأ تفاصيل موضوعك قلت اكيد زوجم شرقي
الشرقيين هم اللي يحبوا كل شي مثالي .. عموما الشرقيين يثقون في الواثقين .. يعني اذا كنتي راضية بجسمك ومفتخرة به وتلبسين ما تشائين بثقة دون اي خوف او عقدة حتى ان كانت لديك عيوب فاكيد هالاعجاب رح ينتقل لزوجك
لذلك البسي وتزيني وكوني راضية بكل جزء في جسمك واذا علق اصمتي فالمهم انك راضية عن جسمك ومع الوقت رح يرضى
هناك نقطة اخرى .. لما تلبسي وتتزيني ولا يتغزل فيك فلأن الرجال يستسيغون الجمال بصمت يعني صمته علامة اعجابه ومن السذاجة ان تنتقديه في تلك النقطة وتبرمجيه على انه غير معجب بك
الله يوفقكم ويسعدكم مع بعض

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
حبيبتي لازوج شرقي ولا شماالي ولى شئ اقولك بختصااار عيش لنفسك اهتمي بنفسك وبصحتك ووسوي الي تبينه لاتهتمي به ادي وااجباتك نحوه بس مو على حساابك انتي الرجل يحب يزعزع ثقه المرءه حتى يرضي غروره هو لااكثر لما يشووفك وااثقه من نفسك رغم كلامه ثقي تماماً ان الغرور الي فيه راح ينهز تماماً لذالك مو مهم يكون فيه عيووب علشاان تتكلمين عليه ااهم صفه في رجل غروره والمرءه هي الي تزيد غروره اذا اهتزت ثقتها بنفسه امامه لذالك كوني وااثقه من نفسك رااح يتغيير وتماماً وبنسبه لتهديده بزواج عليك قول الشرع حلل ااربع وحلل الطلاق بعد وزاج من ثاااني احنى نعطى رجل فوق حجمه وهو مايستحق ابد خليه في مكانه طبيعي تعيشين مرتااحه ولابعد مبسوووطه

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
الله يسعدكم ع كلامكم ويسخر لكم ازواجكم لكم يارب
صحيح زوجي شرقي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
الله يسعدكم ع كلامكم ويسخر لكم ازواجكم لكم يارب
صحيح زوجي شرقي
اسومي ملاحظة من زمان انك كثير تركزي على زوجك و تاخذي بخاطرك كل شي يقوله و كأنه حياتك كلها تدور حوالينه فقط ...

هدي نفسك و دايما رددي هالآية " قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ" ... بعدها صدقيني كل هذا الخوف و القلق انك بتفقدين زوجك أو راح يتزوج عليكي بيرووح لأنك واثقة في الله سبحانه و تعالى وحده و مؤمنة انه " لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا " و انتي اللي عليكي تعملي اللي تقدري عليه من حسن تعاملك مع زوجك بعدها خلاص توكلي امرك لله وحده و تستودعي كل جوارحه عن الحرام ..

و ثاني حاجة على حسب ما أذكر وزنك كان ما يناسب طولك يعني كنتي تعتبري ضعيفة بالنسبة لعمرك و طولك فممكن عشان كذا زوجك قاعد يضغط عليكي تزيدي وزن لأنه يعتبر وزنك مرض و هزال ! بس انتي اهتمي بصحتك لنفسك فقط و شوفي شو يناسبك من اكل و رياضة و ابتعدي عن التوتر و القلق اللي يسبب لك فقدان للشهية و حاولي تقري كتب او تشوفي فيديو او تسمعي محاضرة تغير لك مزاجك و تشحنك بطاقة ايجابية ....

بالنسبة للدلع و المدح مو كل الرجال نفس بعض فيه اللي يتكلم و فيه اللي يراقب بعيونه و يظل ساكت و اظن زوجك من النوع الاخير اللي ما يفتح فمه الا للانتقاد او اذا شاف حاجة غلط هههههه فانتي خلاص لازم تكوني متبرمجة على هذا الشي اذا ظل ساكت احمدي ربنا و اشكريه و اعتبريها مدح منه ههههه زين منه كريم يعطيكي فلوس و لا يبخل عليكي الحمدلله و هذي نعمة تفقدها زوجات النمط الشرقي !

و ابتعدي عن جمل المستفزة مثل اللي قلتيها انا اسوي هذا عشان نفسي بالاول لانها فعلا مستفزة له ! تعودي انك تفعلي اكثر من انك تتكلمي يعني مو لازم تعطيه خبر عن كل اللي تسويه .. خليكي غامضة و كتاب مسكر قدامه ...

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اسومي ..مشكلتك في الالتصاق ..وأنك تدورين في رأي زوجك عنك حتى انه يعطيها لك بدون ما تقولي اللي يسويه معاك ..هو فخ يسويه زوجك بك ..فقط ..
انت من يدور في دوامة زوجك ..انت من أعطاه السكين ..
ابحثى عن نفسك ..اعصري مخك ..طلعي الأنثى اللي فيك ..تلك المختبئة ..فكري بعقلانيه ..مع زوجك لا تعبيء بكلامه ..انت من يريد العلاج ..انت من يبحث عن حكم يرضيك ..تاكدي لا زوجك ولا الناس راح تعطيك ما يرضيك مو زوجك بس ..
اذا القصه فيك انت ..
لو ثقتك في نفسك قويه كان نظرتي لما زوجك يحطمك نظرة ثم اكملتي ما في يدك عندك اكتفاء بنفسك ..فما راح يقدر زوجك يزلزل فيك هذا الاكتفاء ..
قصتك انت ..انت مع نفسك مو مع زوجك ..انت مازلت موصلتي للرضى عن نفسك ..
من كثر ما تفكرين في زوجك وفي رأيه عنك ضعتي فيه ..وفي نفسك ..
بالنسبه لزوجك هالكلام اللي يقوله ..كللللللله زااااااايد ..يلعب به معاك ..لانه الأصل انه معاك ويمارس الجنس معاك وتثيرينه كزوجه ..الباقي ..كله زايد ..مرهون بثقتك بنفسك حبك لنفسك ..اللي يقتل كلامه لك هو لو وصلتي لعقله ..وقدرتي تلعبي به ..
وعقله معاك تعرفينه انت ..
الرجال لو وصلت المراءة لما في عقله عن المراءه وايش اللي يحبه انه تثيره فيه كاااان خاااف منها خاف انه يخسرها اذا القصة فيها .. انت ..
مرة ثانيه عندما تكوني عند اهلك ..لا تبرري له وقتك مع اهلك هو وقتك انت ..ما يخصه ..
اعطيه اللي يناسبه بس ..من كلام حب واشتياق ..بس لا تعطيه مبررات ..اتوقع انه شرقي ..وهذا اللي يسويه معاك يبغا يشغلك به ..وراح تشوفي والله اعلم انه مستمتع بوقته
عادي وانت بعيده ...يعني هو من الرجال اللي يحب المراءة تشغل فكرها به ..وهو الرجل اللي له الحق انه يسوي اي شيء ..
اذا لازم تتغيري انت ..وادخليه في فخك ..وتعلمي كيف تجيبي راسه ..ركزي علي هدفك واقريء كثييييييير عن العشيقات ..فهذا هو سلاحك مع زوجك عشان تشعري بالاكتفاء الأنثوي معاه ..وأنك ماسكه بزمام الأمور ..

غصون36

معلومات غصون36
اسمعي ياقمر لاتزعلي نفسك اظهري لزوجك ثقتك بنفسك واكدي له انك جميلة
وبعدين حبيت فكرة انو تعملي اختبار لشخصيته تعرفي ممطر ايش وكيف بيفكر والله حاتقدري توصلي للاتفاق

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه