الله يسعدكم ساعدوني بخبرتكم اصحاب الخبره تكفوووووووووووون.....

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
3K

(صوفيا)

معلومات (صوفيا)
الله يسعدكم ساعدوني بخبرتكم اصحاب الخبره تكفوووووووووووون.....
[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده عندكم وان شاء الله انكم بتساعدون ضيفتكم الجديده وذا اول موضوع علي
ابي اشكي لكم همي اذا مافيه مانع يعني ....

انا عمري 24 متزوحه لي ست سنين لكن حياتي من اول يوم مشاكل زوجي في البدايه كان لاهي عني كثير وكم مره اكشفه يكلم بنات جوال وكم مره امسكه على اللاب برضوه مع بنات وغير الايملات اللي ما اعرفها انا واذا جبت خدامات يصير يتكلم معاهم كلام جنسي وانا على كل ذا صابره ومتحمله ومره كشفته مع الشغاله وطردني ورحت عند اهلي شهر وبعدين رجعت له والمره الثانيه كنت على النت وتهاوشنا وبرضوه طردني جلست عند اهلي 5 اشهر وبرضوه رجعت له والحين يبي يتزوج علي لان اختي في رمضان سوت عزيمه على الفطور وما عزمته لانه فيه مشكله بينه وبين زوجت اختي الثانيه ومن بعدها تدهورت حياتي بالمره يقول لي انا ما احبك وعلاقتي فيه كزوجه على السرير وين وين تصير على اني دايم نظيفه والبس واتكشخ له واقمصة دلع ومن هالحركات لكن يقول بي ماعاد احس برغبة تجاهك من كثر اللي سويتيه فيني وانا واالله اني صابره عليه وساكته عشان بناتيوهو دايم يذكرني بمشاكلنا حتى ايام الخطوبه ما ينسى كل شي يردده علي انت سويتي وسويتي وانا الحين ما ابيه يتزوج وابيه يرد مثل اول معي تكفون ابي حل ابيه ينسى المشاكل ماعاد يرددها علي لاني احس حياتي بتدمر وانا ما ابي اخسره عشان بناتي صعب اخليهم يعيشون مع مرت اب

تكفون مابي اشوف وحده تدخل ما تعطيني من خبرتها وانا ماراح انساكم من الدعا ابي حل يغير حياتي مليت من المشاكل ودي اعيش بحب وسعاده مثل خلق الله
تكفون لا تبخلون على اختكم بنصحيه ممكن تغير حياتها للافضل
وشكراً:4::4::4:
CENTER][/CENTER]

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
ابنتي العزيزة

انتوا الاثنين ما عندكم النضج الكافي في الحياة الزوجية ...محتاجين احد يساعدكم في كيفية التعامل مع بعض

انا ما راح اقول لك عن اخطاء زوجك

انا بس راح ابين لك شوي من الاغلاط اللي اتوقع انها خربت لك حياتك

((وكم مره اكشفه يكلم بنات جوال وكم مره امسكه على اللاب برضوه مع بنات وغير الايملات ))

واضح انك تفتشي وراه كثير ...وهذا شي يكرهه الرجل ...حتى لو كان غلطان...ولكن بامكانك انك تعالجي الموضوع بطريقة افضل و تكون تناسب زوجك

((واذا جبت خدامات يصير يتكلم معاهم كلام جنسي وانا على كل ذا صابره ومتحمله ومره كشفته مع الشغاله ))

ليش ما حاولتي انك تستغني عنهم في سبيل المحافظة على بيتك و زوجك؟؟؟

((لكن يقول لي ماعاد احس برغبة تجاهك من كثر اللي سويتيه فيني ))

ابنتي .... راجعي تصرفاتك مع زوجك ...شوفي وين الخلل و حاولي تصلحية

اجلسي معه جلسة هادئة و صريحة و شفافة

قولي له .... خلينا نعالج علاقتنا ونشوف وين الغلط ...سواء مني او منك ...عشان نقدر نضع الحلول والعلاج

الحياة الزوجية مثل النبتة الضعيفة الرقيقة محتاجة عناية فائقة من الطرفين عشان تكبر و تقوى و تثمر

ابنتي...ما في حل سحري ....الموضوع يبغي له صبر و طولة بال

ويبغي لك تثابري الى ان تعرفي مفاتيح زوجك وتعرفين من اين تستطيعي ان تدخلي الى قلبة

ربي يسعدكم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
حسبي الله ونعم الوكيل
مو عارفة شو قصتهم الرجال
على اهون غلطة وابسط مشكلة روحي بيت الك او طلق او تزوج عليك
ما فيه اخلاق او شهامة او رجولة
الله المستعان
عارفة ليش كل هذي المشاكل عندنا
بسبب تقصيرنا بالدين وبسبب سوء علاقتنا مع الله
وبسبب بعدنا عن التعليمات الصحيحة للشرع
ولا لو كل زوج وزوجة راعى الله في جميع اموره كان ما فيه ولا مشكلة في حياتنا
الله يفرجها عليك وعليمنا امين
عنقود عنب ما قصرت

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
مع عنقود عنب
واستودعيه الله كل يوم ..
الله يبعده عن بنات الحرام ويسخره لك

(صوفيا)

معلومات (صوفيا)
شكرا لكل من نور صفحتي بكلماته الجميلهشكرا حزيلا لعنقود عنب وودي اقول لك افتش وراه لانه طول الوقت مشغول عني والخدامات كنت جايبتهم وقت الدراسه لبناتي في فترة غيابي. بالنسبه للحوار كل مااجي اتكلم معاه يقول لي انتي ماتفهمين وما نوصل لحل في كل الحوارات اللي بينا وفي النهايه يختم حواره احنا مانتفق ولا نصلح لبعض انا محتاره ولا اعرف كيف اتعامل معاه واي اسلوب ينفع معاها واحس اني وصلت لمرحله العجز **....اتنمى يا عنقود عنب انك تساعديني في حل مشكلتي واشكرك لانك اهتميتي في موضوعي .....

تاج تو

معلومات تاج تو
ر بي يسخر لك زوجك ويصلح احوالكم يارب . شوفي ياعيوني انا كنت مثلك افتكر اني اللي عايشه في مشاكل مع زوجي لوحدي وغيري مبسوط ومستانس لكن طلعت غلطانه مافي اي بيت مايخلو من المشاكل وكلا ع حسب تربيته واخلاقه وثقافته.

انصحك بالدعاء في جميع اوقات الاجابه .والاستغفار طو ل الوقت واتركيه لاتراقبيه خفي عينك عنه شوي واستودعي الله سمعه وبصره وحاولي تشغلي اذاعه القران في بيتك وتشتري اشرطة دينيه واطلبي منه يشغلها في السياره لو خرجتتو اي مشوار وتنصحيه

في الوقت المناسب وانك تخافي عليه .نصيحة مجربه (الدعاء والاستغفار " ورددي دائمآ " اللهم ارضى عني :بقلب خالص ونية صادقه

اسأل الله ان يفرج عنك ويسعدك مع زوجك.

معلومات لحظات حزينة
انا مع عنقود العنب وباقي الاخوات جزاهم الله خير جميعا وبزيد عليهم نقطة شغلي سورة البقرة بالبيت باستمرار 24 ساعه مو شرط تسمعي المهم تكون موجوده بالبيت راح تخف مشاكلكم باذن الله وحاولي تقريها وتدعي ترى فيها سر عجيب هي والاستغفار سبحان الله وادعي وربنا معاكي ومعانا

(صوفيا)

معلومات (صوفيا)
مشكورين والله يسعد كل وحده ردت علي دنيا واخره ويفرحكم باللي تبون بس شكلكم مافهمتو علي انا ودي انه ماعاد يذكرني بزلاتي زمان ويشيل الحقد من قلبه ويصير يتعامل معاي مثل ما اتعامل معاه كيف اخليه ينسى المشاكل ويرميها وراه نعيش بسلام

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
للرفع

سارونـ

معلومات سارونـ
انا اصح كل زوجه زوجهها يخونها لاتتعبين رسك وتفتشين ورااااااااااااه ارتاحي وعيشي حياتك
ودايم اكثري من الدعاء والاستغفار وارجعي لربك واحسني علاقتك به يصلح لك شانك كله
والله الموفق
وحبيبتي لاتعيدين وتكررين عليه مصايبه ترا الحنه الكل يطفش منها

(صوفيا)

معلومات (صوفيا)
انا ما اعيد عليه بالعكس انسى وافتح صفحه جديدم لكن انا ابيه يصير مثلي ينسى هو ماينسى على طول يفكرني في المشاكل حتى سوء التفاهم اللي صار بيننا ايام الخطوبه يعني مو حاله ذي لو صرت انا مثله بموت من قهري

وين الخبيرات ما اشوف احد يرد علي

**

معلومات مجنونه زعلاته
لاحول ولاقوه الا بالله

اذا تبغين امورك تنصلح ماراح اقلك الدعاء ومعناه تهملين كل شي وتتفرغين للدعاء ....... لا طبعا بس

اهم شي واساسها الدعاء التقرب الى الله الصدقه صلاة الليل ادعي في سجودك بكل خشوع وترجي ادعيله بالهدايه اول شي كل ماضايقك كل ماذكرك بالمشاكل كل ماقال بتزوج باختصار كل ماقال شي يضايقك قوليله الله يهديك ويصلحك قوليها من قلبك له وروحي وخليه وعيشي حياتك سوي كل واجباتك اهم شي لاتقصرين في حقه من كل شي وبس وبعدين اهتمامك بالبيت وبعيالك وبنفسك وبعدين اذا شفتيه هدي اشوي على طول ثاني يوم سوي اممم جو مميز اذا هو يحب عياله موت ( فاجئيه بطلعه ع العشا او غدا برا في مطعم مرتب ) اذا تحسينه هذي الايام يبغى اجواء هاديه وانتي تحسي انه العيال مسوين جو اكثر من الازم في البيت وديهم مثلا عند اهلك مو اختك لتصير عليك مشكله الله لايقول وسوي جو رومنسي بالبيت عشا من يدك ماهي مشكله وجهزي غرفة النوم بقميص يفتح النفس غصبا عنه ...ههههههههه
اذا زوجك مايحب انه العيال ينامون عند اي احد ماهي مشكله برضوا مثلا تكلمين الكبيره على اساس تفهمينه بحسب سنها انه ماتبغين ازعاج عشان مثلا اكلم ابوك يطلعنا ويمشينا ويمكن سبحان الله تصير ......
وبالتوفيق هذا اللي عندي وان شاءالله اكون افدتك بس عليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر ....

(صوفيا)

معلومات (صوفيا)
يعطيك الف عافيه يا مجنونه وزعلانه بس اكيد مافيه شي بالغصب بعد كل الكلام اللي قاله وجرحني فيه ما اتوقع اني بقدر اروح له مره ثانيه الله يصلح الحال بس

جوهرةقطر

معلومات جوهرةقطر
احفظي لسانك ولا تشادين مع بلكلام........... وادعي ان الله يسخره لك........اختي ترى احنا الحريم احيانن لسانا يجيب لنا المشاكل ويكره ازواجنا فينا

معلومات أم لؤي ولمار
عليك أولا وأخيرا بالدعاء في الثلث الأخير من الليل وكثرة الإستغفار شئ عجيب بل معجزة سبحان الله

ثانيا : ياليت لما اكتشفتي انه خاينك ماواجهتيه لأنه خلاص بيصير يجاهر بالمعصية ويحسسك انك الغلطانة وهو الصح انتي لما تشوفيه يخونك تغاضي الأمر كأنك ماتعرفي عنه شئ واقربي أكثر منه علشان يحس بتأنيب الضمير هذا إذا عنده ضمير وبالنسبة لكثرة الشكوى انك انتي وانتي وانتي هذي طنشيها بصبر وحكمة يعني مشيها كأنك ماتسمعي شئ واصبري
ثالثا : إذا هو مصر على الزواج وانتي ياأختي مستغنية وعندك وظيفة اطلبي طلاقك إذا هو بيتزوج اشترطي عليه الطلاق أوالبقاء معه بشرط عدم الزواج واشتراط المعاملة الحسنة لاتضعفي أبدا لأنه مستغل نقطة ضعفك وهي بناته بناتك إذا صغار بيكونوا في حضانتك وبصراحة أحيانا بيكون الطلاق راحة من الزوج النكدي والخاين بصراحة شئ يقهر يخون ويطرد حلوة هذي بس واضح انك تحبيه ولاتنسي الإستخااااااااااااااااااااااااااااااااارة

أتمنى أفدتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه