الله يسخر لكم أزواجكم ابي ارائكم تفيدني!!؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
الله يسخر لكم أزواجكم ابي ارائكم تفيدني!!؟
:8:
سلام عليكم
عندي موضوع محتاره فيه ابي رأيكم جزاكم الله خير
علما اني صغيره م عندي خبره في هالمواضيع
وانا بنت اهلي الوحيدة يعني م عندي احد استشيره ع موضوعي
انا ي بنات قبل فتره زوجي خبرني إنّو يبي يطلع لي بطاقه احوال عشان يشغلها في شغله بعد فتره طلعتها لي بطاقه لمن اساله ايه تبغاها ومصر لدرجه ذي يقول ولاشي بس
واصاير مصر استلمها لانو خلاص ارسلو لي إنّو استلمها
سألته ثاني قلي خلاص بقولك بسدد القسائم
لانو سيارته الي معه باسمي عرفتو
انا م عندي خبره كيف يسددو القسائم وصدقته
بس رجعت كلمت اخوي سألته كيف تسسدد القسائم قلي عن طريق الصراف يعني م لها داعي البطاقة
انا قلت ليه يكذب عليا
عشان يشغلها وياخذ فلوسها
طيب انا عادي فداه بس يقولي ليه يخبي
زرجي مو مقصر معي بس في أشياء كثير نفسي اسويها حلو الوحدة يكون عندها دخل كل شهر لو مبلغ صغير
مادري كيف أكلمه كيف أبدا بالموضوع
صراحه م يعجبني الزوج يأخذ شي من حق الزوجه صح هو يشتغل ويصرف علينا
لاكن حتا احنا نشتغل في البيت ومسوليه الأطفال علينا
لو منعت بيقول انا زوجك وانا اتعب وانا وانا
م أحب هالاسلوب
وش تقولون لي أنتم ??

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
مدام السياره باسمك يمكن يحتاج البطاقه عشان يجدد الاستماره او عشان يبيع السياره او يمكن يشتري سياره جديده ويكتبها باسمك والله ماعرف بهي الشغلات بس انتي ليش خايفه مو انتي واثقه فيه طيب اسالي اخوانك عن شغلات السياره والبيع والشراء والتجديد او التقبيل او الايجار وطمنينا بعدين عنك

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
مدام السياره باسمك يمكن يحتاج البطاقه عشان يجدد الاستماره او عشان يبيع السياره او يمكن يشتري سياره جديده ويكتبها باسمك والله ماعرف بهي الشغلات بس انتي ليش خايفه مو انتي واثقه فيه طيب اسالي اخوانك عن شغلات السياره والبيع والشراء والتجديد او التقبيل او الايجار وطمنينا بعدين عنك
انتي م فهمتيني
اما مو شايله هم حاجه
زوجي يبي يستثمر باسمي بدون علمي
يعني بمكاني انا بنفسي استثمر بس هو بيستخدم بطاقتي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
لا مو حلو هذه في حقك ..يستغلك يعني ..
اسمحيلي طالما انه قدر يستغلك مره يقدر بعدين مرات ..تاكدي ان حبك له ماله دخل في انه ياخد شيء مو له اتصرفي اسئلي اخوانه احكي لواحد منهم متاكده انه يقدر يتصرف معاه بدون مشاكل لك ..
واعطيه علم زوجك انك علمتي اخوك لانه سالك عن بطاقتك لانه يبيها هو بعد منك يبي يشغلها لي ..قوليلي كيف اتصرف المهم أحبكي قصه تكون في صالحه في الاخر ..
المهم قبل ما تقوليله تكوني حكيتي لأخوك كل شيء صاير معاك ..ولازم اخوك يحكيه يكلمه عشان يستفسر لانه هو يبيها لانه في مشروع او اي شيء ..لازم اخوك يكلمه عشان يسمع اخوك أسباب أخده لبطاقتك ويعرف وين بيستعملها ...
منها عشان يخاف ويعرف انه وراك حيط راح يسأله كيف استعملت البطاقة ووين المردود ..
لازم في رقابه لانه اخدها منك بطريقه ملتويه مو واضحه ..واتجراء انه ياخد بسهوله فهنا من حقك انك تخافي ع نفسك ...صراحةً ..
وانت خلي لك دور انك توفقي بين زوجك وأخوك اذا صار خلاف ..ان زوجك اتهمك انك ما تثقي فيه وووو هذه لعبه وانه ما يبي اخوك لانه جرحه وووو انت تمسكي باخوك مهما صار ولطفي قلب زوجك بكلامات عن اخوك لزوجك مثلا انه يشكر فيك بس مادري انا اتفاجات انه سألني انه يبي يشغل بطاقتي عشان اساعدك ..
انتبهي ترا اللي اخد مره ياخد مرات وموفقه اختي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه