الله يرحم والديها الي ترد علي ويحرم وجهها من النار تكفوون فيدوني

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

غلاي بنتي

معلومات غلاي بنتي
الله يرحم والديها الي ترد علي ويحرم وجهها من النار تكفوون فيدوني
بنات جعلكم بالجنة وقسم بالله محتاررة في اسناني
ابي اركب تقويم وغير حشوات وعندي سنين الامامية الي على الجنب محفورة ويبيلها تلبيس المهم الي اهم من هاذا كلة ولله محتارة في كم عيادة اسنان
ودي اروح مستوصف بشير عبيد الي على طريق الملك فهد ومستوصف عاجي الي بشارع المدينة عند اسواق الدولي بالبديعة وعيادات الدكتورة حبيبة لطب وتقويم وزراعة الاسنان تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون فيدوني ولله مالي الا انتم بغد الله سبحانة ولي تعرف غير هالعيادات تفيدني الله يوفقها دنيا واخرة ويحرم وجهها عن النار تكفووووووووووووووووووووووووووووون الي تعرف لا تبخل علي ابي احد يشتغل بذمة وضميير
أم ريـــــــــــــــــــــمـــــــــــــا

غلاي بنتي

معلومات غلاي بنتي
تسلمييييييين حبيبتي يكفيني مرورك العطر وطلتك على الموضوع ولله يرحم والديك ويحرم وجهك عن النار

معلومات برتقالة معصورة
اختي العزيزه فيه دكتور اسمه فراس الحاج استشاري اسنان وتقويم يعمل في مركز نواجذ لطب الاسنان هذا الدكتور لوجيتيه بتدعيين لي رهيييييييييييييب بس ابي منك دعوة لي ولوالدي

معلومات لمسات هدووء
ياقلبو انصحك بمستشفى عاجي الي بالروضه كنك رايحه لنسيم عندي اخوان اثنين مسوين تقويم عندهم
ومررره يمدحونهم بصرأحه ويقلون شغلهم زين....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه