الله يخليكم ردو علي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

نوروهان

معلومات نوروهان
الله يخليكم ردو علي
اهلين صبايا كيفكم حبيت اخذ رايكم بشغلة بس ياليت كل وحدة تحط نفسها بمكاني بدخل في الموضوع مباااشرة حمولتي اهل زوجي مسوين حفلة لحماتي زوجة اخو زوجي لمناسبة خاصة وبصراحة انا مقهووووورة مررررة هي بصراحة مررررة معاهم زينة ومحترمة بس انا ماتحبني ابد تكرهني كرة فضيع ولا تبغاني اكون زينة معهم تغار غيرة مو طبيعية محاربتني بشكل ماتتصورون بس انا امطنشتها لا تحبني ابد وطبعا انا مع حمولتي مررررة زينة وهم نفس الشيء الحمد الله بس انا الي قاهرني وش معنى هي يحطولها حفلة حتى امسوين بطاقات دعوة طبعا للعائلة بس مو حفلة كبيرة وهي امسويلها بطاقة دعو خاصة وجت لمي ومدتها لي من بد الي جالسين توريني طبعا طريقتها كنة تقولي شوفي وش امسوين لي وانتي لا انا طبع حافظت مرررة على هدوئي وطول الوقت اوزع ابتسامات بس من جوى مقهوووورة انا افكر اني مااروح للحفلة افكر اسافر ولا احضرها وش رايكم؟؟

اسم الموضوع : الله يخليكم ردو علي | المصدر : الزوج والزواج

وحده فاضيه

معلومات وحده فاضيه
الموقع الالكتروني
www.shamoa.com
يارب يحفضك يا أختي نوروهان......
عادي خليك طبيعيه واحضري الحفله وشاركي بعد يعني جيبي معك حلى او قتوه حلو مره ودقي عليها وقوليلها تبغين مساعده او شي وضحكي ونبسطي وكن الحفله لك انتي .........
ترى اذا سافرتى بقولون اناس انك حقوده وتغرين

نوروهان

معلومات نوروهان
مشكووورة حبيبتي على الرد بس ابغى منكم افكار يعني لور رحت وش اسوي ودي مايبين شكلي اني مقهورة
ودي انا اقهرها اثبتلها اني عادي ومو فارقة معي حتى فكرة اني اسافر واجي بنفس يوم الحفل واقول والله جاية علشان الحفل وش رايكم؟؟

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
مساك كله أفراح و سعادة يالحلوة ,,
أحضري الحفل بكل ثقة,و اظهري جمالك كأروع أنثى بالحفل , و تطيبي بالإبتسامة و الكلمة الحلوة الرزينة و المعاملة الحسنة للكـــــــــــــــــل ,,و ودعي فكرة السفر من رأسك ,,خليها بوقت أحلى من كده ,,و صدقيني ,,ما راح تخرجي من الحفل , إلا و الكل يمدحك أكثر من صاحبة الحفل ,,
و صاحبة الحفلة,, تجاهلي وجودها بس بحكمــــــــــة و إبتسامة عذبة ..
الله يسعدك طول حياتك,و يجبر بخاطرك بكل محبة,و يحبب خلقه فيكي,اللهم آمين يا رب,,

معلومات هند بنت عتبة
كانك تتكلمين عني زوجه حماي نفس الشي تكرهني ودايم توقع بيني وبينهم

ومن رايي تطنشينها و تروحين و كلج ثقة بنفسج

لانه لو مارحتي بيقولون انج تغارين منها وبيصير عليكي كلام

بنوته كيوووووته

عضوة موقوف من قبل الإدارة
معلومات بنوته كيوووووته
كانك تتكلمين عني زوجه حماي نفس الشي تكرهني ودايم توقع بيني وبينهم

ومن رايي تطنشينها و تروحين و كلج ثقة بنفسج

لانه لو مارحتي بيقولون انج تغارين منها وبيصير عليكي كلام

نفس كلامها

غدوو وبس

معلومات غدوو وبس
لا حبيبتي احضري الحفله لان لو ماحضرتي يقولون تغار ورااااااااااح يتكلمون لليل بس انتي البسي احلى لبس وجيبي معاك لها هديه اذا كان الحفله بمناسبة شي وجيبي حلى وقهوه
وسوي نفسك عادي وسولفي معاهم لاتبيني انك مقهوره

نوروهان

معلومات نوروهان
مشكووورين على الردود حتى زوجي يقولي اشتريلها هدية رايكم اشتريلها هدية؟؟

معلومات حلوه الاطباع
السلام عليج اخت نوروهان احسن لج تروحين الحفله انا عن نفسى عند مرت حماى الله يذكرها بالخير نفس الشى والعن تسوى مقالب وتفرقه قويه بس انا الحمدالله عن جد نيتى صافيه حيل مو معها مع الكل صفى النيه صدقيييييييييينى راح الله ياخذ حقج انا قلت الله يذكرها بالخير الحين تطلقت بثلاث الله يوفقها تهتم بروحها روحى واستانسى اهم شى زوجج وعيالج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه