الله يخليكم جاوبني وش اسوي معه

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

سفانا33

معلومات سفانا33
الله يخليكم جاوبني وش اسوي معه
انا كثير تعبت من زعل خطيبي و شكه فيني دايم يزعل كثير و اساله م يرد و اساله و اساله لمن بالنهايه رد ويطلع فاهمتني غلط و آخر مره زعل مني و حاولت فيه لمن قال لي آخر شي قال انه شاك فيني أنو م تحبه و احب غيره والله أني احبه ولا فكرت بغيره و قال كلام كثير عورني بقلبي وقتها بكيت و بكيت بس لانو احبه سامحته وقال أنو مؤ قصده و انا فهمته غلط المهم بالنهايه سامحته والحين زعلان ولا عارفه ليه

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
أهلين أختي..

كوني على ثقة أولاً أن الرجل ما راح يتغير بعد الزواج أزمة الغيرة راح تزيد وراح تحول لحب سيطرة وتملك

أفضل أنك تحاولي معه دامكم على البر لأن مشاكلك معه راح تزيد بعد الزواج إذا بقى كذا !!!!

لا تتصلي كم يوم اصبري ولا ترمي نفسك عليه

إذا طول ما إتصل يعني أسبوع اسبوعين ..

اتصلي...

اتصلي فيه وحاولي تفهمي وين المشكلة ...لا تبكي... و كوني واثقة من نفسك خليه

يفهم انك : ( قلت خليه يفهم خليه يحس بالخوف ب دون ما تصرحي )

في هذا الإنقطاع فكرتي كثير في علاقتكم ...(هذي الجملة الوحيدة بس إلي تقوليها بصريح العبارة )

إذا كان يخاف يفقدك (يحبك) ما راح يخليك مرة ثانية يطول بدون ما يتصل حتى لو كان زعلان لأنه يخاف يكون عندك وقت تعيدي تفكري فيه من جديد بعلاقتكم ...

خليه يعرف انك تعبتي من هذي التصرفات العشوائية والزعل إلي ما تفهمي اسبابه

خليه يفهم أنه أجبرك أن تعيدي تفكري بعلاقتكم من جديد

اقترحي عليه فترة تبتعدو فيها و كل واحد يفكر لحالو

خليه يخاف من أنه يفقدك...

هذا دواه.

موفقة .

معلومات رورو الراكزة
تكلمي معاه بحزم وقوة قوليلو لو كنت بحب غيرك ما انخطبتلك واذا رح تضل تشك فيا كل واحد منا بطريق وذكريه انك متربية عالدين والاخلاق ....عوديه من الآن قبل الزواج وحطي حد لهذا الموضوع

سفانا33

معلومات سفانا33
بعد كل كلامه قال انو انا فهمته غلط وهو م قصده انو شك فيني وسامحته اشيا كثير صارت لي معه عور قلبي و ابكي كنت دايم بسبب تصرفاته م اساله وش السبب لانو لو سالته يتعذر اعذر تعورلي قلبي بزياده وممكن يكون زواجنا بعد العيد ف مو عارفه وش اسوي الله يعلم قد ايش احبه رغم كل هذا

الحياة أمل

معلومات الحياة أمل
خليك قوية مهما كــان اختي
واعملي مثل ماقالو البنات ،، طنشيييييييه
والله هذا احسن دواء وما تخليه أبدا ابدااا يشك فيك وقفيه من أول وهلة، حتى لا تكرر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه