الله يخليكم ابغى مساعدتكم

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

جليانه

معلومات جليانه
الله يخليكم ابغى مساعدتكم
السلام عليكم ياحلوين بدخل في الموضوع على طول انا متزوجه لي 6سنوات وعندي 2اطفال الله يخليهم لي زوجي عنده القولون بس مره متعبه لدرجه لازم يعمل كل فتره منظار عشان يتاكدون مايكون عنده اورام خبيثه لانه احتمال كبير تجيه الله يحميه انشاء الله بس المشكله لمايتعب يحس اني ماني حاسه فيه رغم اني احاول قدر مااقدر اني اعلمه اني حاسه فيه بس هو مايتقبل مني مره واحس انه كارهني ماوده يشوفني ويحاول كل مااجي يصرفني على طول يحب ينعزل وحده لفتره طويله حتى بعد مايطيب يقعد فتره يمكن لاني اخليه على راحته اخاف يتعود انه بعيد عني حتى لما اجي اسئله حياتي محتاج شي اسويلك شي يرد علي رد قاسي مره اخاف يتعب من العزله هاذي مادري كيف اتعامل معه والله محتاره معه وعلى فكره شخصيته جنوبي شرقي ابغى حل الله يخليكم

اصغر بنوته

معلومات اصغر بنوته
دلعيه وسويله اشياء من غير ما تقوليله وكتري عليه بالكلام الحلوه وقوليله احنا من غيرك ما نسوى الله يخليك ليا وما يحرمني منك هوا بيعاملك كدا عشان حاس انو صار عاله عليكي رغم انوا انتي مو قصدك بس هوا حاس كدا

الانسكاب

معلومات الانسكاب
ما بغيت اطلع من غير رد
ااذا شفتيه نايم انسدحي جنبه اقري عليه االاذكار وانفثي وادعيله ان ربي يشفيه
عشان يحس انك جنبه
امسكي يده واضغطي عليهااااااا .. هو مايبي يكون ضعيف قدامك هذا هو الموضوع

الزيزفون3

معلومات الزيزفون3
الله يشفية ..اهم شي لاتخلية يتعوووووود عالعزلة..كيف يعني لمن يتعب حاولي انك تكوني متواجدة حولة زي ما قالو الاخوات اقري علية وونسية ..عشان يحس انك واقفة معاة ومولحالة..والله يخلية ويحفظة لكم..

ام صفاء

معلومات ام صفاء
عزيزتي العزيزه بارك الله لك في زوجك يارب
ونعم الزوجة انتي
زوجك يحتاج لحنان وثقة في نفسه ولايحتاج لشفقه
المرض يجعل النفسيه تعبانه وبعض الناس تستسلم للمرض وتجعل من حولها في قلق
دورك ان تتعاملي معه بكل هدوء واجعلي الامر عااااادي جدا حتى انك خليه يقوم بواجباته ونسيه شيء اسمه مرض واذا تقدري عزمي احد من عائلته امه اخته اي احد الى البيت حتى يفرفش وينسى همه
وكما وصيتك نسيه مرضه نهائيا حتى لاتجولي له كيفك اليوم شخبارك اهون .. ابتعدي عن ها السيره وسولفي في مواضيع جديده ... واذا ممكن غير صبغ البيت او اثاث غرفتكم
ولاتنسي الدعاء حبيبتي

معلومات مجنونه زعلاته
البنات ماشاءالله ماقصروا الله يعطيهم العافيه ...
والله يخليه لكم ويحميه ويحمي جميع المسلمين من كل شر وبلاء ياحي ياقيوم اللهم امين

سبحان الله لمن قعدت اقرا كنت حاطه في بالي اني حقلك على نمطه واخر شي كنتي كاتبته لانه زي زوووجي بالضبط بس زوجي جنوبي غربي ومو تعبان بس غرقان في ديون ..... ويقول انتي منتي حاسه فيا قد اش الديون متعبتني داااااااااااايم يقول انتي منتي حاسه فيا انتي منتي حاسه فيا ................

وانا مدري وش اسوي كيف احسسه اني حااااسه فيه حتى اسأله اقله كيف عرفت اني ماني حاسه فيك واحلفله اني حاسه فيه واني ادعيله واقله حتى شوف قد طلبتك فلوس وبرضوا انتي منتي حاسه فيا .........

مدري والله كيف تفكيرهم الجنوبيين !!!!!!!!!!!

بس بما انه الرجل الجنوبي رجل الحب والاحضان اكيد يبغون جرعة حب وحنان ولمسات تشيل الهم والتعب بزياده...

LEMONA

معلومات LEMONA
حبيبتي القلون له اكلات تثيره انتبهي لانو انا زوجي عندو قالون ويعرف الاكلات الي تتعبه ويتجنبها ابدا ماياكلها
ومنها الربيان والملخية والبذنجان كمان كثرة البهارات في الاكل انا اكلي كلو بدون بهارات بهاراتي هي الكمون
والفلفل الاسود بس لا غير وصراحة مايختلف طعم الاكل واذا تعب سويله مغلي كمون ونعناع اوميرامية كلها طيبة تهجد القالون

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
مايثير القولون هي ( العصبيّه ) ......فهّمــي زوجك أن يخفّف على

نفسه وعليك من هذه العصبيّه والزعل على أمور بسيطه حتى لا

تتشنّج الأمعاء ويحدث الألم ......

أيضآ أطبخي لزوجك الأكلات الغير دسمه ...القليلة البهارات ....

والخاليه من الغازات المسبّبه لانتفاخ الأمعاء .....( وبيّني له هذا

الاهتمام بأكله وصحّته ) ....أجلسي بجانبه وتكلّمي بحنان وقولي:

طبخت لك اليوم كذا وكذا ....ولازم تأكل كذا وكذا ....يعني حسسّيه

باهتمامك له ....وكونــي صبوره شوي .....فالمريض ياعزيزتي انسان

حسّاس جدّآ .....

ربي يفرج همك ....ويشفي لك زوجك ...

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
حبيبتي يمكن نستغربين بس زوجك يريدك تكونين امراة واثقة من نفسها وعرف تتصرف ما يحب المراة الا كل شوي تريد شي لانه هو ما يعرف وش يسوي بهالالم وانتي كذلك افتحي عم قوقل واكتبي القولون العصبي واقري عن العلاجات وطرق الوقائية وابدي طبقيها اذا كان تعبان ابدي باستخدام العلاجات الرجال لما يمرض يكون مثل الطفل الصغير يخاف يجرب اي شي بس اذا شافك وااااثقة من نفسك وتقوليله حبيبي يالله قوم اشرب جهزت لك كاس نعناع بتتغير نظرته له وبيصير باخذ ويعطي معاكي بدون ما تساليييييينه شو تريد لانه بنفسه ما يعرف شو يريد وهالسوال يزعجة زيااااااادة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه