الله يحييكم

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

جليانه

معلومات جليانه
الله يحييكم
سلااااااااااااام ياحلوين والله متابعتكم بستمرارواليوم جايه ابي مشورتكم يمكن مشكلتي اهون من بعض المشكلات بس والله توني صغيره واحتاج مشورتكم انا صارلي5سنوات متزوجه من اول ماتزوجت كل شهر تقريبا يجلس اسبوع وبعض الاحيان اكثر مايكلمني ويقضي يومه كله في النوم ولايجلس ياكل معنا الا نادرا ويحب يتحرش فيني ولاتفه الاسباب يسوي مشكله وانا مرا عصبيه مااتحمل المشكله لمااروح عند اهلي يسويها فيني ومره يوم ولدت ببنتي جاء يزورني بعد ماولدت وجته هدي الحاله تخيلو جلس خمس ايام عند اخوه جنب بيتنا مازارني غير مرتين لدرجه سافر وماودعني قسم بالله تعبت نفسيتي مره وعلا كذا مارحمني من رسايله الي تغث واحرجني مع اهلي حاولت اتناقش معه بكل الطرق مافي فايده يقولي مااقدر اسيطر علا نفسي والله جنني مره سالته تحبني قال والله بعض الاحيان احس اني احبك وبعض الاحيان احس اني اكرهك وودي اوصلك لقمة غضبك وبعدين ارحمك علا فكره زوجي جنوبي شرقي الله يخليكم انصحوني كيف اتعامل معه

ام ساني

معلومات ام ساني
تبغي نصحتي اقرئ سورة لبقرةة كل يوم
والله يحببه فيك دنيا واخرة يارب

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
ليش يريد يوصلك لقمة غضبك...حبيبتي سيطري على اعصابك وانفعالاتك لاتخلين الناس تلعب باعصابك وردات فعلك ..كثير قصص في المنتدى عن ازواج مستفزين يحاولون يستفزون زوجاتهم فانت صيري اذكى و طنشي وتغابي عفوا على الكلمة لكن لم اجد ما يعبر عنها يعني لما زوجك يحاول يثير غضبك طنشي واشغلي نفسك بالحياة لا تخليه هو محور الحياة ومحور الاهتمام وسبب فرحك وسبب تعاستك خلي لك حياة خاصه وزوجك مكمل لحياتك وليس كل حياتك ..وان قصر تجاهك فعاتبيه بكلمه ورد غطاها الا ان حاول ان يوضح هو او يفسر فهذا بحث ثاني..

جليانه

معلومات جليانه
مشكورين علا الردود بس والله احراج لما يجوني ضيوف وبذات اهلي وخواتي ايش اقولهم مو راضي يقوم بيزعلون وخصوصا انهم يجون من مدينه بعيده وهو كذا يستقبلهم

معلومات اللهم ارفع حظي
اذا سمحتي لي بقولك نصيحه بالرغم اني مو متزوجه
بس انا نفس نمط زوجك وتجيني حالة الكره اذا احد نشب لي او قربلي بزياده وبين لي حبه
نصييييييييييييييييييييييحه من اعماق قلبي لك وربي بتدعين لي
لاتلصقين فيه كثيرر خليه هو يدورك خليه هو يسحب الكلام الحلو منك تسحيب
لاتسألينه اذا يحبك او لا
البسسسسسسسسسسي < ترا الجنوبي يعشق البس والاهتمام والكشخه
والله يسخره لك يارب

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
عادي قوليلهم نايم...تعبان من الشغل قبل شويه وصل من برا..وهكذا وهم مو اغراب اهلك خليهم يعرفون حياتك لان كلنا نريد نظهر باحلى مظهر للناس لكن ما كل ما يتمنى المرء يدركه...فتكيفي مع الوضع ورممي الوضع بما يناسب طموحك ورغباتك في الظهور امام الناس..

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات اوفر
خذي براي اللهم ارفع حظي
لانها نفس النمط

رفيف الورد

معلومات رفيف الورد
حبيبتي أنا سمعت ان فيه فتره يكوون فيه الرجل انطوائ
مايبي زوجته تقرب منه
ويحب ينغلق ع نفسه

وهي طبيعيه جدا يمر بها كل الرجال

يمكن تكون هي

عموما الله يكون في عونك ويسخره لك ..

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
ياقلبي إذا جات على اسبوع بالشهر اتحمليه مافي إنسان كامل وكلنا عيوب يعني اعطيه مساحة حريه وخليه يعبر عن غضبه تعرفين الرجال يتحمل مسؤولية البيت ومشاكل الدوام كلها تأثر بنفسيته لا تدققين كثير لما تشوفينه معصب اتركيه هو بيهدأ لحاله وانتبهي من العصبيه من أكثر الامور اللي تنفر الزوج عصبية زوجته يحبها تمتص غضبه وتتغاضى عن عصبيته صدقيني لو تركتي العصبيه واتحملتيه تكسبينه وكل إنسان تجيه فتره يحب يكون بروحه يجلس مع نفسه مافيها شي لاتكبرين الموضوع والأخت اللي نفس نمط زوجك ساعدتك ركزي على النقطه اللي قالتها كثير زوجك لاتلصقين فيه اهتمي فيه وكل شي بس لا تقتحمين كل حياته خليه له مساحه بعيد عنك ولا تكثرين عليه اسئله وعتاب وزعل وترى الرجال أحيانا لما تطلبين شي وتكررينه عناد ماينفذه ولا تنسين الدعاء والاستغفار

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه