الله يجعلها بميزان حسناتك ..بلييز نصيحة للتعامل مع شمالي شرقي ..

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
785

mimi meryem

معلومات mimi meryem
الله يجعلها بميزان حسناتك ..بلييز نصيحة للتعامل مع شمالي شرقي ..
:8:بنات بلييييز ساعدوني في هذا الشمالي شرقي صرت ما بعرف كيف اتعامل معاه بلييييز للي عندها خبرة او تجربة تساعدني خلاص أعصابي رح تنهار و الله كرهت من كثر دلالو
  المشكل انو يغضب من أتفه الاشياء ويصير منها قصة كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة وما يحاكيني  وانا أضل ادلعو وحاكيه و بوسو واحضنه بسسسسس لما يزعل يكون كتييير بارد. لما اطلب منو اي شئ ما يجيبلي ياه  انا اموووت فيه هو يعرف كذا هل هذه طباع الشمالي شرقي وكيف اتعامل معاها الله يخليكم اللي عندها تجربة مع شمالي شرقي تفيدني ..

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبتي في كثير مواضيع عن الشمالي الشرقي راح تفيدك اكثر مني انصحك تقرايها وتلاقيها بمنتدى الانماط
وانصحك عن تجربة الشمالي الشرقي ما ينفع معاه الدلع اذا الموضوع كبير احكي اسفة لما يروق ولا تزيدي عليها شي واذا الموضوع مو مستاهل طنشي ودلعي حالك وانبسطي لحتى يرجع من حاله وسيبك من موضوع البوس والاحضان والدلع الزايد احسن ما تخربي الرجال خليكي انثى عشان حالك بس وطنشيه

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
هلأ رح ابعتلك رد انا كتبتو بموضوع تاني وان شاء الله رح يفيدك

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
هلأ رح ابعتلك رد انا كتبتو بموضوع تاني وان شاء الله رح يفيدك

أنا كمان جوزي شمالي شرقي وبالنسبة للثقل انا من قبل لا ادخل عالمنتدى كنت ثقيلة وما اتصل فيه وهاد الشي الحمدلله منعكس إيجابياً على حياتي

اما المشاكل.الباقية اللي فيني حدث ولا حرج ههههههههه

كنت على طوووووووول آسفة آسفة آسفة آسفة حتى لو كان هو الغلطان كان لمن يعصب بنزل راسي بالأرض وبقول حاضر حاضر تم اوك ماشي

اخخخخخخخخخخخ مني شو كنت هبلة

هلأ الحمدلله هو من كتر مو متفاجأ بتغيري وقوتي الجديدة وثقتي بنفسي صار وقت التعصيب بتجيه الضحكة ههههههههههه

المشكلة التانية

كنت عاني من عدم الإنفاق علي وبنزعج لمن يحكيلي انو أعطى هاد وتصدق على هاد
هو كان كريم مع الغير بس علينا لأ
وكنت على طووووول
انت ما بتصرف علينا /انت لو بتحبنا ما تفضل الغرباء علينا / انت انت انت.....الخ

غبية غبية غبية

طبعاً اكيد هالشي ماجابلي اي نتيجة!!

بعدين صرت جيبو بالمدححححح وأمدح كرمو وامدح شغلو وأمدح اصرارو وحرصو عالمصاري ما بيضيعو

واتبع هالشي بإني بطلب الشي اللي بدّي ياه وانا كلي ثقة انو لازم يجيبو لانو من حقي

وبصراحة يابنات شفت العجااااااايب من تلبيات لطلباتي

كنت لما بطلب شي وبيقلي مابجيب بعصب وببرم بوزي تلت شبار ههههههه والله غبية وطبعاً ما كنت بحصل على نتيجة غير النكد

صرت لمن بطلب منو شغلة وما بيوافق بسكت واضحك وغير الموضوع وارجع اطلبها بغير وقت

عجييييييييبة النتيجة

جابلي اححححححلا وأفخم لباس للعيد مع انو كان مقرر انو ما بيجيبلي لان في عندي تياب

شفتو؟؟؟؟

الاعتزار نسييييييييت كيف شكلو ماعدت اعتزر أبداً أبداً وحتى لو كنت مقصرة صرت بشرح أسبابي بكل هدوء وثقة وطبعا ما بخليلو مجال يصرخ أبداً بهدوئي بجننو هههههههههه

يعني ببساطة يا بنات ولله الحمد ولله الحمد جووووزي اتغير وبدووووون ما بيحس على حالو

والى الامااااااام>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
بتمنى كون افدتك

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حبيبتي طريقتك غلط في التعامل معاه

وقت ما يزعل ما تقعدين تبوسين فيه و تدلعينه لأنه بيكبر راسه عليك و يعاند زيادة !

المفروض تعتذرين مرة واحدة فقط لو انت غلطانة أما لو كنت مو غلطانة لا تعتذرين و انشغلي بنفسك و قومي بواجباتك الأساسية و كوني رسمية معاه لين ما يرجع من نفسه!

أجلي طلباتك لما يكون زعلان أو خلي حد من عيالك يطلبه منه و لما يروق اطلبي منه أي شي تبغينه لكن أهم شي تعرفي كيف تطلبي منه و هذا الرابط بيساعدك..

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=318863

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
يعني انا حاسس انك هلأ متلي أنا سابقاً بتبوسي الايادي بس ليرضى عليكي ورامية حالك عليه وبانية سعادتك عليه وحاطتو وقم واحد بحياتك ازا رضى بتفرحي وازا عَصّب بتكوني اتعس وحدة بالدنيا

كل هاد الشي غلط حاجتك بقا

عيشي حياتك وابني سعادتك بعيد عنو وخليه يعيش حياتو مشان ما بيظل وراكي وراكي عالطالعة والنازلة هو شاف ضعفك وشخصيتك المعدومة وصار يتلذذ بصنع المشاكل

لذلك قوي شخصيتك وثقتك بنفسك والدلع الزايد بطليه لأنك عم تتصرفي غلط

ولازم تتزكري شغلة

التغيير ما بيصير بليلة وضحاها بدو صبر وتعويد ومكافحة

وعلى فكرة النمط الشمالي احلا نمط بس للي تعرف كيف تتعامل معو

موفقة ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه