اللهم حرم وجه كل من ترد علي من النار ياعزيز ياغفار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غروب الجسد

معلومات غروب الجسد
ام عذوب انا عانيت مثل ما انتي عانيتي وجا ني اكتئاب وكرهته تعرفي ما اقدر تحمل اشوف شكله ولا اسمع صوته لاني اتذكر كل شي طلبت منه ان اذهب اليمكه اسوي عمره والححمد لله ذهبت ودعيت ربي والحمد لله الله عطاني الصبر حاولت اني استرجع قوتي واستعيد الثقه لنفسي رغم انه يحاول ان يحطمني

ولحد الان مو قادره انسه ولكن احاول ان اتناسه كل مافعل

انتي تدفينين نفسك بالحياء اقري هنا مواضيع كثيره راح تفيدك

حاولي تسترجعين ايامك الحلوه بل احلاه منها

الله يساعدك والله يتمم علىك بالخير ويبعد بنات الحرام عن زوجك وزوجي يارب

معلومات غالية النفس
الله يغفر ويسامح ومدامج واثقة إن زوجج ترك هالأشياء خلااااااااص إفتحي صفحة يديدة وانتبهي لنفسج قبل ما تنتبهين له وإنتي الأولى بكل لحظة سعادة وفرح وياه إنتي وعيالك من إن تأتي وحدة ويعطيها اللي بنيتينه وحاربتي علشانه عيشي يومج بفرح ووناسة ولا تتشاءمين وتتريين لحظة زله زوجج أو إبتعاده إنتي المسؤوله عن سعادتج واشتري راحة بالج أنا ما أقول إن اللي قابلته شي هين لكن توكلي على الله و سامحي و خلي قلبج أبيض من ناحيته وعامليه على إنه أحسن زوج في الدنيا و لا كأنه زل أو غلط في يوم من الأيام
صدقيني إنتي اللي بتستانسي وبتفرحي وبتنشرين السعادة في بيتج وعند زوجج وعيالج وعند المحيطين بج ولا تنسين الأذكار أذكارالصباح والمساء والقرآن وكثري من الإستغفار وتحصين نفسج وعيالج
وحطي في بالج الحياة قصيرة عيشيها بفرح وسعادة ورضى ربج و كأنه أخر يوم ويا زوجج صدقيني بترتاحين و بتحسين برضا نفسي لأنج سويتي اللي عليج وحتى لو ما حصلتي المقابل من عند زوجج عند ربج ما يضيع إذا إحتسبتينه
والله يوفقج مع زوجج وعيالج في الدنيا والأخرة

رنودة**

معلومات رنودة**
غاليتي اكثري من الاستغفار فهو مفتاح الفرج

وحاولي تدلعي نفسك لتبعدي عنها الشعور بالنقص

خصصي يوم راحة لك فليكن يوم اجازتك واذهبي للكوافير جددي من شكلك لتتحسن نفسيتك

اعملي حمام استرخاء باستخدام الزيوت العطرية التي تساعدك على ذلك

اشتري ملابس جديدة للمنزل

فكري في الجوانب الإيجابية لزوجك لتزيدي من رصيد الحب عندك

اقنعي نفسك ان الجنس إرضاء ومتعة لنفسك ولأونوثتك أولا

بما إنك عانيت من الخيانة الزوجية وعاد لك زوجك جاء دورك الآن للحفاظ عليه فلا تفرطي فيه مرة أخرى

وأخيرا وفقك الله لما يحب ويرضى

معلومات المراءه الذهبيه
يسلم لسانك يا اختي (عروس ليبيا) وكثر الله من امثالك
وان لم تهزك يا اختي صاحبة المشكله كلام اختنا(عروس ليبيا) ويدفعك قدما الى الامام بكل حماس وقوه
فاسمحي لي ان اقول لك نامي على وضعك السيئ وسكري عليك الباب
واتمنا ان تفاجئيننا بتغيرك الى الافضل ونحن اخواتك بنتظارك
والله يوفق الجميع

hot pepper

معلومات hot pepper
يااختي مقدره شعورك وماألومك
ولكن حطي في بالك هذي الفرصه قدامك
ياانك تستغلينها وتردين زوجك لك او انك تكونين السبب في ابتعاده عنك
حطي في بالك انك صبرتي كل هالسنين ويوم جت اللحظه اللي تبين تستمتعين فيها
انتي بتخربينها لانك ماكملتي صبرك وضغطي على نفسك حبتين بس..!
شعورك انا عارفته اذا عفتي الشخص من الداخل
بس تذكري انه لو التفت لغيرك تبي تتمنين حضنه وتتمنينه
لاتخليه يتحسف برجوعه لك ! خليه يشوف فيك الانثى زي ماانتي الحين شفتي فيه الرجل
واحمدي ربك انه في الاخير اكرمك برجوع زوجك لك ولا ظليتي تعانين بقية عمرك مع خياناته
استمتعي فيه الحين هو لك لحالك ! لا تخلين ابليس يلعب عليك
انتي بس بحاجة لكم كلمه تجبر اللي بخاطرك .. ودفعه عشان ترغبين لزوجك
مو هذا حبك اللي بغيتيه ؟ مو هذا الشخص اللي صبرتي عليه ؟
هو الان محتاجك انتي وانتي بس ! مايبي غيرك ..عطيه كل شي يحتاجه
عفيه عن الحرام ... صدقيني كلها كم مره تغصبين روحك بس لازم في الداخل تحاكين نفسك
وتقنعينها انه يستاهل وانك يحبببببببك ! وانك تسوين هالشي له عن قناعه مو بس اداء واجب
سويه بمشاعر وعاطفه قويه هياجه لا تخلين البرود يخرب عليك ..
وخلي قدام عيونك زوجك وعيالك .. ولما تحسين نفسك مقيده بالسلاسل قولي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
وقومي بسرررعه وروحي له ركـــــــــــض قبل لا تلعب فيك الافكار .. وعطيه كل اللي يبيه
صدقيني : عقب تعبك كله وصبرك معه يستاااهل انك تضغطين على نفسك الحين عشان ترتاحين عمرك كله

معلومات نيران الذات
الموقع الالكتروني
blqees.com
صباح الخير.... اختى العزيزه
اعتقد اختى من خلال وصفك الوضعك انك والعلم عند الله تعنين من اكتئاب اقترح عليك وضع موضوعك مره اخرى في استشارات نفسيه واعتقد ان الاستشاريه هناك ما راح تقصر وهي مرحله من الطبيعي ان تمري بهااا بعدكل ما مر بك من ضغط والم وكتمان المشاعر وعدم التنفيس عن غضبك وزعلك ارجو من الله العلي القدير ان يفرج لك همك عاجل غير اجل .ان اخطائت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله (سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله لا انت استغفرك واتوب لك

معلومات عروسة ليبيا
==================ام عذوب ================================

=================هل انشغلتي بما اتمنى ==========================

===================ام ماذاااااااااا ============================

============عسى المانع خير ===================================

معلومات جورية الخبر
الحياة فرص يا غاليتي ..
اذا زوجك ابتعد عنك مرة ثانية تحلمين انه يرجعلك والله لو تحبين رجوله ..
لانك كذا كأنك تهينين رجولته بعد ما رجع لك ..
بالشكر تدوم النعم غاليتي
اصحي ..اصحي .. اصحي ..

ولا تتركين الشيطان يزين لك هذا الشيء ويقنعك فيه ( انك مكتئبة )
قلبي معك
وتقبلي مروري

أم عذوب

معلومات أم عذوب
ام عذوووووووووووووووب ========================= اخ لو كنتي قدامي ============================= لهزيتك انااااااااااااااااااااااااااااا وبقوة

========== رحماك الله واعطنا صبرا = = = ام عذوب انتي من ردك هزني وبقوة ===========

===================اريد ان اغير وتسريحتي مليئه بكل ماهو جديد===================

================= يجب ان اتغير ولكنها لحظات فقط لحظات======================

======================= لا استعمل شي منها وهي كما هي جديده==================

============ = = = = والله اني تجولت في جميع اقسام المنتدى تقريبا === =============

=====================اشعر برغبه شديده فالتغير ولكني لا احرك ساكنا=================

=================اريد ان اتغير =======لاني اعرف ان بدات ساكمل ================

===================لكن البدايه ============ااااااه مااااا اصعبهااااا===========

لي رد جدا يهمك === لكن ما اعتقد انك بتستفيدي اجلته الحين وما بكتبه الا ان صدقتي ف نيتك جديا للتغير ==

عموما ما كتبته عن ضرتك امر وووووووووووواقع اتمنى ما تظنيه نوع من التحفيز فقط او التخويف الباين عزيزتي فعلا من تعبك صرتي تحكمين علا الامور بسرعه ومالك خلق تفهمينها وتشوفين المعاني

========= اناااا اعطيك بريك وفاصل اعلاني وما بقول كل شي عندي اليوم رجعه لك ========

================ لا تستهيني بكلامي فلا ابحث عن تميز عضويه او ردود ===============

======= لنا تواصل وان كنتي مصرة علا الهزة التي تفك قيودك وسلاسلك وتجبرك علا التغير

================== فهي قادمه يا اختي لا محاله=============================

================= لكن وقتها كل العطور والتزيين والتجمل معك لاينفع ===============

فزوجك الجنوبي سيصدم الكل بروعه اختياره وذوقه =================================

وقتها ياااا عزيزتي صدقيني لامجال لك فالمنافسه لان الجنوبي حيطلعك بكرت احمر===============

كما قلت لك ف ردي الاول هذي الانثى التي لم يجدها فيك والتي جاته بعد ما تعبتي انتي فيه سنين سوف يفضلها عليك وسيخلص لها بدون تردد ويذوقك يا ام عذوب شي ما ذقتيه

هالمرة غير ====مو مثل اول ===هذي زوجته شرعا وقدام الناس بيحرص علا فرضها جيدا عالمجتمع والعالم كله=====هي كرت شبابه ورجولته ==================هي حضنه الحنون =========هي المدعبات الجريئه الي تحسسه بالحب وانه رجل مرغوب ================
هيا تفهم له واستيعاب لحاجته للحنان هي المستمعه والمشاركه والزوجه والصديقه والعشيقه
ان انوثتها ليست بالعطور الفرنسيه والدخون العربيه ولا بكريمات النكهه والمص واللحس
غاليتي ولاحتى بالقمصان الرائعه الناعمه او البراقه الرقيقه او الجريئه ولا بالازياء التنكريه ابدا لا ولا ولا تالته بعد لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بالجمله اش رايك

الانوثه معاني واحاسيس تشعر وتستشعر =====يعني انتي تحسيها والناس يسوها فيك شي يستشعوره فيك
ام عذوب كم زوجه جميله ومتعطرة تسوي سنفرات وتسوي حف والمنطقه الحساسه عنده == لولومن البياض وقمة ف الجسم والدلع ================= وفضل عليها زوجها الشغاله او فتاة الشارع او بنت حلال عاديه جدا جدا جدا جدا ===============================================

حتى انتي ومن كان يخونك معاهن الجنونبي هل كانن كلهن صواريخ الجمال الباهر ======== طبعا لا

التغيير ليس له علاقه بما يظهر علينا لا من لبس ولا شكل ولا تعابير وجهه حتى ===================
التغير من اعماقنا من قلوبنا داخل نفسك وضميرك والامور الي عندك وما يعرفها غيرك والي تكلمك بيها روحك اى روحك الي شقها التعب ============================================

روحك المجروحه يا ام عذوب روحك الي تقيدك وتشل تغييرك وكل ما تبي تقوي تقول لك تعبانه حيلي

راح وكل ما زوجك يرغبك تحسسك بالقرف وانه لف ولف وجاك وان خلاص يعني اللحين بعد هالتعب والمشاكل

والالم والذل صرررت طيب اللحين بعد كسرت روحي ونسيتني انوثتي تبيني

وووووووووخر وخخخخخخخخر عني مافي حيل لك ولحركاتك

هي حاجات فيك وف روحك تبي وقفة وقفة عمر يا ام عذوب لان ما في وقت عندك اضيعيه امور اخرى برجع اعكسها لك بوضوح بس بكرا لان مو هذااا ردي لك

الله يرشدك لصالح الراي ===============================================

انصحك بقلب الاخت تجنبي مرارة الاخرى لانك ستبكين دموعك دما بعد هالعمر والعشرة والصبر الطويل

(هي حاجات فيك وف روحك تبي وقفة وقفة عمر يا ام عذوب لان ما في وقت عندك اضيعيه امور اخرى )

يآآآآآآآآآآآه يا عرووس ليبيا

فعلاً هي وقفة عممممممممممممر

والله العظيم اني كنت كالورده المتفتحه

محبووبه من الجميع وجميله وست بيت لاينقصني شي ولكنه النصيب الحمدلله على كل حال

وصدقيني بعزته وجلاله اني صادقة النيه في التغيير

ولو بدأت سأكمل

وسأحاول مره واثنين ولكني خايفه انه زي كل مره ماتحرك

وخايفه صبر سنيني اللي راحت يروح هباءً منثوراً

وتجي ضره تاخذه مني جاهز مجهز

وربي راح ينساني انا واولادي
لاني اعرف كيف هو مولع بحركات الدلع والرومانسيه

وينسى اللي خلفوه قدام هالشي

انا مره وحده بعد ماصبح مزبوط معاي سويتله ليله رومانسيه

كان مبسوووووووط جداً وقالي كنت اتمنى منك الشي ذا من زمااااااااان(لاني من فعلا بعد اهانته وضربه وخياناته المتكرره ومحاولة تعديله ولم استطع تعبت بعدها وتركته لخالقه وماعاد يهمني وربي حتى قمصان النوم شلتها وحطيتها فخزانه عاليه يعني لازم اطلع على كرسي عشان اجيبها وحسيت مامنها فايده لاني كنت اشتري والبس واسوي له اشياء ماحد يتخيلها وكان يجرحني ويخون حطم كل انووثه فيني مع العلم انه تحصل لي معاكسات كثيره في عملي وحتى فالمولات مع انني لااضع اي شي من الزينه في دوامي)

وصدقيني يالغاليه في يوم قلت بحط ميك اب واكشخ

ماتتخيلين قد ايش تعبت بعد ماحطيت

ماشفت نفسي جميله وكأن لوني صار رصاصي ومخيييييييييف

وحتى اللبس ماشوفه حلو علي مع اني مو سمينه وجسمي معقوول

المشكله انه لو جماع بس وربي لتحمل لكن هو يبي قبلها مداعبات ووووووووو

وانا لااحتمل حاولت ولم انجح الا مره واحده وكنت استنى بفارغ الصبر متى يخلص وارتاح واطلع من عنده

انا ماقول فوجهه انني لااريدك جنسياً لالالالا

ولكن اختلق الاعذار مره تعبانه بنام ومره الولد مدري اش فيه بجلس معاه واقوله خلص بسرعه عشان بروح عند الاولاد تعبانين وبعوضك مره تانيه وكله عشان يخلص بسرعه واطلع من عنده

وكلامي يكون معاه باللين وماابين له اني كارهته

اختي الغاليه عروس ليبيا

حطيني على اول الطريق واريد نقطة البدايه

ماذا افعل وان شاءالله انني سأفعل كل مافي جهدي

ابغى اتغير من داخلي كلامك صح ميه فالميه

لاني حتى لما لبست وكشخت ماشفت فنفسي اي تغيير

لانني من الداخل لم اتغير

سبحان الله

كنت اتوقع ان جروحي برأت او تعودت عليها

ولكن اكتشفت مع تغير زوجي انها مازالت موجوده

ولكن يغطيها الرماد وبمجرد نفخه بسيطه من الهواء تشتعل وتحطمني

انا مع كل كلمه تقوليها قلباً وقالباً

اشعر انكِ طوق النجاة لي فساعديني اكثر

قولي لي كيف اتغير من داخلي كيف اشعر بقيمتي وبأنني انسانه وعايشه على وجه الارض

الله يجزاك الجنه ويغفر لك ولوالديك

غروب الجسد

معلومات غروب الجسد
اذا تقدري روحي سويي عمره والله انا مثلك عانيت وكل اللي كتبته انا عانيته مثلك لكن لجئت الي ربي والحمدلله تغيرت نفسيتي نوعا ماء ولكن للافضل

أم عذوب

معلومات أم عذوب
روحك المجروحه يا ام عذوب روحك الي تقيدك وتشل تغييرك وكل ما تبي تقوي تقول لك تعبانه حيلي

راح وكل ما زوجك يرغبك تحسسك بالقرف وانه لف ولف وجاك وان خلاص يعني اللحين بعد هالتعب والمشاكل

والالم والذل صرررت طيب اللحين بعد كسرت روحي ونسيتني انوثتي تبيني

وووووووووخر وخخخخخخخخر عني مافي حيل لك ولحركاتك

هي حاجات فيك وف روحك تبي وقفة وقفة عمر يا ام عذوب لان ما في وقت عندك اضيعيه امور اخرى برجع اعكسها لك بوضوح بس بكرا لان مو هذااا ردي لك

الله يرشدك لصالح الراي ===============================================
والله اني اقرأ كلامك ودموعي على خدي:tears:

لقد احسستي بي واختصرتي كل كلامي واحساسي وفسرتيه

عزفتي على الوتر الحساس :tears::tears:

mona123

معلومات mona123
الحمدلله على تحسن زوجك وتغيره للافضل ......قرأت قصتك وتأثرت كثيرا على حالك الله يكون بعونك ويشرح صدرك يألف بين قلبك وقلب زوجك يارب ..وكل اللي اقدر اقوله الزمي الدعاء في اوقات الاجابه والحي به فالحل بيد رب العالمين هو القادر على كل شئ سبحانه.

أم عذوب

معلومات أم عذوب
يااختي لازم تتغلبين على هذه الافكار التي سيطرت على نفسيتك انتي الان في مرحلة بناء من جديد وقواك منهاره استنفذتيها في الماضي ويمكن القوه تنطلق من الضعف اذا استثمرتيها استثمارايجابي باللجوء الى الله والدعاءبطلب الاعانه مع اخخخخخخخخخخخلاص النيه لله في ان هذا التغير خالص لله وعمل يقربك لله ثم كسر الحاجز النفسي وحدثي نفسك ان بتتزينين لزوجك ووووووو من اجل رضى الله ستجدين نفسك راضيه لانك قدمتي هذا الشي حبا ومن اجل الله
كلامك صحيح

وانا بصراحه ماجا على بالي اني استغفر بنية اني اتغير من داخلي

ولكن استغفاري كان كله بنية ان زوجي يعقل ويحس فينا وبنية صلاح اولادي

الله يجزاك الجنه نبهتيني لشي مهم جداَ

اللهم اغفر لها ولوالديها

أم عذوب

معلومات أم عذوب
الحياة فرص يا غاليتي ..

اذا زوجك ابتعد عنك مرة ثانية تحلمين انه يرجعلك والله لو تحبين رجوله ..
لانك كذا كأنك تهينين رجولته بعد ما رجع لك ..
بالشكر تدوم النعم غاليتي
اصحي ..اصحي .. اصحي ..

ولا تتركين الشيطان يزين لك هذا الشيء ويقنعك فيه ( انك مكتئبة )
قلبي معك

وتقبلي مروري
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

يعلم الله اني اشكره على كل شي

وانا مو مقصره معه الا من الناحيه الجنسيه ومن ناحية لبسي واهتمامي فنفسي والمشكله انها مهمه عنده مره

وماقولها له فوجهه ولكني اختلق الاعذار ويعلم الله انه شي مو فيدي

الله يعيني واقدر اتغلب ان شاءالله

جزاك الله خير اختي وبارك الله فيك

معلومات المعلمة الراقية
اختي احمدي الله على تغير زوجك للافضل :detective2: وحاولي انت ان تتغيري :santa_1: اعرف انه شيء صعب على النفس نسيان الخيانات والاهانات :blushing: فأنا اشعر بمعاناتك فأنتي تنوين التغير ولكن عند اقترابه منك تتذكرين جروحك :sad_1: فتتصلب احاسيسك وتموت قبل ولادتها ولكن الى متى ؟؟؟:icon31:

انصحك ان تحاولين نسيان الماضي وتتقربين من زوجك :blush-anim-cl: ولكن ليس بالضعف الذي تعوده منك :busted_red: بادليه المشاعر اهتمي بنفسك ولا تحبطيها :exclamationpoint: اكثري من الاستغفار على نية هدايتكم لبعضكم البعض :essen: ولو استطعت قراءة سورة البقرة يوميا فذلك افضل وهو ما اقوم به حاليا وعند الله الفرج:harhar1:
:schmoll: :tears: :icon1366: :icon1366::icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366: :icon1366::icon1366:

أم عذوب

معلومات أم عذوب
ام عذوب انا عانيت مثل ما انتي عانيتي وجا ني اكتئاب وكرهته تعرفي ما اقدر تحمل اشوف شكله ولا اسمع صوته لاني اتذكر كل شي طلبت منه ان اذهب اليمكه اسوي عمره والححمد لله ذهبت ودعيت ربي والحمد لله الله عطاني الصبر حاولت اني استرجع قوتي واستعيد الثقه لنفسي رغم انه يحاول ان يحطمني

ولحد الان مو قادره انسه ولكن احاول ان اتناسه كل مافعل

انتي تدفينين نفسك بالحياء اقري هنا مواضيع كثيره راح تفيدك

حاولي تسترجعين ايامك الحلوه بل احلاه منها

الله يساعدك والله يتمم علىك بالخير ويبعد بنات الحرام عن زوجك وزوجي يارب

الله يفرج همك يارب

وانا فعلاَ دافنه نفسي بالحيا

وفاقده الثقه في نفسي

وقريت كثير فالمنتدى مواضيع رائعه واشعر بحماس

وافادتني كثيرا خصوصا مواضيع الاستغفار

اللهم لك الحمد والشكر

وربي اتمنى ان ترجع ثقتي فنفسي اتمنننننننننننننى

معلومات قمر ومهري همر
اختي عذوب انتي لازم تصفي نفسك با الاول عشان تقدرين تصفينها مع زوجك اول شي بقولك طريقه لتصفيه النفس خذي ورقه وقلم واكتبي فيها خانتين الخانه الاولى الف والثانيه باء اكتبي جميع سلبيات زوجك في الخانه الف وعيوبه ومشاكله واقوى شي مر حصل لكي وانتي معه واثر في نفسك بلون مخالف وفي الخانه باء اكتبي جميع ميزاته الحسنه ومعاملاته التي تغيرت الى الاحسن واجمل شي مرعليكي منه طول فتره حياتكما واجمل شي تغير فيه بلون مخالف ايضاء ويكون هذا اللون جميل زاهي عكس اللون الداكن الذي في الخانه الف ومن ثم خذي قلم اسود واذهبي الى الخانه الف خانه الالم والذل والعذاب واشطبي عليها خطاءمن اولها الى نهايتها الى ان تطمسي معالمها وتنهيها من حياتك واخيرا ضهرت لكي خانه جميله زاهيه يشع فيها اللون الزاهي الذي كتبتي فيه اجمل موقف مر في حياتك مع هذا الزوج وانضري اليها وعاودي النضر الى الخانه السوداء البغيضه الى الماضي الاسود وقارني الاتستحق هذه الحياه الجديده ان انسى هذا الماضي البغيض الان لقد حصلتي على ثمره صبرك وكفاحك الان عندكي حاضر جميل تتمناه كل فتاه قصي الخانه السوداء واطويها واحرقيها بيدكي حرق فعلي وتمتعي برويه النار تلتهم هذا الماضي الاسود واحتفضي با الحاضر الجميل وصلي صلاه الشكر لان الله ابدل صبرك با الفرج وقال تعالى ولان شكرتم لازيدنكم ومن ثم امسكي زوجك وهو في مزاج هادى ويفضل ان تكونو بعيدين عن جو المنزل والاطفال وافضي له بما في قلبك واطلبي منه بدلع وانوثه وانكسار ان يساعدك على تجاوز هذه العقبه وان يضع يده في يدك لتسير الغافلهوتضمد الجراح وثالثا انصحكي نصيحه مجربه وفعاله مثلي معه الحب والشوق والهيام واكذبي على نفسك وعليه قولي دوما اين زوجي انا اشتاق اليه انا اريده وصدقيني سوف ينقلب هذا الكذب الى حقيقه تتعود عليها النفس احضنيه دوما الى ان تحبيه مره ثانيه فانتي صفيتي نفسك وصفيتي زوجك ايضاء هذا واالله الموفق اذا كان حلولي قد نفعتكي فاطلبي لي الخير والهدايه لزوجي وان اكون ملاك قلبه ونور عينه في حله وترحاله وان يحفض الله ابنائي من كل شر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه