اللهم اني لااسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

lalla Asma

معلومات lalla Asma
شوفي حبيبتي اول شيء تروح تسوي تحليل الدم في اي مختبر خاص وبعدين تروح عند دكتورة نسائية عشان تكشف ادا كان فيها الله يستر عليها مرض في الجهاز التناسلي ,وتعمل لها الدكتورة مسحة في المهبل عشان تتاكد لان بعضا الامراض الجنسية متلا متلا المرض الزهري و المرض السيلان ما تكون نتيجة واضحة الا بعض مرور ستة اسابيع على اقل.
اهم الشيء لا تخاف تكون قويةزالله افرج همها واعافيها يا رب

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبيتي بلقيس.. لازم التحليل يكون من الطرفين .. للزوجة للتأكد من سلامتها
وللزوج عشان تتأكد من عدم تعرضه لأي أمراض (إن شاء الله مافيه إلا العافية)

وفي الوقت اللي بتطلع فيه النتيجة لازم تكون موجودة معاه وتتأكد من خلوهم من الأمراض (إن شاء الله ما فيهم إلا العافية) وتسمع الكلام مباشرة من الطبيب نفسه عشان نفسيا ترتاح...

وبعد هالتحاليل ..

لالالالالالالالالالالالالالازم تضمن حقها للمستقبل
وتسجل لها بيت .. أو تودع لها مبلغ محترم في البنك
لالالالالالالالالالالالالاززم

(لأن اللي يخون مرة يمكن يخون عشر)

عشان تحسسه إنها ما تأمن له عقب اللي صار .. وان الحياة مثل ما فيها الصدق والوفاء .. هم فيها الغدر والكذب والخيانة...

وخليها تهتم في نفسها وتطنشه شوي.. عشان يركض وراها عشان يراضيها.. مثل ما زعلها..

خليها تتعدل وتتزين كل يوم.. وتبين له ان مهما صار انها قوية وتتحمل .. وما تصيح جدامه ., لأن البكاء يبين عن الضعف .. خلها تكون قوية ومتماسكة .. إذا مو عشانها عشان اليهال اللي بينهم .. لازم ما تخلي عيالها يعرفون بأي شي لأن هالشي بيأثر على نفسيتهم...

واتمنى تبشريني عنها بكل خير...

معلومات بلقيس حائره
حاضرين اليوم بوديها بنفسي واتواصل معاكي بالنتايج الله يبارك فيكي وما يضرك انتي ولا بنات المسلمين و كل من ساعدتنا امين ويسخرلكم ويخرجكم من كل ضيقه مثل ما وقفتم معانا امييييين

معلومات بلقيس حائره
اختي لازم هي تسوي تحاليل دم وتشييك عند دكتوره نسائيه وهو لاااااااااازم يسوي تحاليل كامله لكل الامراض الجنسيه والله يعينها يارب ويخفف عنها عندها اولااااااااااد الله يخليهم لهم يارب.
مشكوره اختي الله يبارك بعمرك

معلومات بلقيس حائره
اختي الحور العين اخواتي البلقيسات الاستشاريات وكل من يريد دعوه بظهر الغيب هي الحين سوت التحاليل وباليل تروح للطبيبه بس ما نعرف لا انا ولاهي صيغه كمبياله زينه تخليه يوقع عليها وكمان كيف تطلب منه التوقيع رجاءا احنا بانتظارك جزاكي الله خيرا هي تريد تسوي كمبيله بدون رقم او افيدينا برايك

معلومات بلقيس حائره
هلا اخواتي الاستشاريات والبلقيسيات صديقتي الحين تعبانه كتير من التفكمير ذبلت صارت مثل اللي عمرها 50 من الهم والحزن تفكر ليل نهار ما تسوي اي شي بس تبكي تتحسف اخاف عليها من الانهيار العصبي اخاف عليها لا اعرف كيف اصبرها احاول ولكن هي تسأل زوجها طوال الوقت عن القصه وعدم اقتناعها وهو يبكي مره ومره يعصب ومره يقول اللي يناسبك سويه يا بنت الحلال هي تخاف علي اولادها واهلها يحسونها متغيره وما تريد تحكي لاحد اخدها لشيخ يقرا عليها ويصبرها ولا كيف اتصرف بالله عليكم ساعدونا ساعدوها بالله عليكم

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هلا بالغالية بلقيسة ...

كيف حال صديقتك... واشلون نتائج التحليل؟؟؟؟

ما فهمت قصدج لما قلتي عن صيغة كمبيالة ( يعني قصدج صيغة عقد؟؟ .. بس حق شنو تبي العقد؟)

وابيج توصين صديقتج انها تخلي الحزن في القلب وما تبينه للناس اللس حواليها .. أنا ادري انها صعب تخبي .. بس لازم عشان الحياة ما بتمشي الا اذا خلت هالجرح في قلبها وسكرت عليه... ووصيها انها تهتم في نفسها وتهتم بجمالها ولا تحاول انها تسأل زوجها وايد لأنها ما بتاخذ منه لا حق ولا باطل... لأنها بهالطريقه تفتح الجرح في كل مرة ... ومستحيل انها تنسى...

خليها تهتم في نفسها وانتي ساعديها .. طلعيها وديها صالونات والا مجمعات ... خلها تفسفس على روحها وتشتري لها أحلى الأغراض .. لأن انا لين ازعل اروح اتسوق عالاقل انسى اللي انا فيه ...

ولا تنسين تطمنيني عليها....

وانتي الصراحة نعم الصديقة .. الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض ...

" الصديق وقت الضيق "

معلومات بلقيس حائره
اغلي الغاليات حور العين وانتي صديقتنا الثالثه
مشكوره علي المتابعه
(كمبياله) نكتب فيها مبلغ من المال من باب ارجاع الكرامه المهدوره .
تفتح معه نفس الموضوع لانه لا تصدق انه كان نايم ولماذا لم تهرب الخادمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا السؤال بيجننها؟؟؟؟؟؟
ام اتفقوا الاتخبرها؟ وكيف هي الخادمه ما خافت يعني؟؟ اسئله تحتاج الي الجواب والمصيبه الكبري تريد تتصل علي الخادمه وتحضرها للبيت وانا معاهم وتسألها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صديقتي علي وشك الجنون ؟؟؟؟
اوافقها علي الاتصال وسؤال الخادمه؟
وهبي تريد تواجه الخادمه وزوجها ببعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لترتاح ؟\
اريحني يا اختي بالله عليكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف اتصرف مافي علي لسانها غير هالكلام؟

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أشكرج عزيزتي .. صداقتكم هذي ما استغني عنها
والله لا يحرمني من طلتج...

وأنا اقول لج مايحتاج أنها تتصل بالخادمة وتواجهونها

لأن بعض الحقائق اذا ما عرفتي عنها بتكون أحسن ..

(لأن في بعض الأحيان الحقيقة تكون مرة والوحدة منا مو ممكن تنسى حتى لو بدت حياتها تتحسن بتظل تفكر فيها .. فمن الأفضل أنها لا تبحث أكثر من جذي)

وعن الكمبيالة ...

انا افضل ان يكتب لها شيك باسمها وتكون اهيه محددة المبلغ اللي تبيه وتروح في نفس الوقت تسحب المبلغ وتحطه كوديعه .. عشان المستقبل ما تقدر تفك الوديعة بسهولة...

بس باسأل .. اذا كان اهوه بخير خل يكتب لها عقار باسمها بعد ... لأن مثل ما قلت لج محد داري بالمستخبي

بس ما طنمتيني على نتائج الفحوصات ...

ومثل ما قلت لج خلي صديقتج لا تبين الحزن اللي فيها ... خليها تكون (((قويه))) ساعديها على هالشي
لا تخلنها تستلم من أول مطب في حياتها

كون لها الصديقة واخت والأم .. شلي الجرح معاها ولا تخلينها تكون مهمومة ومتكدرة .. والله انها معورة قلبي
انا ابيها تكون قوية وتهتم بحالها .. وابيها تصير بنت 20 مو 50 سنه ... ساعديها اختي بلقيسة...

واتمنى لكم التوفيق

معلومات بلقيس حائره
أشكرج عزيزتي .. صداقتكم هذي ما استغني عنها

والله لا يحرمني من طلتج...

وأنا اقول لج مايحتاج أنها تتصل بالخادمة وتواجهونها

لأن بعض الحقائق اذا ما عرفتي عنها بتكون أحسن ..

(لأن في بعض الأحيان الحقيقة تكون مرة والوحدة منا مو ممكن تنسى حتى لو بدت حياتها تتحسن بتظل تفكر فيها .. فمن الأفضل أنها لا تبحث أكثر من جذي)

وعن الكمبيالة ...

انا افضل ان يكتب لها شيك باسمها وتكون اهيه محددة المبلغ اللي تبيه وتروح في نفس الوقت تسحب المبلغ وتحطه كوديعه .. عشان المستقبل ما تقدر تفك الوديعة بسهولة...

بس باسأل .. اذا كان اهوه بخير خل يكتب لها عقار باسمها بعد ... لأن مثل ما قلت لج محد داري بالمستخبي

بس ما طنمتيني على نتائج الفحوصات ...

ومثل ما قلت لج خلي صديقتج لا تبين الحزن اللي فيها ... خليها تكون (((قويه))) ساعديها على هالشي
لا تخلنها تستلم من أول مطب في حياتها

كون لها الصديقة واخت والأم .. شلي الجرح معاها ولا تخلينها تكون مهمومة ومتكدرة .. والله انها معورة قلبي
انا ابيها تكون قوية وتهتم بحالها .. وابيها تصير بنت 20 مو 50 سنه ... ساعديها اختي بلقيسة...

واتمنى لكم التوفيق
الله يبارك فيكي ان شالله النتايج بعد اسبوع واحاول اهديها والله لا يحرمنا منك ولا من مشورتك بحاول اطلعها اي مجموع اليوم تغيير جو وباخد منها عيالها اوديهم لاختي ولا اخلي اهلها يدرون عن شي ان شالله (الله المستعان)
الله يسخرلك ويعافيكي ويرفع البلوي عن بنات المسلمين اجمعين اااااامين

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وياج يارب العالمين

ويا رب يريح بال صديقتج وخرجها من الهم اللي فيها

ويسخر لنا ازوجنا يا رب العالمين

روح الضياء

معلومات روح الضياء

الفاضلة بلقيس حائرة

لا حول ولا قوة إلا بالله وأعن الله صديقتك على ما أصابها

ورأيي مع الاخت الحور العين - 1

فهي ما شاء الله كانت حلولها مفيدة ومنطقية ولكن لا أدري بالنسبة للمال هل سيعيد كرامتها مثلا؟ لا أقول لا تفعل ذلك وربما وجهة نظري خاطئة .

على العموم إن شاء الله تعود المياه لمجاريها بينهم ولتحاول عدم نبش الماضي ونسيانه .

طمئنينا عليها .......

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
المال ما بيرد كرامتها ... بس مثل ما تقولين ضمان للمستقبل... كرامتها اهيه بتردها بروحها لما تخلي ريلها يجي عندها ويبوس اليد والريل عشان يسامحها...

يمكن باجر يخونها مع وحدة ثانية وتطير عقله وتتزوجه...

ويروح منها الريل شتسوي حزتها...

الرجال ما منهم أمان لو تولعين اصابج كلهم...

فمن جذي نصحتها ان يكتب لها شي باسمها عششان يكون بالنسبة له كضمان

معلومات بلقيس حائره
هلا اخت روح الضياء انا رايي ان موضوع المال مجرد رمز لعدم ثقتها فيه حتي يخاف وان كان مافات غلطه فالله اعلم بالقادم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ما اعرف اخاف عليها احس تفعل بنفسها شي...... يالله يالظلم والقهر يالله علي الناس يالله ماحد يخاف الله نحن باخرالزمااااااااااااااااااااااااااااااااان؟؟
سبحانك يارب من يري زوجها لا يصدق ما حدث ابدا
(وهي طلبت منه ان تتصل بالملعونه وتسأل قال ما عنده مانع ؟؟؟؟؟؟؟
ما رأيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخاف تموت مني اخاف عليها الانهيار العصبي اليوم شفتها كأنها اخري تبدلت تغيرت زحف الحزن علي الوجه الضاحك كسر القلب وفتحت كل الجروح سالت الدماء والدموع واختلط كل شي اختلط عليها كل شي
هل الان تحس انها تنافقه لما تتعامل معاه تقول: يراضيها ويحاول ي................ لكنها ترفض بشده وعندما يتوسل لا تشعر بأي شي ما ادري اخاف عل المسكينه اخاف عليها جدا ..............

معلومات الحور العين - 1
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

لا ىتخلينها تتصل في الخدامة ولا تفتح على نفسها جروووووووووووووح ما لها داعي انها تنفتح

وثاني شي اهيه حاليا في مرجلة الصدمة ولازم بتكون شاردة ودايما تفكر ونفسيتها تعبانة

بس انتي كوني قريبة منها وحاولي انج تطلعينها من اللي اهيه فيه.....

وخلها تتناقش مع ريلها بخصوص موضوع العلاقة ال............ لأن ما يجوز انها ترد زوجها اذا طلبها (لأن الملائكة نتلعنها ليما تصبح) فما يجوز اللي قاعدة تسويه ... خلها تتفاهم في هالموضوع مع زوجها وخله يتفهم ان نفسيتها تعبانه وانها ما تقدر تسوي معاه هالشي

بس انتي حبيبتي خلج معاها ولا تفارقينها...

lalla Asma

معلومات lalla Asma
هلا اختي انشاء الله صديقتك تحسنت نفسيتها شوي اليوم,انشاء الله خير .
وكلام حور العين عين العقل كلامها صحيح مية بالمية.
الله افرج همها يار ب يا كريم

معلومات بلقيس حائره
هلا اخواتي مشكورين علي اهتمامكم يالغاليات انا اتكلمت معاها كتير وحذرتها من مقابله الملعونه
وان شالله ما تسوي هالشي وبالنسبه لموضوع المال فهو اصلا كاتب لها بيت من زمان وبتخليه يكتب لها شيك.
والله يستر
هي تتكلم معاه وتسأل وتحقق معاه في اليوم مائه مره وهو يعصب ويحلف وهي ما تقدر تسكت ولا تنسي .......
ومن ناحيتي لن اتركها واخفف عنها دائما وهي صلت صلا ه استخاره علي حياتها معاه وهو امس نزل معصب من كلامها سوي حادث كبير ونايم بالمستشفي وتقول انها ما خافت عليه ولا نزلت دمعه من عيونها وهو يكلمها ويناديها وهي تساعده وتعاونه ولا تبين لكن من داخلها مايفرق مرات تحس قلبها بينكسر عليه لكن تتذكر فتكون في حاله من البرود
والله يستر.........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه