اللهم ارحم من قالت امين

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات صفاء القلووب
اللهم ارحم من قالت امين
السلام عليكم ورحمة الله

اكتب لكم بعد انقطاع طويل فقد اشغلنب الهم والحزن والله المستعان وختام حزني ان تزوج زوجي باخرى كم قلت الايام الماضيه اللهم اجرني في مصيبتي وخلفني خيراا منها
اللهم اني انتظر العوض بكل ماالمني من حزن وهم تللك الايام الماضيه
زواج زوجي جعلني اجلس معضم اوقاتي وحيده سئمت الوحده وكرهت حياتي يااخوتي متى ياتي المةت وكيف ؟؟؟؟
تعبت افكر وتعبت ابكي وتعبت اشتكي
انسان مايحس الابنفسه وبمتطلباته طيب وين اروح الحزن دخل قلبي وكرهت الدنيا كرهتها بحلوهاومرهاا
والله كرهت عيالي وكرهت كل شي بدنيتي
يارب اني اسالك الموت في هذه الليله وهذه اللحظه اللهم استجب اللهم استجب
اللهم كثر علي الهم والحزن
اللهم انت تعلم مالا اعلم اللهم اقبض روحي ورحمني انك انت ارحم الراحمين

تعبت حبيبي

معلومات تعبت حبيبي
ايه ده بتدعي على نفسك ليه؟
الامر ميستاهلش حبيبتي في ناس محتاجاكي اولادك اهلك وحتى زوجك نفسه
متزعليش انه اجوز تاني خليكي قوية والجاي لله تعالى كاشف الكروب ومفرج الهموم
والله ان في يوم كنت متضايقة قبل ما احمل جلست ابكي واصلي لله وادعي والله تاني يوم كنت حامل تخيلي
ربنا قريب ومجيب الدعاء فلا تياسي
لا تياسي
لا تياسي

معلومات شهودة العسولة
حبيبتي الله يحميك ويحفضك اهتمي بحالك ويطول بعمرك في طاعة الله ورسوله
حبيبتي بعدي عنك هدا الحزن والام والله الدنيا ماتسوى ان نحزن عليها ابدااااااااااااااااااااا
الجيء الى الله بدعاء ولاستغفار وقيام اليل وصدقيني حترتاحي

معلومات مبتغاي الجنه"
الحمدلله تدعين على نفسك من شان رجال
استغفري ربك وانتبهي لعيالك ولنفسك اعتبريه مو موجود ولاتذبحين نفسك من الحزن من شانه
صلي وادعي ربك واستغفريه
والله يوفقك ويهديك

halv mooon

معلومات halv mooon
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حرام عليك عيالك محتاجينك
أسأل الله أن يرده لكي ردا جميلا

معلومات اولادي كل حياتي
ايش التفكير المتشائم هذا ليه تدعي علىنفسك بالموت علشان زوجك تزوج عليكي بالحلال **ـ**
ماصارت تسوي بنفسك كذا لييييه حرام عليكي معليه هو شي مو هين بس **شوفي زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم وخذيهم قدوة وهوني على نفسك ولاتزعلي عمرك عشان رجال وهو ماسوى شي حرام بالعكس حلال واحسن من اللي يخون زوجته **كل يوم مع واحدة قولي الحمدلله واهتمي بنفسك وبصحتك لانه ماراح يفيدك الا هي وحاولي تنشغلي باي شي وهو عند الثانية باي هواية تحبيها بس لاتدفني روحك بالحيا ة **واكثري الاستغفار والله يهون عـ ليكي ـ**

معلومات الورد والياسمين
الله يهديك يااختى مايجوز تدعي على نفسك والنبي صلى الله عليه وسلم

قال (لا يتمنين احدكم الموت فان كان لابد فاعلا فليقل اللهم احيني ماكانت

الحياه خيرلي وامتني ماعلمت الموت خيرلي)

والانسان لازم يرضى بالقضاء والقدر ويبعد عن التسخط

اختى اثري من الاستغفار لان النبي صلى الله عليه وسلم

يقول( من لازم الاستغفار جعل له الله من كل هما فرجا

ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب)

والله سبحانه وتعالى قال( فلولا انه كان من المسبحين للبث في بطنه

الى يوم يبعثون )

(الا الذين امنوا وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر)

زوبا55

معلومات زوبا55
اختي في الله استعيني بالله ماذا اليأس ان تزود زوجك فليست نهاية العالم ترى جيمع النساء تزوجو عليهم وعاشو حياتهم لأن الحياة بدون الم فليست حياة عيشي حياتك استغلي اوقات الفراغ في تعلم اشياء تغنيك عن الزوج ومشاكله
المشكل لما الرجل يتزوج على امرأة تعتقد ان حياتها منتهية لا وألف لا فالحياة عندها قد بدأت الرجل ليس الا النصف الاخر للمراة ادن عيشي نصفك بما تعنيه الكلمة من معنىتقربي الى الله تعلمي اقرائي القران ربي اولادك تزيني تمتعي بجسدك وحسي به ورجعي ثقتك بنفسك في يوم ستقولين زوبا قالت والله عن التجربة هناك نساء في حالك لكن تغلبو على الوحدة والغيرة باشياء اخرى انفع لهملك التوفيق اختي

نور1199

معلومات نور1199
الموقع الالكتروني
www.btalah.com
لاحووووووووووووول خلاص صار الرجال محور حياتكم تدعي على نفسك عشان رجال خير ان شاء الله
طول مانتي زي كذا هوا بيطالع برا ويتزوج عليكي مره واثنين حبي ونفسك وعيالك وخلىه اخر اهتمامتك وتشوفين بكرا لا يجري وراكي ويطلب رضاكي الرجال زي اللبانة لاوطتيه من فمك لصق

لمعةالماس

معلومات لمعةالماس
حرررررررررررررام ليش دعي على نفسك مايجوز قولي اللهم احيني انكنت الحياة خيرلى وامتني ان كان الموت راحت لي اتقي الله وستغفرى قبل ماتندمين:33:

كرز توت

معلومات كرز توت
حرام علييك ياختي والله قطعتي قلبي \ليه حنا كذا نشوف الزوج هو حياتنا كلها !!
والله لوتموتين موداري عنك والضحيه عيالك ..ترضي يتيتمون وتربيهم مرت ابوهم !! ليه بس
حياتك رخيصه ماتفكرين لبكرا انتي؟؟
يااختي ادعي ربي يعدل احوالك ويخليلك عيالك وابوهم يكفي دخلته عليكم ويشوف عياله ويربييهم
انتي فرغي نفسك لعيالك وعيشي لهم ولك وبس
بكرا يكبرون وينفعونك وتشوفين عيال عيالهم
ربي يشرح صدرك ويوسع صدرك ويرزقك طولة العمر وصلاح العمل

معلومات صعود بلا قيود
!!!!!!!

أستغفر الله

إليكِ هذا الحديث الصحيح الوارد في صحيح البخاري

( لا يتمنين أحدكم الموت من ضر أصابه ، فإن كان لا بد فاعلا ، فليقل : اللهم أحيني ما كانت الحياة خيرا لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي )

معلومات همسني الشوق
خيرررررر تمناااين نقول امين
الحيااا حلوه مهب كله زوج عندك زينة الححياء الدنيا عندك اولدك الحمد الله عندك الصحه يكفي انك تقدرين تسوين شي الاخره الحياة الباقيه
الله يهدك ويصلح بالك

معلومات الزوجه الاولى
لا لا لا حبيبتي الي انتي سويتيه غلط انا مريت في هشي مثلج وعشت ايام ما يعلم فيها الا الله وكل يوم يزيد فيني الهم والغيره بس الحمد الله ززاد لجوئي الى الله اتقرب اليه اشكوا همي وجزني اليه ادعيه الح كثيرا بدعاء في الثلث الاخير من اليل ادعوه ان يفرج همي ويسعدني برضاه غلي في الدنيا والاخره الحين صرت ادور على كل شي يريحني ويسعدني اخرج انا مع اعيالي اتمشى صرت اسافر مع اعيالي بدونه احاول اعتمد عاي نفسي احاول اني ما اربط حياتي وراحتي وحريتي معاه حبيبتي تعوذي من الشيطان ولا تدعين على نفسج علشان مخلوق الراحه والسعاده مع الخالق سبحانه قال وقوله الحق ادعوني استجب لكم والله يشرح صدرج ويسر امرج ويفك كريج آمين

معلومات ياطول الصبر
حرام عليك اختي اقشعر جسدي
هل الموت سهل هل تضمنين دخول الجنه
كيف تدعين على نفسك بالموت من اجل رجل ذهب عنك وتركك لحزنك والمك
هل الحياة توقفت بزواجه فالله الذي لا الاله غيره قد تزوج زوجي بظلم وتعسف وتجرعت الالم والهجر فوالله لم يزدني غير قوة وثبات
فكم منا تعاني الحرمان وهي وحيده وظلم وهجر وهو لم يتزوج فما بالك بزواج فتقي الله في نفسك وابنائك
انت تطلبين الموت وهو يسبح في حياة العشق والهيام
انت تبكين وتنحبين وهو يبتسم هل تعلمين لماذا
لانه اختار الطريق تالذي يسعده
وانت اخترتي حبه قبل حبك لنفسك فالرجل لن يفضل احد على نفسه ورغباته
انفضي عنك الوساوس ولالم واتقي الله وصلي له فوالله هي المفر والطريق لنجاة فقد سبقتك بذالك فوالله لم يدم معها غير اشهر وكلا منهم ذاق الويل والقهر من الطرفين
الدعاء سلاح المؤمن وحسن الاتكال
انهظي لابنائك وراعي نفسياتهم فهم امانه وتحت رعيتك وزوجك دعيه لرب يراه ان عدل فسئل الله له العون وان ظلم فالله اعلم بحاله وهو المجازي

فيافي 2

معلومات فيافي 2

الرجال واهله مايستاهلو ا عيشي حياتك واسعدي صدقيني راح يرد لك والله ينصرك على من ظلمك وينصرني معك ساعة الاستجابة انتي مقهورة لكن تأكدي ان قضاء الله خيرا لك نسأل الله الثبات لنا ولك .

معلومات رجة بس برزه
ليه كذا يا أختي ربك ما خلقك لهذه الزوج حتى تندبي حظك وتدعي على حالك أحمدي ربك عنك نعم كثير فاقدها أخصر ها الرجال وشوفي نفسك وأهتمي بعيالك ما لك غيرهم وأنصحك لوجه الله سجلي في التحفيظ والله امورك بتتغير للاحسن عن تجربه

أم عيالي

معلومات أم عيالي
من جدك تدعين على نفسك عشان رجال مادرى عنك ترى ربنا ماخلقنا عشان الأزواج الحمدالله اذا ماقصرت معه ليش يضيق صدرك وبعدين هذا شي مكتوب احمدي ربك احسن من شي ثاني طيب انتي منقهره ليش يتزوج عليك القهر انك تتمنين تتركين عيالك بالموت اعوذبالله حرام عليك تخيلي عيالك تركتيهم يالله صراحة ماادري وش اقولك صحيح ماتلامين انه يضيق صدرك وتزعلين وتبكين شي طبيعي لكن تدعين على نفسك بالموت وبعدين ترى مو موت وبس بعده حساب
وياأختي ترى مايجوز تدعين على نفسك بالموت إليكِ هذا الحديث الصحيح الوارد في صحيح البخاري

( لا يتمنين أحدكم الموت من ضر أصابه ، فإن كان لا بد فاعلا ، فليقل : اللهم أحيني ما كانت الحياة خيرا لي ، وتوفني إذا كانت الوفاة خيرا لي )

**الله يخليك لعيالك ويصلح زوجك ومنتي اول وحدة يتزوج عليها زوجها وابصملك بالعشرة لو تسألين اللي في المنتدى مافيه ولا وحدة متأكدة ان زوجهاماراح يتزوج عليها هذي الدنيا ولاتنسين أن رسولنا صلى الله عليه وسلم عدد
الله يربط على قلبك ويفرج همك ويردلك زوجك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه