**القمة**,,,,أخباري بعد مرور سنة من زواج زوجي,,,

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
5K

**القمة**

معلومات **القمة**
**القمة**,,,,أخباري بعد مرور سنة من زواج زوجي,,,
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا أول رابط طرحت فيه مشكلتي,,
لا أعلم هل العضوات والحكيمات الآتي كن معي فيما مضى مازالوا موجودات أو لأ
لاكن ثقتي في الموجودات بعد الله شجعني على استشارتكم مره أخرى

http://www.niswh.com/vb/showthread.p...702&highlight=

اللي صار الان وبعد مرور سنة
من ناحية العدل,,حاول يعدل قدر استطاعته

لابد من وجود المشاكل والتصادم والغيرة ولابد من ذكر التبريرات لبعض المواقف
انا احتملت غيرته طول هالسنين وكنت احيانا كثيرة ما ابرر له مواقف كثيرة ولو كانت تافهه
والآن له سنة من زواجه ماقدر يتحمل تقديم المبررات لبعض المواقف اللتي تثير علامات الأستفهام

لاكن هذا كله لايهمني بقدر مايألمني شكة وظنه السئ
كنت آآمل بعد زواجه ان يتغير ويخف علي ويعرف ان الحريم كلهم مثل بعض..
لاكن ظهر مالم اتوقعه...او كنت أستبعده,,,

تنازل عن كثير من مبادئه معاها بينما مازال على تشدده معي
ماقدر يلزمها بغطاء الوجه مثل غطائي
سمح لها تركب مع السواق لتروح عملها
بينما انا لا اركب ابدا إلا معه ومع أخواني وولدي......مع الطلاااااااااااق أن أنا التفت هنا وهنا وناظرت الرجال
باختصار شديد سوف اكتب لكم بعض المواقف على شكل نقاط وأحكموا نتوا
بعد مارجع من اسبوعين زواجه تفاجاء بوجود قنوات جديدة في تلفزوني
فبمجرد زواجه شوفت ان التضحية من اجله ماعاد لها لازم
ففتحت قنوات دينية فقط لأولادي الشباب 2 في الثانوي
بنتي في الجامعه والصغار 3 في الابتدائي
كانوا منغلقين بمعنى الكلمة على سبيستون فقط
رجال بشواربهم جالسين يتربون على افكار تافهة وضياع وقت

طبعا زعل وحاول مضايقتي
بل انه يمر من جنبي وهو يلعني ويتحسب علي******************
يقول اصلا اللي عنده وحده مثلك ماتجلس عنده والله يطلقها ثاني يوم...( يلمز بي بأني ****) مع كامل أعتذاري واسفي..لاكن يجب ان تعرفوا بدقائق الامور حتى تحكموا
قلت له وهل هذا جزائي اني احبك واحب ****وأصنع لك كل مايرضيك؟؟!!!!
كنت انام على صدره ****...فصارحني بكل ضييق انه يكره مني ان ****قلت له ليش؟؟!!!!قال لأنك تناظرين المعتمرين في قناة القران الكريم من مكة المكرمة ******!!!
في ليلة من الليالي...وكنت انا وإياه في موضع الزوج من زوجته تماما فإذا به يدفعني فجئة ويقول ماااا أبي مالي نفس وانتي تناظرين الرجال في التلفزون وتجين تدافسين معي,,
أنتي طالق ان شاهدتي موقف مثير ****

لا أنكر انه زوج رومنسي يمتلك قدرة على ان يجعل الأنثى تتعلق به وبشدة يمتلك أسلوب العاشق والمغرم
وهذا هو السبب الذي جعل من زوجته الثانية مستمره معه الى الان
وكونه هين معها بشكل أخف مني
قد يكون لم تلهب مشاعره مثلي ( كما كان يقول) فلم تذق معه عشر العشر من الذي ذقته أنا
لاكن ماذنبي أنا,,,ان كان يمتلك مشاعر ملتهبه أحترقت منها كثيرا

هذا غيض من فيض
ويكون في علمكم اني سحبت الرسيفر كذا مره ورميته وقلت له خلاص مانبي تلفزون خلاص انا ماجبته علشاني انا جبته من اجل اولادنا يستفيدون ويستمعون للمحاضرات ويهتدون
تربوا على التفاهات والكلام الفاضي والخيالات

وكان بعد فترة يقول لا خليه علشان عيالي...لأني أقنعته بضرورة وجوده في حياتهم وكانوا دائما مايتذمرون من عدم وجوده
ولفت نظره الى ما آل اليه مصيرهم...واحد أدمن الأكل بشكل شره...والثاني وللاسف الدخان,,,فكون ولدي يروح للمقاهي مثلا حتى يشاهد المباريات الرياضية خيرا من أن يفتح هالقنوات في بيتي
واتفقنا على وجوده...وحتى يتطمن ويرضى (أعلن طلاقي ) اذا انا نظرت ***** او شفت شي وجلست أتأمله
لاااكن ابو طبيع مايخلي طبعه...
والحمدلله اثمرت القنوات الدينية في التزام واحد من اولادي الكبار واصبح توجهه توجه اسلامي واصبح يحافظ على الصلاة

المشكلة ان حضرتها الحين اجبرته على ان يشتري لها تلفزون وتخاصمت معاه لهذا السبب
ان كيف انا اللي ماشفت التفاز الا بعد ربع قرن ويوم شفته ودخلناه..عااانيت الكثير منه.. فكم هجرتني بسببه وكم لعنتني وكم دعيت علي بالفضيحه وكم اتهمتني وكم قذفتني تجي هي الحين وتجلبه لها بكل سهولة وبعد ما أهانته لانها ارسلت له رسالة تقول له ((ليتك تسوي مثل باقي الرجاجيل وتجيب لي تلفزون))..قلت له انا رميت الرسيفر وقلت لك انا ماجبته علشاني انا جبته من اجل اولادي لاكن هي تقولك انت مانت برجال زي باقي الرجاجيل لانك ماجبت لها تلفزون
هي تبيه لها...قال انا كلمتها وصارت بيننا مشكلة بسبب كلامها.قلت له وبعدين مانت بتجيب لها خلاص..قال ايه وانتي الحين ماتبيني اجيب لها ؟؟..قلت لا ماتجيبه له كذا بكل سهولة
اذا جابت لها عيال مثلي تجيبه قال ياسلام..قلت له تدري احسن خليها تجيبه وخليها تتفرج على الرجال علشان اشوف ردة فعلك معاها كيف..ولا بتلحق الغطوة ( واقصد به غطاء الوجه) لاني اتغطى انا بخمس وهي مجرد غطاء خفيف على نقاب..وقلت له لاتكون هي احسن مني ولا افضل مني ولا انا اللي عيوني مبقبقة على الرجال وطبعا سكت وماتكلم..ولحقته وقلت له يافلان أسأل الله ان يذيقك منها ماذقته منك في هالتلفزون اسال الله ان يجعل كل شك شكيته في وكل ظن ظنيته في تشوفه بعينك وتسمعه بأذنك قال انتي أمراءة سيئة فيه وحدة تدعي على زوجها كذا
انا دعيت من الظلم من الغبن من القهر
في الوقت اللي اشوفها ماذاقت منه ولا عشر اللي انا شوفته

مافتأ يذكر لي انه يحبني ويغليني واحيانا يقول انه يحبني اكثر منها

لاكن مافائدة الحب مع ماتراه وتقرأه
عندما يكون لطيف نكون في قمة السعادة...لاكن بسبب افكاره لاتدوووم
الايام النكدة اكثر من الايام السعيدة
ابدا لايصدق اني احبه
يعتقد دائما اني كاذبه او امثل
من اتفه مشكلة بيني وبينه يقول اييييه اظهري على حقيقتك بلا احبك بلا كذب

كنت احبه ومتعلقه به كثير
كنت اسمعه كلمات الحب والعشق والاطراء والمديح ..وكان يشيح بوجهه وكانه غير مصدق
انسان مايستاهل

لو جلست اكتب ما اخلص
انا اليوم الاربعاء خرجت لبيت أهلي وقلت له انا برجع الجمعة والمفروض هو عندي بكرة لاكني زعلانه ومتضايقة وعزمت ان اتكلم معاه واقول له اذا بترجع بيتي انا ماني راجعه واحد منا يعيش هناك يا أنا يا أنت

انا في حيررررة
ما ادري وش أسوي
هل أتطلق
هل اهجره وابقى على تربيتي ابنائي
طيب وبعدين
هل استطيع العيش براحة وأنا اربي وأعاني في الوقت الذي اشوفه عايش حياته ومتمشي ومسافرين ومبسوطين

مدري
مدري
حسبي الله وكفى

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات الاميرة سنفورة
جنوبي غربي ماااااااااااااالت من حلااتو تعذبي نفسسك عشاانو والا تقربي منو مع نفسو كول شئ عامل فيها مرررجله يطلق اصلا فكه منو والله
بس فالح يشك ويغاار بس وربي مع نفسو خليييه يوسوووس لحد ماااااااااايشبع والاتلمسييييه تعرفي تحطي رااسك وتناامي وعيشي حيااتك
اعتبرييه انتقل الى رحمة الله وريحي باالك يااعسسل ^_^

ام ريممما

معلومات ام ريممما
لا تتنازلي عن ابو عيالك بهذه السهولة ولا عن سنين عمرك عشان الاولاد هم الي بيضيعو هم الي حتاثرو زوجك يحبك وانتي ابتعدي عن طرح المواضيع الي تجيب الغيره حاولي تروحي السوق مع اخوتك وانسي زوجتة واهتمي بعيالك واذا كان موجود لا تتفرجي على التلزيون حاولي تتقي غيرتة وتكوني ذكية زوجتة تانية ماتارت غيرتة غيرتة عليها اقل وانتي يحبك اكثر وخليك اهم شي لاتدعي عليه لانه هذا الامر يجيب الكره ولازم تجذبيه لكي ولعيالك لانه زوجك قبل ما يكون زوجها لاتخربي حياتك عشان وحدة انسيها ابتكري ي يومك خلي بيتك مكان راحته وعيالك خليهم مع ابوهم عشان يشتاقلهم لا تبغديهم عنه لانهم بحاجته في سن المراهقه ولاتنسي ذكر الله وصلاة الوتر والدعاء

ام ريممما

معلومات ام ريممما
ازعلي بدلع وثقل ي بيتك لاتخرجي منه ولا تطلبي منه يخرج من بيته لان حيروح عندها ويستانس واليوم هو ملك لكي ولعيالك مالك حق تحرميهم منه وهما يحلومكي بعدين لانك حرمتيهم منه انا يعجبني الزعل الي يكون ي نفس الوقت بدلع بدون تغير ملامح الوجة حتى يحس انك كلك انوثه وما تنسد نفسه خليك كلك انوثه

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات حياتي بناتي وبس
الله يعينك حبيبتي انتي صبرتي كثير ولك الاجر ان شاء الله
خلاص عيشي حياتك لاتتضايقين من تصرفاته لانك تعودتي عليه

**القمة**

معلومات **القمة**
اعيش حياتي!!
اي حياة!!
وكيف اعيش حياتي وهو كاتم على أنفاسي
حتى سيارة ولدي اللي كنت اروح واجي بها واتونس بخروجي خربت ورفض انه يصلحها
حتى لا اروح ولا اجي وهذه كلمته بالضبط
عيشة نكدة تجيب الهم
الحمدلله بس
وحسبي الله
بعدين حبيباتي اي زعل وانوثة هذا ماعنده احساس
بالعكس يزيد ينكد عليك واذا جادلتيه وبهدوء قلب الطاولة عليك وركبك المشكلة ويطلع هو البرئ
انا بيجيني المرض بسببه
وعلى فكرة جاني انهيار عصبي مرتين بعد زواجه وكان عقلي بيروح فيها لولا لطف الله **
بعدين اخواتي أعيدوا قرأت الموضوع مره ثانية
المسألة مسألة عرض وشرف وكان سكوتي سبب في انه يتعدى حدوده اكثر واكثر
وهو يرفض تماما اخرج مع اهلي للسوق او تمشية ابدا ممنوع بس معه هو
والحين وبعد زواجه اجلس اطلب اسابيع طلباتي ولانه مشغول يأخرني كثير
وهي اشوفه يقضي اغراضها وكل مره اكتشف انه فعلا مقضي مشاويرها
سكت بعدين لفت نظره بعدين عاتبته يتحرك شوي ويرجع يأخر أغراضي
اشياءه لازم تكون جاهزة ومرتبه ثوبه غترته واذا ماحصلها جاهزة يزعل واحيانا يشتم واحيانا اذا زعلان يلعن
واشوفه احيانا كثيرة يجيني من عندها غترته ثوبه للاسف مهمله..وانا طبعا اتكلم كلام يفهم مقصدي ولايتكلم طبعا مع العلم ان عندها شغالة جابتها من ثاني شهر من زواجها

معلومات السحابه الثلجيه
مااقول الا الله يعينك واصبري ماشاءالله على اولادك كبار وتقدرين تتخاطبين وتفضفضين ووتتقهوين معاهم
وهواحسن خليه يروح هداك اليوم اعتبريه اجازه من ربي لك
الله يخليلك عيالك ويعوضك فيهم
بس عندي نصيحه سيرة زوجته لاتجيبينها لاخيرولابشر ترى الامور بتتطور ويعلن الي قاعد يسويه لها
ويفسردفاعك عن نفسك غيره منها

jojo 2012

معلومات jojo 2012
الله يعينك يااختي انا وربي مدري ايش اللي مصبرك والي يخليك تحبيه
بعد هذااااا كلووو حاولي تقنعي نفسك منه وتكرهيه لاتطلقي لكن طنشييييييه وعيشي حياتك
وخلي وجوده زي عدمه ترا هذا مو عذر انه يتزوج قال ايه ابغى عيال مرا سخيفين الرجال لابعد حد
جابو لنا المرض الله يمرضهم

معلومات أميرة بطبعي
القمه كاني اتذكر رديت على موضوعك القديم

بس بسئلك سؤال كيف هي جابت زوجك من ناحية التلفزيون والشغاله واشياء كثيره ..؟؟

نقول زوجه جديده بس الاكيد شخصيتها غير عن شخصيتك وجابت زوجك يعني هي شاطره وانتي لا .....!!

وهو زوجك شاكك وضعه جدا صعب واللي اعطاه هذ1 المجال للتبجح اكثر انتي بتنفيذ اوامره كلها
وخير ياطير خمس غطوات حشى مو بصاحي ولا تششوفي تلفزيون ومن هالحكي وكلش عيب عيب
ليه ماحطيت له خطوط من زماااااان عيالك كبار يعني عشرة عمر استحملتي كل هذ1 ودحين بتتركي حياتك للثانيه ؟؟ ترى الغلط عليك لانك ساعدته ع هالشي ودمرتي نفسك معاه

انصحك توازني امورك وتحسبيها عدل خلي لك دفترين دفتر للشغالات اللي فقلبك من زماان وطلعيها فهالدفتر وكل شي مساؤي تذكريه لو تافه اكتبيه فضفض لنفسسك فهالدفتر والدفتر الثانيه خليه لحياتك الجديده اللي بتكوني انتي فيها اللي الانسسانه اللي دافنتيها مع زوجك اكتبي فالبدايه مقدم عنك اسمك وش تحبي طولك وزنك هالشغالات بعدين اكتبي وش تتمني اشياء تحبيها بعدين سجلي يومياتك كل يوم لازم تمر ع الدفتر وتكتبي لو شي تافه صدقيني بتعالجي نفسسك بهالطريقه وبدايه طيبه اخذت هالطريقه من ناعمه الهاشمي

وانصحك بعد تسجلي فدوراتها اسرار زوجيه وكوني ملكه انصحكي فيها بقوووه
لاتكوني بخيله عليها سوي لك جلسات استرخاء اعملي هدنه بينك وبين زوجك ورتبي حساباتك من اول وجديد لاتتركي مملكتك عشان واحد وعشان زوجك مقصر فيك اعتبريه انه مو موجود معك بس لاتتركي بيتك اللي بنتيه وتعطيه للثانيه اهم شي حقوقك لاتتنازلي فيها عندها خدامه يجيب لك دلعي نفسسك من جديد هو فالبيت انتي روحي غرفه ثانيه سوي لك برامج خاصه فيك اشياء ترفه عن نفسسك

الطلاق ماانصحك فيه بقوووه ابد فكر لو اطلقتي من رااح يصرف عليك ومين ومين ومين ع الاقل لك بيت وعندك اشياء حلوه ودورات ناعمه الهاشمي ادخليها هي راح تساعدك بااذن الله بس لاتنسسي دورة اسرار زوجيه حلوه لمشكلتك وكوني ملكه كيف تتستعيد نفسك ترى حلوه مرا

معلومات الحياه وقفات
الله يفرج همك اذكر موضوعك واتابعه ورديت عليك اعانك الله شوفي اذا اتطلقتي من زوجك تتركيه للزوجه الاخرى وتحرمي اولادك منه حرام تحرميهم منه امسحيه من قلبك واعتبريه مات وعيشي معاه طبيعي بس من قلبك مات عيشي مع ابنائك خليك قويه بمطالبتك في حقوقك الرجال ما بيجيب معاه الا الدعس عليه ادعسي عليه مثل الزوجه الاخرى تاخذين حقوقك اما المسكينه الساكته بيضيع حقها شوفي هي على تلفزيون تقوله مانت زي الرجال يعني شو قصدها يعني قرد

معلومات الاميرة سنفورة
وربي انك مررررررره طييبه
حلووه تطلعي معااه بس لا والله يعني تبغين شئ وحضرتو مشغوول ويعمل عنتر بكيفو خلااص بسررعه على كذا يعني يمتحنك في الطلعه يا الهي ماااااااالت :18:
طيب لو عندك منااسبه كماان استنى ممكن احد يمر عليا عاادي انا عني ارووووووووووح بكيفووووووووو واهم شئ اعطييه خبر يحمد الله اني قلت له

اكرره اللي يتحكم بزيااااااااااده اكرهوووووووووو وماتشووفين تلفزيوون وايش كماان تغطيين اكثر من غطوه طيب وتصيرين شغااله اخر شئ
تعرفين شئ اسموووووو مع نفسووووووووو اكررررررره ماعندي الطباااااااع هاذي اكرهههههههها في الرجال واكرهو معااه تقييد وهباله زايده وتحكم مالي دااعي
خلييه يروح عندها مع السلاااااااااامه والله فكه ومو على كيفو قال ماتسووين وماتسوووين وبعدين وقفييه عند حدو
تعرفي تعيشي حيااااتك عيشييه بالطوول والعررض يهررج مايهررج اعتبري الحيطه تهررج اذا قاعد يقل ادبو علييكي في نفس الووقت اغراضو ومستلزماتو كااااااامله لاتنقصي علييه
واتدلعي وام ام الغنج طلعييه اهلكييه والا تعطييه وجه والا كأنو موجود ونووعي والبسي لنفسسك كلووووو لنفسسسك وترى اهم شئ انسيييه قولي مااات عاادي ^_*

**القمة**

معلومات **القمة**
القمه كاني اتذكر رديت على موضوعك القديم

بس بسئلك سؤال كيف هي جابت زوجك من ناحية التلفزيون والشغاله واشياء كثيره ..؟؟

نقول زوجه جديده بس الاكيد شخصيتها غير عن شخصيتك وجابت زوجك يعني هي شاطره وانتي لا .....!!

انا اقولك
الشغالة هي جايبتها على حسابها
وهو رافض انه يدفع فيها قرش
وقال ان ام فلان يقصدني شوفيها هي اللي شايله البيت
ولاتحب الشغالات
قالت انا موظفه واجيبها على حسابي قال لها بكيفك

اما التلفزون فهي طلبت تكون مثل بيته الثاني تبي تلفزون
بس للاسف طلبتها بطريقة بجحة وقال انه عمل معاها مشكلة كبيرة
بس وش الفايدة دامه رضخ لها بالاخير
انا ماعلي منها بس لي انا سنين وانا محرومة منه
ويوم دخلته بيته دخل بقلة الحياء والترجي والبكاء علشان عيالي كانوا يرمون انفسهم على الجيران وعلى اقاربهم

وهي على يجيبه لها وبعد كلامها بصراحه انه طاح من عيني واعلمته بمشاعري للاسف وقلت له من المحزن انك تندم على لحظات اعطيت فيها ناس اكبر من حجمهم

انا ماقهرني غير غيرته
ولا هو وهي بالطقاق مالت ماهموني
والحبسة والكبته اللي قاهرتني
بس لو اخرج واشغل عمري واتفسح انا وعيالي او اخواتي انساااه وانسى همه لاكنه مثل الحبل المربوط على رقبتك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
سبحان الله الايام تجري واتذكر قصتك كأنها بالامس .
اختي الغاليه عمرك اللي راح لاتتحسري عليه بل احتسبي الاجر لانك قضيتيه ف خدمة وطاعة زوجك ارضاء لله .
التلفزيون سيصبح وجوده عادي مع مرور الايام ..جدالك معه يكبر المشكله وكأنك عملتي مصيبه ..لكن لاتشغليه وهو موجود .
اغراضك قضيها ف ليلتك فهي من حقك .
اذا اتهمك ف شرفك قولي (انما الاعمال بالنيات) وانا نيتي صافيه .وابتعدي عنه من غير جدال .<<<<احيانا كثرة الجدال والنقاش وتدافعي عن نفسك كأنك انتي الغلطانه تثبت عليك الغلط مع انك ماغلطتي.
استأذني منه ف الذهاب مع اهلك للسوق او تمشيه..ولا تقارني بينك وبينها الله ينصفك وياخذ حقك .
عيشي مع اولادك ولا تتركي بيتك.
وعليك بالدعاء والاستغفار .ربي يصلح الاحوال.وييسر امرك .

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
بس لو اخرج واشغل عمري واتفسح انا وعيالي او اخواتي انساااه وانسى همه لاكنه مثل الحبل المربوط على رقبتك

عزيزتي اشغلي نفسك لو ف البيت مو ضروري الخروج اعزمي اخواتك او صديقاتك ف بيتك .واذا عندك حوش اعملوا سهرة مشويات انتي واولادك انبسطي لاتحطي عوائق ف طريق سعادتك .

ليلة مو عندك اقلبيها فلله وو ناسه وانسي الهم .لاتربطي سعادتك فيه.
ربي يسعدك ويفرج همك

Ahlaa amaar

معلومات Ahlaa amaar
والله يا حبيبتي إلا حقوقك حقوقك حقوقك لا تتنازل ين عنا تملك متلها بس والله انتي انضلمتي كتير من حكيك الله ينصرك عليه إذا تطلق تي ماراح تكوني مرتاحه وإذا عشتي معو ماراح تكوني مرتاحه الله ينصرك عليه يارب

حلم الحب

معلومات حلم الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لا تفكري بالطلاق أبدا
عيشي حياتك واستمتعي واذكري ربك
والسعادة بارتباطك بالله وبالقرأن
وزوجك طيعيه بالمعروف و توكلي على الله
وأنسي أنه تزوج وخليك نشبه لين ينفذ كل متطلباتك وحقوقك
والله يسخره لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه