مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

القرينه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي في منتدى بلقيس

عندي استفسار بسيط عن القرينه سمعت ان الي تشتكي من القرينه تشرب السدر اول ايام الدوره الى اليوم السادس حتى تنزل القرينه ومثل مانعرف ان القرينه تمنع الحمل او تسقطه
سؤالي هو عادي اشرب السدر بأيام الدوره وانا بنت لسى ماتزوجت لأني رحت لحرمه مداويه وقالت لي فيك قرينه ساعدوني الله يجزاكم خير

قشاشه

رااااااااجعي شيخ (راقي شرعي يرقى عليك بالقران )
لك مني اجمل تحيه

لوتية

وعليك السلامورحمة الله وبركاته
أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يشفك وان يتولاك برحمتة ويجعل لك الشفاء العاجل
والله ودي اساعدك بس ماني عارفة القرينة يعني ايش ياليت تشرحينها وبإذن الله بساعدك بلي اقدر عليه وعرفه
وعندي لك نصيحة الجئ لله سبحانه وتعالى بدعاء وقري على نفسك الفاتحة والله يشفيني ويشفيك
بس انتي فقوليلنا شنو القرينة

لوتية

منور حبيبتي ماتبينا نساعدك وينك ردي
ماهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي مــــــــــــــــــــــدري شســــــــــــــــــــمة

القرينه هي عين تصيب المرأه وتستقر بأرحامها مثلا المتزوجه ماتحمل او عندما تحمل تسقط الجنين هذه القرينه التي تسكن في الارحام ومشكورين اخواتي يكفيني انكم فكرتوا تساعدوني ومشكورين كل الي ردوا مالي بعد الله الا انتم

أختي الغالية
أوصيك بعمل الحجااااااامة
والله أعرف وحدة كان فيها وطلعت منها يوم حجمت

الله يشفيك وكل مبتلى

r_m

مالك الاتقرين عندشيخ والله يشفيك والمسلمين

لوتية

حبيبتي اشربي ماي زمزم مقري عليه في اليوم لتر اقري ايات العين والمس والحسد
وحطي معه شويه سدر ملعقة صغيرة
وصلي صلاة استخارة بروحتك للشيخ لان تراى الافضل انتي تقرين على نفسك
وبإذن الله بتتشافين واذا تبين زيادة شوفي برنامج شفاء ورحمة على قناة الراية
للشيخ الراق يوسف الدوس او ادخلي على اليوتيب وشوفي حلقاته اذا ماعندكم دش
وموفقة حبيبتي وكثري من الاستغفار
الانه سبب بإذن الله لجلب الذرية وكذلك الصدقة

خوااااطر

هلا حبيبتي اقري على نفسك وانا سالت ام زوجي عجوز فاهمه تقول عادي تشربين سدر
وانتي مو متزوجه مايضرك انشاءلله وعليك بتمر عجوة المدينه المنوره على الريق 7 تمرات
وماء مقري فيه و7 حبات حبه سودا وملعقة عسل مو مخلوطين مع بعض
كمان
عليك بدهن منطقة الرحم خارجيا واسفل ظهرك بزيت مقري فيه وقت الدوره من اول يوم لاخر يوم
واشربي شوي حلتيته واذا ماتبين استنشقيها فقط
والله يشفيك

الف شكر لكم اخواتي البلقيسيات وماقصرتوا اثبتوا صدق انكم اخواتي الي ماأستغني عنهم الله لا يحرمني من طلتكم

مشكوره اختي النون الحائره بس فكره الحجامه احس انها تخوف تراني خوافه حتى الابر يالله اخذها

اختي القشاشه واختي r_m ضروفي ماتسمح اروح للشيخ يمكن مره بس رحت الوالد مشغول الله يحفضه
اختي لوتية مشكوره على اهتمامك بمشكلتي ونصايحك لي وانشاء الله بنفذها وبالنسبه لقناه الرايه ماأعرفها كم ترددها
اختي خواطر الف شكر على اهتمامك وانشاءلله راح اطبق كلامك بس الحلتيته ريحتها مو شي ماأستحملتها

أعلى