القرمز<< صبغه طبيعيه 100%100

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
19K

**الغضه**

معلومات **الغضه**
القرمز<< صبغه طبيعيه 100%100
السلام عليكم حبوبات حبيت اسألكم عن القرمز يقولون يخلي الشعر باذنجاني او برغندي وممكن يخلط مع المويه او زبادي او الحنا ودي اعرف اذا احد استخدمه يقولي على افضل طريقه لاستخدامه لاني ودي احطه على شعري بس اخاف يطلع مو حلو :no:شعري بني غامق قلت بحط ملعقه صغيره مع عليه زبادي اشرايكم:msn-wink: بليز ردو لانه بعد 3 ايام عندي مناسبه والف شكر يالغاليات:bye1:

معلومات *السهم الجريح*
شوفي حبيبتي القرمز...حلو ...اذا كان شعرك فيه خصل شقراء او اي لون فاتح راح يخلي شعرك مثل هذي الصوره

اول شئ اشتري حجر القرمز من العطار...وانتبهي حبيبتي تأخذين قرمز يعطي لون شعرك اخضر...لا تأخذينه...
اول شئ نقعيه في المويه((كميه الماء اللي تغسل شعرك كله)) الى ان يذوب راح تشوفين لون رائع...
يعني نقعي تقريبآ حجرين...اذا كثرتي راح يجفف شعرك
وبعدين حطي فازلين على وجهك وحواجبك واطراف شعرك عشان ماتصبغ...
وبعديت تبدين تغسلين شعرك بماء القرمز...واذا جيتي تغسلينه اغسليه بس بالماء والبلسم
وانا عمري ماجربته ولا شفت شكله بس هذا سمعته من الناس وقريته....

تأمرين على شئ قلبي....انا جاهزه لك...

تحياتي

**الغضه**

معلومات **الغضه**
تسلمييييين يالسهم والله اني فرحت بردك كفيتي ووفيتي :cupidarrow:انا شعري بني غامق كانه اسود وفيه خصل افتح بدرجه وانشالله يطلع حلو يارب والله انك ماقصرتي يالغاليه والله يرزقك من حيث لاتحتسبين:bigsmile:

دلع وغنج

معلومات دلع وغنج
هو فعلا يخلي لون الشعر حلو لكن يجفف الشعر

ومع كثرة الاستعمال يسبب تساقط
هذا من تجربة اخت زوجي شعرها خلص والسبب القرمز

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه