القذف السريع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
195
المشاهدات
51K
معلومات ميـــــاسه
القذف السريع
:sad_1:مرحبااااااا

بنااااات اني عندي مشكله

واستحي اقولها لحد ومدري شلون احلها

زوجي من النوع اللي ما يطول بالجنس ابدا علطول يقذف مدة الجنس تكووون 5الى 10 دقايق هذا اذا طول ولا احس براحه معاه تعبت وهو يدري ان هالشي يضايقني ويقول مو مني شكلج مثير وربي تعبت انا صرت ابتعد منه من هالناحيه لانه يثيرني ما اريح ولا استانس معاه وساعات احزن منه واتصنع الراحه

بس والله يابنات اني تعبت ساعات احس انه مايفكر الا بونساته وبس

تكفون ابي حل هل هذا مرض ؟ولازم يتعالج؟ولا من ايش ؟

الله يجزاها الجنه اللي بترد علي

اسم الموضوع : القذف السريع | المصدر : قسم مخصص +18
معلومات ملكة ^الأحساس
هلا حبيبتي
هذا مشكلتي الي عانيت منها أول ما تزوجت
وتركته على راحته مابغيت اجرح شعورة
وهو يعرف اني من النوع الي اموت عليه
وقلت احسن عشان مايروح منيه اويفكر ايخوني
بس الظاهر الريال والله لو ذبحين نفسج مايبين في عينه
ارجو انج ماتغلطين غلطتي وتتركينه عندك اياه وحني عليه
عشان ما يفكر ابرع بعد ما تمللين من الوضع

معلومات ميـــــاسه
ااااااااااه وربي تعبت واانا ماسكت وجبتها بطريقه فهمها وبدون ما اجرحه ابدا

بس للحين مافي اي تغير علحاله ونفسيا تعبت منه لازم يحس فيني مدري شسووي؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى وحده تعطيني حل ارتاااح منه

والله لايهينج عالرد

نسمات فجر

معلومات نسمات فجر
عزيزتي عذاب
الدعوى يبيلها صبر خاصة في الازواج الجدد كم مضى على زواجك؟ وفعلا حتى الزوج
لازم يتدرب على التحكم في القذف(خاصة إذا كان عريس جديد) و إطالة فترة الجماع وأحيانا يستدعيي الامر زيارة دكتور ,فيه مواقع كثيرة تتكلم عن هالموضوع ممكن يطلع عليها زوجك

معلومات مملكة الاحزان
حبيبتي اسمعي نصحيتي لا تجرحين الرجل برجولته سوي نفسك مبسوووطه وفي خلطات لتاخخير القذف سويه له بس قولي له خهذا يطلع السموم من الجسم وفي حقيقه علميه الرجال في اول مرة يخخلص بسرعه المره الثانيه يتاخخر بعد الجماع الاول داعبي لفعل المره الثانيه وفي طريقه بعد اول مره خلي القضيب بين صدرك لحد ماينزل كانك تسوين له مساج او فولي فيني الدوره وبعدها قولي امزح هذا تمرين مفيد اسرعه القذف وسوي بحث عن الخلطات والله يسعدك ويسخخر لك زوجك

كيلويترا

معلومات كيلويترا
حبيبتي الله يعينك يمكن زوجك يكون عنده مشكله وهي سرعة القذف فالحاله يبغى له علاج يعني يسوي اشياء تطيل مده الجماع وراح تشوفين مواضيع كثيره عن سرعة القذف والله ييسر امرك

ام سيوفي

معلومات ام سيوفي
مرحبا حبيبتي بصراحة مشكلتج نفس مشكلتي وانا الحين متزوجة 9 سنوات ومن تزوجته وهو سريع القذف ... بس الحلو انه هو يدري عن نفسة .. بس مثل ماتعرفين الرجل مايحب تكون فيه عيوب وهذي مشكلة ...في طريقة راح اقولج عليها في مسكن ينباع بالصيدليه وهو مسكن الاسنان يرش الرجل على القضيب لمدة 5 دقايق وبعدين يقدر يطول هذا عن تجربتي لاني اانا تمللت من سرعه القذف بس شاسوي كنت امثل اني مستانسه .. انشالله افتدج حبيبتي

تحياتي لكم

معلومات جودي الامورة
يووووو الحال من بعضه زوجي يرفع ضغطي ونفس المشكله وربي تعبت منه والمشكله الاقوى انه يتركني ويروح بعد مايخلص انا اكره كذا ووربي اني تعبت منه ولمن اقوله يقول لي نفس سالفتك انك مثيره وماعنده حتى مره ثانيه حتى لو جيت ابغا اصلح له مداعبه يرفض ويصلح نفسوا تعبان طيب وانا ؟؟؟ بصراحه انا تعبت واتمنى من ربي انه يفهمني صرت اكره الجنس معاه صرت اخليه لمن يقول ابغاك لاني عارفه انه بس راح يشبع نفسه ويرميني اللي عندها حل تساعدني والله اني تعبت منه

إليزابيث

معلومات إليزابيث
كنت احسب مشكلتي بالحالي بس الظاااااهر الشلة اللي معي واااااجد هههههههههههههههههه الله يسخر لنا ويهديهم

ام سيوفي

معلومات ام سيوفي
ههههههههههههههههههههههههه ,,, كلنا نفس المشكله يعني صج الرجل مايفكر الا في نفسة

يا الله الله يصبرنا يارب..

تحياتي للجميع

شيمااء

معلومات شيمااء
هناك حل .. وهو بعد ما يقذف الرجل وينتهي تنتظر المرأة 10 دقائق ثم تحاول تستشير زوجها مرة أخرى ببعض الحركات واللمسات .. لأنه في الجماع الثاني تطول فترة القذف عند الرجل ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه