القبلات بالرقبة واثارها الحمرا تساولات كثيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات اللهم ازل همي
ايوا صح المفروض في اماكن غير الرقبة بس حتى اللي يحبك وعنده ايمان يمكن يحسد لا نه محروم

معلومات ممنوع من الصرف
حسب حساسية البشره يابنات انا لو مسكتي يدي بضغطة بس بقعت والله متعبتني والبوس العادي يبقع ويطلع بس ادفعيه حتى لو هو متحمس وربي لانها تفشل وزوجي كنا نشوي مره وطارة الفحمه وحرقته في رقبته ويوم داوم اكلوه بلسانهم يحسبون انه داخل جو ههههههههههه واحسه كان مبسسوط يوم يسولف عن تعليقاتهم مره وصرت اركز على اني من فتره لفتره اسويها له واذا شافها يفرح والله ماكذبت حتى الرجال ينبسطوا منها

احساس صعب

معلومات احساس صعب
يا بنات الحياء شعبة من شعب الإيمان الوحدة تستحي ولا تظهر هذه الأشياء أمام الناس في الكلية كنت اشوف أشكال وأنواع الحمد لله على نعمة العقل ولا بعد تظهرها وشوفوني يعني خلاص تزوجت انخلع الحياء واللي تقول مع الحماس بكيفه لكن تتستر الله يكافينا البعض ماعاد اللي تمشي بدون بلوزة عشان تورينا ان زوجها يحبها حبتها قرادة
وبعدين فيها تهييج لمشاعر الغير متزوجات يمكن تدفعها إلى شيء ماهو طيب وسمعت ان البنات صاروا يصلحونها لبعض الله لا يبلانا
الحياء الحياء تدثري به أختي الكريمة واجعلي ما بينك وبين زوجك لك أنتي فقط

فقد روى أبو سعيد الخدري رضي الله عنه- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( إن من أشرِّ الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجلُ يُفضي إلى امرأته وتُفضي إليه ثم ينشر سرها ) رواه مسلم والحديث يشمل المرأة كذلك
وهذه الأمور من الأسرار ولا ينبغي كشفها وإظهارها وفي حديث آخر شبههما بالشيطان
الله يسترنا في الدنيا والآخرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه