الفلوس وكرامتي :(

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
4K

ذكرى الألم

معلومات ذكرى الألم
الفلوس وكرامتي :(
السلاااااام عليكم

بنات بلقيس مثل ماتعودت مالي غيركم أشكي له

بناااات مدري وش لون بأبدا أكتب لكم أنا مشكلتي أني ماأحب أطلب فلوس من أبوي أبدا
وأبوي دايم يقول أشتري كل اللي تبين بس إذا طلبت قال وش وله ماله داعي هذا غالي وأكره نفسي أني طلبت بعدين أحيانا يرجع يشتريه لي بس خلااص تصير طاابت نفسي منه ما أبغاه

وأخر سالفه صارت لي تو قبل شهر تقريبا طلبت من أبوي فلوس عشان بروح للمستشفى مع أخوي جاء عطاني 500 وصلحت بـ200 ورحت مره ثانيه قبل أسبوع وصلحت بـ150 وهو طلب مني قبل أسبوع 100 باقي بس خمسين شريت بها علاج

واللحين ضرسي يووجعن موووت:tears: جيت دقيت على أبوي قلت بروح للمستشى أبغى فلوووس قالي وين 500 اللي عطيتك قلت خلصت صلحت ضرسين قال((تــــوكــلــي )) وقسم قالي كذا أنا على طوووووووووول تجمعن الدموع بعيوني ولسى مانشفن بعد وعلى طول صكرت الجواال وجلست أصيح المشكله أنــي والله ماأطلب كثير بس حق حاجتي كثير أشياااء أبغااهم بس أقول مو ضرورياات مو لازم حتى أقول لأمي ماكني بنت ما أشتري كثير وقسم أني أتأزم إذا أحتجت شي أنا من أصلي أكره أطلب وسنه لما أقوي نفسي وأطلب أخر شي يجين الرفض أحس أني أنذليت :sad_1:

أدعولي يطيب ضرسي ولا أحتااج لمستشفى مع العلم أني رحت لحكومي وقالوا الدكتوره ماخذه إيجازه :sadwalk:

ريهاااام

معلومات ريهاااام
ياحياتي انتي انا مثلك قسم استحي لا اطلب فلوس من اي احد مرررررررررره استحي اساسا انا خلقه حساسه برغم ان شخصيتي خيال وخلوقه بس هاذا عيبي ..بس لاتكبرين الموضوع وتوصل لحد الكرامه عادي السالفه ماتسوى وكل البنات تاخذ مصروفها من ابوهم
طيب اسمعي ...اذا جيتي تطلبين ابوك وحسيتي انك متردده وخجلانه((قولي بنفسك انا نفقتي اخذها من ابوي وهو واجب عليه وكل البنات ياخذن نفقتهن من ابهاتهم وانا بصير
اقوى من الضعف الي داخلي ))والله يرزقك الوظيفه الي تغنيك عن كل احد ،،،،او الزوج الصالح ههههههههههه
((داااااااااايم ادعي بهاذا الدعا الهم اكفني بحلا لك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك /الهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى))

معلومات اميره بحضوري
يابنت الحلال هونيها وتهون هو مجبور يصرف عليك واذا ماعطاك اليوم يعطيك بكره ابوك من النوع الي لازم تصرين عالشي او الين توصل دموعك وخلاص بتطيح يعطيك الفلوس صح والا لاء جربي انك تلزمين الين تخنقك العبره وان شاء الله بيعطيك وهو راضي ومقتنع والله يكون في عونك ...

معلومات •мš.رشـّا.| ▐|✿
الموقع الالكتروني
www.formspring.me
ممم حبيتي انتي مكبرة السالفه هونيها على نفسك

شوفي يمكن ابوك عندة التزامات مهمه اهم من ظروسك

بس انتي كلميه واقنعيه كل هدوء وخليه يشوف فواتير المستشفى

ويشوف بايش طارت ال500

واحلى حل انك ماتاخذي منه فلوس الا للاشياء الخاصه

اما باقي الاشياء خليه هو يوديك ويدفع عشان ماتتزاعلون

راح يشوف كل شي بعينه

زي مثلا اسناني مااتذكر رحت لحالي دايم اخلي ابوي يوديني وهو يدفع

وملابسي اخلي ابوي يوديني السوق وهو ينزل معاي ويدفع

اما الملابس الداخليه والاشياء الخاصه يعطيني لها مصروف لكن مو كبير

واتمنى اكون نفعتك باقتراحي

Ms.RoZa

معلومات Ms.RoZa
أقولك شي وماتزعلين .. مــت ضحك على سالفة أدعو لـ ضرسي يطيب ولا اطلب فلوس

يااختي وشو كرامته ؟

هذا واجب عليه ياحبيبتي وحق من حقوقك مش شحاذه ولا تكرم ..
انا اشوف البنات يتفننون بالحيل والدلع ع ابائهم عشان ياخذون المصروف ..
ونفس السستم الأباء يتحايلون ع بناتهم عشان يتهربون من الدفــع لهم

بس هيهاات .. إن كيدهن لـ عظيم !! هههههههههه

النصـر لهن بالأخير .. لإن الحق لهن بعد ؛ )

وقفي حساسيه مال امها داعي ولا معنى ولا فايده .. عزة النفسس حقتك هذي ماتوكل عيش صدقيني
ابوك وامك واخوانك وزوجك بالمستقبل .. ذولا سترك وغطاك يعني المفروض يعرفون وش تحتاجين وش تطلبين

انتي ماطلبتي غير حقك .. قوي قلبك يابنت بلآ رقـه زايده عاد
ولا كيف بتعيشن على كذا .. ؟!

الله يشفي ضرسك ويقوي قلبك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه