الفزعة يا بنات الخير ساعدوني بليزززززززززززززز

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

أنوار علي

معلومات أنوار علي
الفزعة يا بنات الخير ساعدوني بليزززززززززززززز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [HR][/HR]اللهم صل على محمد وآل محمد
[HR][/HR]مشكلتي عزيز أتي تؤلمني جداً وهي كالاغلبية مشكلة بالتعامل مع الرجل الشرقي العنيد
[HR][/HR]زوجي حنون وكريم جداً وأب مثالي وجميل وتتمناه كل واحدة ولكن مشكلته انه إذا أردت مواجهته بشيء ما اعتبرته حق لك لا يقبل ويقول ما دخلك بالموضوع ويزعل دون أن يكلمني لأيام حتى إصلاحه أنا كالمعتاد فهو لا يتنازل وللصراحة مللت من هذا التصرف ودائما متشاجر على نفس الموضوع يسهر على الإنترنت حتى ساعة متأخرة ويتركني وحيده ولا يقبل نقاش في الموضوع أبدا

[HR][/HR]هل أطنه ولا أراضيه ماذا افعل

نفسي طموح

معلومات نفسي طموح
الشرقي زعله صعب ومايرضى بسهولة بس كل ماحبك أكثر كل ماقلت فترة زعله، نقطة مهمة الشرقي منطقي ويحب النقاش بالحقائق حاولي تقنعيه بأسباب منطقية ويكون أسلوب نقاشك هادئ وتوصلي له إنك تناقشي بمنطق مو عناد أو فضول

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
لازم تفهمينه عشان تعرفين تتعاملين معاه...

وضحي اكثر عشان نقدر نساعدج...

بعدين بقول لج شغله مهمه... الشرقي عنيد ف شي طبيعي عنادج ما راح يجيب نتيجة معاه..
وما راح يتقبل النقد ب طريقة ان زوجته تغلطه حتى لو انه غلطان..
الشرقي هو السهل الممتنع ... يلزم زوجة اي شرقي الصبر و طولة البال... وتقدرين تغيرين من طبعه ب طريقتج لو فهمتيه و ب اسلوبج معاه ومش اسلوب النقد حتى لو مقصر مايحب زوجته تواجهه ب اغلاطه مباشره .. بيني له قصوره ب اسلوب المدح ... مثلا لو تقولين له انت كريم و حنون معاي بس انا اشتاق لك تعال لي بدري.... كل ليله لو بس نص ساعه .. ومع الوقت ولو احتويتيه من هالمجا مجال الجنس و بهالالوب بتكسبينه ... ترى الشرقي بركان من الحنان و العواطف بس صعوبته لما تتقابل مع قلة صبر الزوجة تسبب الكثير من المشاكل مما يؤدي الى خسارة للطرفين ...

الزمي الدعاء ب صلاح الزوج و السعادة و القرب من الباري ففي قربه سعاده لا تتلوها شقاء..
الله يسخره لج يا رب تسخير العبيد للملوك ويسعدكم سعادة لاتشقون بعدها ابدا..
الله يوفقج

أنوار علي

معلومات أنوار علي
[HR][/HR]أخواتي نفسي طموح وفنعوسة ومعلمة متألمة اشكر ردودهم السريعة[HR][/HR]لمزيد من التوضيح أختي العزيزة معلمة متألمة زوجي شمالي شرقي لا يحب أن يفرض احد رأيه احد عليه ولا يتنازل أبدا حتى لو كلفه الأمر حياته ولكن الحق يقال عائلته خط مرة تشاجرنا ووصلت إلى حد الانفصال ضبطه يتحدث مع فتيات على النت هذا اليوم شتمني واهانني وكانت المره الوحيدة ولكن عندما حس سيخر ويدمر عائلته اليوم الثاني صالحني وأيضاً المره الوحيدة التي صالحني فيها أنا متأكدة انه يحبوني بشده ولكن يعتبر حياته الشخصية خط احمر ولا يجب أن أتدخل بها أبدا طالما انه غير مقصر معي أبدا وتعطيني كامل حقوقي سؤالي كيف اتركه يتخلى عن النت النت اللعين ويسهر معي
[HR][/HR]ملاحظه أنا جنوبيه

[HR][/HR]غربيه رومانسية وحالمه وللأسف عودته أنا إلحاقه كظله لا أنام إذا لم ينم ولا اكل تتوقف حياتي عنده وشكرا مجددا
[HR][/HR]

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
انتبهي الشرقي اذا خان يتزوج واحس مو شرقي زووجك حرااااااااااام الشرقي مو كذا :(

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات معلمة متألمة
غلط انج واجهتيه يوم عرفتي انه له علاقات...

هذا اكبر غلط تسويه الزوجه... لو واجهته ماراح تستفيد بالعكس بتزيد الطين بله و بتعقد المشكله ... وب الاخير ما راح ترده عن اللي ب راسه..

لازم تطولين بالج على هالموضوع والحل ماراح يجي بيوم وليله.... لازم صبر و جهاد مع الاخذ ب الاسباب...

صمود 00

معلومات صمود 00
و الله يا حبيبتي في الله جدا تأثرت من مشكلتك ....

ألم الخيانة لا تشعر بمرارته إلا من جربت ... عافانا الله و إياك و القارئات الكريمات

رأي الأخوات حلو .. نعم لا تصارحيه مطلقا لكن ..

أولا : أعيدي تقييمه و انه فعلا شرقي
ثانيا: لماذا الملازمة كالظل ....زوجك عامود من أعمدة حياتك و ليس عماد حياتك .. لا بد أن تشعريه بذلك ...عندك نفسك ، بيتك أولادك ، لكن انتبهي ...شعرة بين ما أقول و بين الإهمال .. وازني الأمر جيدا بالتدريب
ثالثا : لما يكون مشغول على نت لساعات متأخرة لوحده مشكلة خطيرة ... لا تلكلميه فيها ابدا لكن تواجدي في المكان الجالس فيه ، قومي ببعض من العناية بنفسك يعني مثلا مما تسعفني به الذاكرة تعطري رطبي بالبودي لوشن المعطر ذراعيك ساقيك رقبتك يداك إلخ ، مشطي شعرك ، ثم قرئي قرآن أو كتاب حديث او كتاب ديني ، ثم و أخيرا اعملي أن الوقت مر ونمتي ..
لا تملي اجعلي هذا روتين يومي ..فتواجدكعزيزتي يجبره على التفكير فيك و كيف أنك زوجة مرتبة "من خلال عنايتك بنفسك " ،ملتزمة " من خلال قراءتك " ، مخلصة و بريئة " في نومك وخصوصيتك له فقط
الله يسعدك و يهديل كزوجك و يصرف عنكما الشر و السوء ..آمين

معلومات المتفائلة خولة
الله يعينك يا اختي و يصبرك و يعوض صبرك خير ويهدي زوجك و يصلحة و يشرح صدره لك ويسخره لك و لا يشوف الا انتي و يجملك بعينه وكل من قال امين

ودي اساعدك بس انا عندي شمالي متوهقه فيه ومو فاهمته كثير ولا اعرف اذا كان شمالي شرقي او غربي ( ساعدوني يا خبيرات كيف اعرف هو شمالي غربي او شرقي ) بس بساعدك من ناحية شرقيته بما اني شرقية عنيده مثل زوجك ما ينفع معاي الا الكلمة الطيبة لكن انتقادات و خناق ما اخضع ابدا حاولي ما تنتقدينه ولما تشوفينه على خطأ لا تواجهينه فيه مباشرة فكري بطريقة تحرجة وتخليه يندم اذكري محاسنة ولا تنكرينه لما يتكلم بموضوع جدي لا تستهين لان الشرقيين دقيقين خليك دائما نظيفة ومرتبة وبيتك مرتب لا تذمين هواياته بالعكس اثني عليه وابدي اعجابك لا تنتقدين خواته واهله عموما حتى لو ما تعجبك تصرفاتهم ولو بيوم غلطوا عليك لا تدخلينة بالموضوع فقط انسحبي عنهم واذا سالك عنهم قولي بصراحة غلطوا علي وعشان خاطرك ما غلطت عليهم وقررت انسحب ولا اقدر ازورهم لانهم جرحوني وانا محترمتهم وساكته بما انه حقاني بياخذ حقك بدون ما يبين لك ويتعاطف معاك وبيشوفك مو راعية مشاكل الشرقيين فيهم روتينيه يحبون الروتين نوعا ما اذا مسكوا بالشي ما يخلونه السهر وجلسات النت بدون ملل ممكن ياخذ وقت طويل ما يتركهم ادعي له بالهداية واغريه باشياء ثانية تلهيه ان شاء الله اني افدتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه