%%&&&الـــــزوج&الـــــــســـفر**&&&%%

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
2K

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
%%&&&الـــــزوج&الـــــــســـفر**&&&%%

::أخواتي الكريمات...أسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه:::

::أنا لدي علامات تعجب...واستفهام كبيرة:::

:::لـــمـــــــــاذا يسافر الزوج لوحدة؟؟؟:::

::ويترك زوجــتـــة وأولاده...ويدفع أموال طائله:::

::وخاصة اذا كان غير مقتدر:::

::هل نحسن الظن ونقول انها لمجرد التخلص من كل المسؤليات::

::ام نقاهه وتغير جو:::

::ام...؟؟؟؟؟؟:::

::وهنا اضع مئات علامات التعجب:::

::هــــــــــــــــل يسافر الزوج لاأجل الــــــجـــــنـــس؟؟؟:::

::أعتقد أنا الكثير سيقول أتقى الله ولا تظني ظن السؤ:::

::واحسن الظن بالله في الله عند حسن ظن عبدة به:::

::هل من المعقول ان اضع النار بجانب الحطب؟؟؟ثم اقول لما احترق البيت:::

::هل اهمل ابني الذي يدرس..لا أذكار له واذا رسب استغرب واتعجب:

::لا اعرف هل مانفعله من التوكل....؟؟؟؟:::

::انا اعتقد اننا لانعمل بالاسباب..وخاصة في هذا الوقت:::

::الملئ بالفتن والمغريات:::

::أنــــــــا لاامللك الثقة بزوج البته:::

::ولكن أتظاهر بها:::

::هو الآن يريد أن يسافر..وأنــــــــــا لم ولن أرضى بسفرة::

::أنا امللك كل الدلائل والبرهين على خيانته:::

::لكن ...لم يشئ الله لي الطلاق::::

::أنا أرفض سفرة وبشدة...أرشدوني..لا حرمكم الله الاجر:::

::فـــأنا على وشك الانهيار:::

salmaa

معلومات salmaa
انا اقدر شكك يا مجد وخاصه انه سالك من قبل اذا تزوجت اخري اذن فهذا وارد ويفكر به
لكن كيف وهو غير مقتدر مثل ما بيقول لك لا اعرف
لكن سافكر معك بصوت عال
اذا سافر للجنس او للزواج فهل انت السبب؟ ام اصدقاء السوء
هل بيدك حيله لمنع ذلك
ممكن تتظاهرين بالمرض الشديد وارجو ان يعقل
غير كده ليس عندي افكار الان
الله معك فانا اشعر بك

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
انا اقدر شكك يا مجد وخاصه انه سالك من قبل اذا تزوجت اخري اذن فهذا وارد ويفكر به
لكن كيف وهو غير مقتدر مثل ما بيقول لك لا اعرف
لكن سافكر معك بصوت عال
اذا سافر للجنس او للزواج فهل انت السبب؟ ام اصدقاء السوء
هل بيدك حيله لمنع ذلك
ممكن تتظاهرين بالمرض الشديد وارجو ان يعقل
غير كده ليس عندي افكار الان
الله معك فانا اشعر بك

:::حبيبتي سلمى مشكورة على المشاركة:::

::واعتقد ان حيلة المرض لن تجدي مع زوجي:::

::احتاج للدعوات والدعم النفسي::

::الله يجزاك خير::

salmaa

معلومات salmaa
طب شموخه ماهي اسباب سفره او خيانته
حاولي تشتغلي عليها

salmaa

معلومات salmaa
شموخ حبيبتي روحي نامي وارتاحي الان البنات نايمين غدا يردون عليك
استغفري الله وانت ع الوساده الي ان يغلبك النوم (انا كنت اسوي كده)
واعرفي ان زواجه عليك لوحدث لو قدر الله فهو مكتوب لا بشر يمنع المكتوب فوضي امرك لله هو وكيلك ويحلها لك من عنده
كنت دايما اقول في اخر مشكله فوضت امري لك ياربي انت حسبي ونعم الوكيل
اللهم انصرني عليه ورد كيده في نحره واكفيني شره ورده اليا ردا جميلا اذا كان فيه خيرا لي فانت تعلم وانا لااعلم ياعلام الغيوب
استغفرك واتوب اليك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
حدثي ربك كانك تحدثين نفسك في اي مكان وزمان فلن يخيب ظنك ابدا

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
شموخ حبيبتي روحي نامي وارتاحي الان البنات نايمين غدا يردون عليك
استغفري الله وانت ع الوساده الي ان يغلبك النوم (انا كنت اسوي كده)
واعرفي ان زواجه عليك لوحدث لو قدر الله فهو مكتوب لا بشر يمنع المكتوب فوضي امرك لله هو وكيلك ويحلها لك من عنده
كنت دايما اقول في اخر مشكله فوضت امري لك ياربي انت حسبي ونعم الوكيل
اللهم انصرني عليه ورد كيده في نحره واكفيني شره ورده اليا ردا جميلا اذا كان فيه خيرا لي فانت تعلم وانا لااعلم ياعلام الغيوب
استغفرك واتوب اليك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
حدثي ربك كانك تحدثين نفسك في اي مكان وزمان فلن يخيب ظنك ابدا

:::سلمى حبيبتي مشكورة::

:::ماقصرتي..الحمدلله نمت كم ساعه:::

::الى الله المشتكى:::

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
طب شموخه ماهي اسباب سفره او خيانته
حاولي تشتغلي عليها

:::حبيبتي أشكرك جبرتي بخاطري:::

::ماحد رد على غيرك:::

::حبيبتي أنا لااعرف له سبب:::

::وسالته ويقول لايوجد اي سبب:::

::يقول مجرد استهبال...ومزح..ليست جديه::

معلومات دلوعة أخوها
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حبيبتي ليش تعبين روحج وتفكرين فيه

والله اذا يريد يسافر خليه يسافر بس قبل عذبيه باللبس والدلع

وسوي كل الطرق الي البنات خبرونا عليها ترسلي له رسالة فشنطته صورتج تكتبين خواطر له.........الخ

وما دامج ما عارفة ليش بيسافر ليش تشكين فيه خانج المرة الاولى عشرين مرة صدقيني ما بيهمه ضيقج

سويلهم رحلة لج ولعيالج طلبي منه الاذن قوليله دامك انت بتسافر انا برفهه عن نفسي انا وعيالي

هو وحده بيستغرب كيف تقبلتي كذا الامور وببساطة

واذا كان يفكر بالجنس وبالخيانة عرفي انه عندج رب راح يجازيه على عمايله

اتمنى اكون افدج حياتي

الهاموره

معلومات الهاموره
والله مشكلتي مثل مشكلتك زوجي يحب السفر والنظر في الحريم ويروح مراقص وحفلت بنات هذا طبعاَ قبل زواجه مني كان متزوج قبلي وطلق زوجته وكان من قبل الصيف مشاكل بسافر وانا طبعا رافضه وهوغير مهتم يقول من كان قبلك ما منعني لكن والله العظيم استعنت بالله وحده مره قطع التذاكر على مصر وطبعاَ الاصحاب شباب غير متزوجين وكنت ادعي بحرقة واطلب الله واصلي صلاة الحاجة والله استجاب انا ما منعته الله واحد سر له حادث وخربت سيارته الغالية ورفض السفر والثاني ابوه في المستشفى وطبعا لوحدة صعبة والسنه الثانية عندة مشكلة كبيرة وسار يقول يا حيوانه لاتدعين الله يستجيب دعائك وطبعا انا سلاحي الله سبحانه وتعالى من تجربتي تقربي من الله واسئتغفري

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
حبيبتي ليش تعبين روحج وتفكرين فيه

والله اذا يريد يسافر خليه يسافر بس قبل عذبيه باللبس والدلع

وسوي كل الطرق الي البنات خبرونا عليها ترسلي له رسالة فشنطته صورتج تكتبين خواطر له.........الخ

وما دامج ما عارفة ليش بيسافر ليش تشكين فيه خانج المرة الاولى عشرين مرة صدقيني ما بيهمه ضيقج

سويلهم رحلة لج ولعيالج طلبي منه الاذن قوليله دامك انت بتسافر انا برفهه عن نفسي انا وعيالي

هو وحده بيستغرب كيف تقبلتي كذا الامور وببساطة

واذا كان يفكر بالجنس وبالخيانة عرفي انه عندج رب راح يجازيه على عمايله

اتمنى اكون افدج حياتي

::حبيبتي كلامك صحيح ولا غبار عليه::

::بس هو رافض يوديني او بسفرني..مع انو واعدني يوديني:::

::بنات دعواتكم انو مايسافر:::

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
والله مشكلتي مثل مشكلتك زوجي يحب السفر والنظر في الحريم ويروح مراقص وحفلت بنات هذا طبعاَ قبل زواجه مني كان متزوج قبلي وطلق زوجته وكان من قبل الصيف مشاكل بسافر وانا طبعا رافضه وهوغير مهتم يقول من كان قبلك ما منعني لكن والله العظيم استعنت بالله وحده مره قطع التذاكر على مصر وطبعاَ الاصحاب شباب غير متزوجين وكنت ادعي بحرقة واطلب الله واصلي صلاة الحاجة والله استجاب انا ما منعته الله واحد سر له حادث وخربت سيارته الغالية ورفض السفر والثاني ابوه في المستشفى وطبعا لوحدة صعبة والسنه الثانية عندة مشكلة كبيرة وسار يقول يا حيوانه لاتدعين الله يستجيب دعائك وطبعا انا سلاحي الله سبحانه وتعالى من تجربتي تقربي من الله واسئتغفري

::الله يكون بالعون::

::وانا الحين قاعد اسوي الي تسوينه:::

::والله يجبر الحال::

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
::كنت أتوقع أن كثير من الرجال يسافر...ويترك زوجتة:::

::وجدت الكثير دخل وقرا::::

::لكن القليل من علق..واضاف رد:::

:::دمتم بود:::

معلومات انا وانت وبس
ليه ننظر لسفر الزوج عل انه بيخون او ما يحب زوجته هو رجل يتعب ويشتغل وفي الاخير نستخسر راحته انا ضد هالمبدأ انه لازم في كل سفره اسنتر معه
حتى السفر للزوج يجدد المشاعر والحب ويخليك تشتاقي تعيد اللحظات الحلوه وتجهزي لأستقباله
الزوج من حقه السفر مع اصحابه او السفر لوحده يريح نفسه من التعب والمسئوليه ويرجع بنفسيه حلوه
ومولازم انه بيخون اذا سافر الرجل اذا ما في قلبه خوف من الله والله لو في بيتك بيخون بعد ولا يهمه بعد ليش ما يقول هو بعد انه اذا سافر ممكن زوجته تخونه
اذا سافر ودعيه بكل حب وتمنى له رحله سعيده ولاتكثري اتصالات اذا اتصل هو ايه واذا غاب يومين ارسلي مسج او اتصلي مو كل شوي وقولي استودع الله زوجي قلبه وجوارحه وفرجه وعينيه يامن لا تضيع ودائعه
هو وضميره خلي ثقتك بالله وماراح يصير الا اللي ربي كاتبه لك والله لو متى من الضيقه والتعب وهو في باله السفر بيسافر يعني بيسافر هو حر هذي من خصوصياته
احيانا يبي يسافر مع اهله ما فيها شي خليه يكسب اجر وبيعوضك بعدين وبياخذ راحته معهم في زوجات تعترض تقول لا احنا اولى او اسافر معهم
ماله داعي انتي لك خصوصيتك وهو بعد مثل ما بتاخذي راحتك مع اهلك هو بعد بياخذ راحته معهم والا من تزوجني خلاص صار الزوج ملك لي فقط وعلى حق اهله عليه السلام

شموخ مجد

معلومات شموخ مجد
ليه ننظر لسفر الزوج عل انه بيخون او ما يحب زوجته هو رجل يتعب ويشتغل وفي الاخير نستخسر راحته انا ضد هالمبدأ انه لازم في كل سفره اسنتر معه
حتى السفر للزوج يجدد المشاعر والحب ويخليك تشتاقي تعيد اللحظات الحلوه وتجهزي لأستقباله
الزوج من حقه السفر مع اصحابه او السفر لوحده يريح نفسه من التعب والمسئوليه ويرجع بنفسيه حلوه
ومولازم انه بيخون اذا سافر الرجل اذا ما في قلبه خوف من الله والله لو في بيتك بيخون بعد ولا يهمه بعد ليش ما يقول هو بعد انه اذا سافر ممكن زوجته تخونه
اذا سافر ودعيه بكل حب وتمنى له رحله سعيده ولاتكثري اتصالات اذا اتصل هو ايه واذا غاب يومين ارسلي مسج او اتصلي مو كل شوي وقولي استودع الله زوجي قلبه وجوارحه وفرجه وعينيه يامن لا تضيع ودائعه
هو وضميره خلي ثقتك بالله وماراح يصير الا اللي ربي كاتبه لك والله لو متى من الضيقه والتعب وهو في باله السفر بيسافر يعني بيسافر هو حر هذي من خصوصياته
احيانا يبي يسافر مع اهله ما فيها شي خليه يكسب اجر وبيعوضك بعدين وبياخذ راحته معهم في زوجات تعترض تقول لا احنا اولى او اسافر معهم
ماله داعي انتي لك خصوصيتك وهو بعد مثل ما بتاخذي راحتك مع اهلك هو بعد بياخذ راحته معهم والا من تزوجني خلاص صار الزوج ملك لي فقط وعلى حق اهله عليه السلام

::الله يعطيك العافيه:::

::حبيبتي انا مني ضد سفر زوجي لحاله:::

::اانا اطالب بالسفر معنا...وبكيفه يسافر لحاله:::

::وهو بخيل معي بالفلوس وتطلع مع السفر:::

::بصراحه شئ يقهر::

::مشكورة على المشاركة:::

تالا2009

معلومات تالا2009
الله يعينك اختي شموخ نفس مشكلتي مع زوجي وايضا نفس النمط لاني قرأت مشاركاتك وحبيت استفيد من تجاربك لان لي ثلاث سنوات زواج وعندي ولد فقط ودايما افكر في الطلاق لكن تشجعت يوم عرفت ان لك 14 سنه معاه وما حصل لك شيء والله باموت من القهر بغيت ارسل لك رساله خاصة لكن مشاركاتي ما تساعدني

معلومات عطر الليالي
والله ياعمري نفس المشكلة بس السنة الماضية لما اتكلمنا عن سفره
ماشديت معاه زي كل مرة حسسته اني ماني مهتمه بس طلبت يعطيني فلوس كتعويض ويمشينا انا واولادي قبل ما يروح وطبعا من وقتها ماتركت الدعاء فكل وقت ادعي انه مايسافروالحمدلله ربي استجاب بعد ماسافرنا وانبسطنا حس ان الفلوس الي معاه ماتكفي وبطل وبرضو السنه هاذي يفكر يسافروربي يصرفه ان شاءالله عن السفرألحي يااختي في الدعاء ربي كريم هووحده القادر انو يبدل من حال الى حال وربنا يعينك حبيبتي0

دموع اليأس

معلومات دموع اليأس
اهلين شموخ والله حاسة بصعوبة موقفك وترى حالي أشد صعوبة من حالك أنا زوجي الان مع شلة في الخارج ومتزوجة تقريبا 20 سنة ولاحظت جزاء صبري وتسامحي التمادي والتحقير
عشان نفسك وعيالك مثل ماقالوا الاخوات استانسي وتعلقي بالله تهون عليك كل المصائب ان شاء الله
اشغلي وقتك ولاتخليه همك وذكري نفسك أبي أسوي اللي اقدر عليه ومنب خسرانة ان شاء الله
وابي أقول رأيي وأبي منكم إذا كنت غلطانة قولوا لي لأني ناوية أتصرف على أساس مشورتكم ( ماخاب من استشار )

هو أولاً سافر ولا لأ ناوي بس
الرجل غالباً وليس دائماً يسافر من أجل النساء حتى ولو كان ملتزم
قديما كان مايروح الا اللي ماعنده وازع ديني لكن الله يخلف الان في زواج مسيار ومسفار ومتعة يعني تحليل للزنا( قوووووويه أنا عارفة )
لكن الين متى الغفلة والاستغفال مايروح المتزوج والعازب إلا عشان يغير ويجرب ويتمتع وفي نظرة مهب حرام . السبب قد يكون عدم اشباع رغباتة والغالب رفقاء السؤ سواء أصحاب أو من المنتديات اللي يشجعون على هذا الاسلوب . فأياً كان السبب

إذا توه ماسافر اشرطي علية تبي تسافر للترفية فحالنا واسرتنا وحدة وحنا معك اذا قال لأ صارحية وطجيها في وجهه لأن ماينفع معهم !!!! على بالهم حنا أغبياء وقولي جاوبني ليش الرجال يسافر للخارج بدون عياله عطني اجابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسفرك اقنعني ؟؟حتى لو كانت ترفيه فظاهريا تفشلنا وتفشل عيالك لأن السفر للخارج بدون العائلة سمعة سيئة
إذا أصر انا في رأيي حان وقت الشدة لأني مجربة قبل لاتسافر انهي مابيننا لأن هذا السفر إهانة لي من جميع الوجوة !!!! والعيال خذهم معك وأنا اروح لبيت أهلي أخذ بعد راحة واستانس لأنه مهب أنت تسافر وتستانس وأنا أصاليهم !!!!!! ويكون بلهجة حازمة حتى يتاكد انه قرار واتخذتية وصدقيني حطي لنفسك قدر واحترام
ولن يسافر غالباً لأنه مايبي ياخذ عياله
والشمالي ماينفع معة الدموع ماينفع معة الا الشدة لانة داخليا جبان ويعرف انه غلطان ( الشدة فقط في الامور الكبيرة اللي تحتاج الى تقرير مصير ) لأنه حقود وانتبهي

ثانياً أما اذا سافر وانتهى
فما لك ياخيتي حاليا إلا إنك تبسطي نفسك اذا أخذ منك الموافقة ووافقتي أذا أتصل وقال تبون شي قولوا مانبي من هالديار شي واثقلي وخليه يحس انه غلطان عشان يفكر قبل لايروح مرة ثانية أن الامر سهل لانهم اول مرة يروحون يجربون بعدين تعجبهم الشغلة وهالمسكينة نرضيها ونسكتها بهديه هي وعيالها وإذا جاء يبي يوريكم صور ويحكيكم قولي قفل هالموضوع وقومي عنه وما عدا ذلك استقبليه زين وعطيه كل حقوقه واستعدي قبل لايجي بتغيير في البيت وفي نفسك عشان مايسوي مقارنة 0 ( صعبة بس انتي وافقتي على سفره وانتهى )
أما اذا كان راح من غير رضاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتردين على اتصالاته أوحطي خدمة موجود وافصلي تلفون البيت عشان يقلق عليكم
قبل هالخطوة ارسلي له رسالة مرتبة محتواها بسفرك استغنيت عنا؟؟ ولا اهتميت فينا ؟؟؟؟؟وبالعربي بايعنا ؟؟؟ وأنا ماأشري اللي يبيعني ودوري لك مثل قوي بهذا المعنى
أول يوم توصل نفذ ماسعيت له وهو الانفصال عنا ( مالقيت كلمات ......... دوروا معي )
أنا عارفة انها صعبة لكن اللي سواه هو اصعب فشلني وفشل عياله ويرجع ولاكنه سوى شي
وممكن يطلق فعلا لكنها درس وتربية عشان مايفكر مررررة ثانية
وإذا طلق تاكدي انه الخسران يفقد اسرة وزوجة وعيال وحقك يوصلنك كامل مكمل من المحكة بيت ومصروف ( الله يعز الاسلام اللي حفظ حقوقنا ، وتبيني أدلك على محامي للاستشارة بس يكون عالخاص )
وغالبا يكون فيه رجوع لكن بشششششششششششششروط نظراً للجرح اللي سببه لك
مافي سفر الا جميع
مصروف شهري وياليت يكون امر مستديم حتى ماتضطرين مرة يعطي ومرة لا

تعببببببببببببببببببببببببببببببببت من الكتابة ياشموخ ماني متعودة
امكن اكون قاسية ؟ لكن علمني الزمن ؟لكن اذا كان زوجك شمالي ماينفع معة الا القرار الحازم واحترام الذات
مع اني جنوبيه دمعتي على خدي وازعل وارضى بسرعة!!!!!!!!!! واضحك واستانس في النهار واذا جاء الليل اعوذ بالله الدموع اربع اربع قهر ويأس من اصلاحه وحزن على حالي ( الحل الدعاء في جوف الليل )
لكن اذا كان زوجك شمالي ماينفع معة الا القرار الحازم واحترام الذات

يللا ابي تفاعل لأني جديدة على المنتدي وامكن تكونون اكثر خبرة مني
ومن يوم دخلت المنتدى بدت مشاكلي تهون كنت أحسب العلة اللي عندي غريبة تصرفاته لكن الى الان ماعرفت وشلون اوصل لفك شفرته

عذاب الصبر

معلومات عذاب الصبر
دموع اليأس كل الي قلتي عليه مسويته هذا حاالي من 19 سنه خلاااااااااااااص من شب على شي شاااااااب عليه بس معرف زوجي شماالي ولا وشهو ؟؟؟؟المشكله باالله ماالها حل الى الصبر والدعاء ؟؟بالله حلوه انك تتطلقين بعد 19 ولا 20 سنه وينك كل هااالعمر صااابره والحين بعد مااعجزتي تبين الطلاق ؟؟ليش ماااسويتي هذا الكلااااااااااااااااام ببدااية المشوااار الحين ماايبي الى فرقااااك ولا راااح يهتم لوجودكابد ابد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه