الـرومـانـسـيـه لـلـمـرأه .. حـاجـه ام تـقـلـيـد

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
898

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
الـرومـانـسـيـه لـلـمـرأه .. حـاجـه ام تـقـلـيـد


كثيراً ما اقرأ مواضيع .. تحاول ان تقرن بين طلبات النساء للرومانسية والتغريب .. وانه من اثر مشاهدة الفضائيات .. او تقليد للغرب .. حتى انا بعض النساء قد يقعون في هذا التصور .. ويتخيلون انه من الافضل تجاهل هذه الاشياء .. مع انهم في داخلهم يتوقون اليها ..
عندما نفكر في الموضوع بهدوء وتاني .. قد نجد .. انه للرجل حاجات .. وللإنثى حاجات اخرى ..

واختلاف هذه الحاجات والاولويات قد يولد هذا الشعور لعدم تفهم كل طرف لحاجات الطرف الاخر ..
عندما تطلب المراة الحب والرومانسية .. لا تطلبه لان الاعلام يقول ذلك .. تطلبه لانه جزء من متطلباتها كإنثى .. هكذا خلقت وهكذا فطرها المولى .. الرجل عملي اكثر قد يصعب عليه تفهم ذلك ..
الحل .. ان تفهم المراة اكثر شعور الرجل وتعطيه العذر .. وان يعرف الرجل ان الكلمات الجميلة والإحساس .. هي بالنسبة للمراة .. كالماء للوردة .. اذا كانت مكتفيه منها تجدها زاهية الالوان ورائحتها جميلة .. وان قلت قد تعيش .. ولكن بدون روح باهتة .. وبدون رائحة ..
يحتاجون دائماً ان يسمعوا كلمات الحب والاشادة والدعم واللمسات التي توحي بالحب والتشجيع والدعم والمساندة والتقدير لدورهم في التربية والرعاية في المنزل .. يتخيل الكثير ويقول في نفسه انا اعمل واتعب هي تعرف اني اعمل هذا من اجلها .. هذا لا يكفي بالنسبة لها تحب ان تسمع الكلام بشكل دائم ومستمر .. كالسيارة التي تحتاج الى الوقود دائماً وبشكل مستمر ..
هذه نظرتي .. وهذا اعتقادي .. ويتفق كثير من المنظرين مع هذا الراي

ولا بأس ان يختلف البعض في ذلك يظل هدف الجميع الوصول للحق .. والصحيح .. ولا نجد اجمل وارق من نصيحة الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال رفقاً بالقوارير .. واستوصوا بالنساء خيراً ..
الكريم من اكرمهم .. الخ ..
(بما معناه)
ما اروعه من تشبيه قمة في الرومانسية .. حيث شبههم بالقوارير .. هذا الزجاج الشفاف الرقيق سهل الكسر .. واوصانا بالرفق معه .. لان مشاعرهم رقيقة قابلة للكسر كالقارورة .. اعتقد ان الرومانسية موجودة في الاسلام .. حتى ان حديث لا اذكره بالكامل ولكن بما معناه ان نظر الزوجة او الزوج الى وجه الاخر عبادة ..

هل هناك رومانسية اكثر من ذلك .. لا اعتقد .. اتفق انه ليس كل شي في الحياة .. ولكن يجب ان يتذكر كل طرف حاجات الاخر ..:icon26: :icon26:

- منقول -
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه