الغربي .. صعب..كيف أقنعه بخطأه؟!!!

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
3K

Whiterose6

معلومات Whiterose6
الغربي .. صعب..كيف أقنعه بخطأه؟!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اغلب البنات عارفين قصتي في الموضوع السابق

انا صراحة طلعت بنتيجة ساعدوني فيها البنات ...

ان زوجي الغربي فعلا شايفني مهملة مع بنتي .. وهالفترة كلها اللي انا فيها هنا عند اهلي تأديب لي لأني تأكدت أنه ما سافر ولا مكان مو مثل ما كنت متخيلة انه حطني هنا عشان يسافر

طبعا وعرفت ان الغربي يحب اطفاله جدا .. والغربي يكره الاهمال بكل انواعه طبعا هذا كله بعد ما اكتشفت هالمنتدى ونمط زوجي

الان

زوجي شايفني مهملة وشايف هالفترة تاديب لي وانصدم بردة فعل ابوي انه ما غلطني لما جا اشتكى.. وانصدم مني اني مابادرت للاعتذار ولا للتواصل

كيف اقنعه لما يجي

انه ردة فعله مبالغ فيها .. مع انه قال لي بنفسه انتي مو مهملة 100% يعني اعترف اني حريصة

طيب كيف افهمه لاجا ينتاقش او نتصالح

انه تصرفه غلط ومبالغ فيه

مع العلم انه الكل قال له انت كبرتها وماتستاهل ابوه وامه وابوي بس تعرفون الغربي ما يهمه رأي أحد

أرجوكم اي غربية تساعدني

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أفهميه ان الأطفال هذه هي طبيعتهم مهما حرصتي على متابعتها
دائما تفلت منك و لو حتى رمشتي.
فأنت تحرصينها و تهتمين فيها و الباقي على ربنا سبحانه و تعالى فهو خير حافظا.
كل شيء مقدر و مكتوب فلا تستطعين منع بعض الأشياء عنها كالمرض مثلا.
أفهميه انك ليس كل انسان كامل فالكمال لله.
ربنا يعينك عليه
.

Whiterose6

معلومات Whiterose6
أفهميه ان الأطفال هذه هي طبيعتهم مهما حرصتي على متابعتها
دائما تفلت منك و لو حتى رمشتي.
فأنت تحرصينها و تهتمين فيها و الباقي على ربنا سبحانه و تعالى فهو خير حافظا.
كل شيء مقدر و مكتوب فلا تستطعين منع بعض الأشياء عنها كالمرض مثلا.
أفهميه انك ليس كل انسان كامل فالكمال لله.
ربنا يعينك عليه
.
جزاك الله كل خير على ردك لي

والله قلت هالكلام

وابوي قله هالكلام لما جا يشتكي وامه حسب مافهمت منها قالت له هالكلام

ولما قلت له انت مو كامل قال انا اغلط بس غلطاتي ما تؤدي بحياة بنتي :(

الله يهديه ويسخره ويعقله

امل الغروب

معلومات امل الغروب
الله يهديه وبسخره لك اختي ام كيف تقنعيه لم ترجعي تعطيه دور يعني سوي نفسك مشغوله وخاليه ينتبه لها وان شاء الله لم ترجعي وتحملي مره ثانيه ويهتم فيها يعرف ان اﻻم تحمل وتصبر وان الحوداث تصير ومافيه انسان معصوم من الخطاء ﻻزم ياخذها وقت ويشوف بنفسه المسؤوليه

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
و مين يا حلوة قالك تقنعيه...هه مين ألزمك إنك تعلميه الغلط من الصح....شوفي حبيبتي...مادام أنت مقتنعة أنك ما سويتي شي غلط...عنو ما اقتنع.
ثم فيه اختلاف وجهة النظر بين البشر...ممكن أمر أنت بتشوفيه غلط....اﻵخر يراه عين العقل...و العكس صحيح....ممكن مع الوقت يعرف أنه غلط...و يعتذر بطريقة أخرى...لكن يجي و يعترف مثل اﻷوﻻد الصغار أنه غلط....فلن يفعلها ...و ﻻ تنتظري ذلك.
زوجك...مقتنع أنك غلطانة...خلاااص خليه على راحته...اتركيه يعتقد اللي هو عاوز...أنت مالك خص فيه.

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
هههههههههههه والله ضحكتيني

تعرفين المقولة الي تقول اركضي ورا الرجل يهرب منك اهربي منه يركض وراكي

على العموم انا قدمت لج النصيحة وماسمعتي مني

مالي غير الدعاء انه الله يفرج همك عاجلا غير آجلا

Whiterose6

معلومات Whiterose6
هههههههههههه والله ضحكتيني

تعرفين المقولة الي تقول اركضي ورا الرجل يهرب منك اهربي منه يركض وراكي

على العموم انا قدمت لج النصيحة وماسمعتي مني

مالي غير الدعاء انه الله يفرج همك عاجلا غير آجلا

اختي غيمة ان شاءالله دائما تكوني مبسوطة وتضخكي ( بس ودي افهم اشش اللي ضحكك كذا )

انا مافهمت منك صراحة

انا اسال عن الغربي كيف تقنعيه انه على غلط

اش نصيحتك بخصوص عهالموضوع ؟!!!

انتي نصحتيني اني ارسل شكرا وشفت اني ما ارسل شكرا ( بس هذا الموضوع الان غير )

وشكرا جزيلا على دعائك

Whiterose6

معلومات Whiterose6
الله يهديه وبسخره لك اختي ام كيف تقنعيه لم ترجعي تعطيه دور يعني سوي نفسك مشغوله وخاليه ينتبه لها وان شاء الله لم ترجعي وتحملي مره ثانيه ويهتم فيها يعرف ان اﻻم تحمل وتصبر وان الحوداث تصير ومافيه انسان معصوم من الخطاء ﻻزم ياخذها وقت ويشوف بنفسه المسؤوليه
شكرا امل الغروب على نصيحتك ان اشاءالله مع الايام يفهم

Whiterose6

معلومات Whiterose6
[QUOTE=ميسون2006;8994705]و مين يا حلوة قالك تقنعيه...هه مين ألزمك إنك تعلميه الغلط من الصح....شوفي حبيبتي...مادام أنت مقتنعة أنك ما سويتي شي غلط...عنو ما اقتنع.
ثم فيه اختلاف وجهة النظر بين البشر...ممكن أمر أنت بتشوفيه غلط....اﻵخر يراه عين العقل...و العكس صحيح....ممكن مع الوقت يعرف أنه غلط...و يعتذر بطريقة أخرى...لكن يجي و يعترف مثل اﻷوﻻد الصغار أنه غلط....فلن يفعلها ...و ﻻ تنتظري ذلك.
زوجك...مقتنع أنك غلطانة...خلاااص خليه على راحته...اتركيه يعتقد اللي هو عاوز...أنت مالك خص فيه.
[/QUOTE]

لا ميسون انا ما ابغاه يقولي انا غلطان واللي سويته غلط

انا مجرد حابة افهم طريقة في الحوار معه

كيف اناقشه بحيث يفهم اني تكبيرة الموضوع غلط

تعرفي ليه

لاننه رح يجي ويتناقش في الموضوع لازم اعرف كيف رح احاوره

ان شاءالله تكونوا فهمتوا عليا

احس مللتكم من موضوعي "(

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
الغربي...عامليه و ناقشيه بهدوء ومنطق...1 +1=2
و ﻻ تنتظري النتيجة بسرررعة...
كما سبق و أن أخبرتك.. الغلط اللي أنت تقولين عنه أنه تم تضخيمه...يراه هو خطأ..و تكبيره لهذه الدرجة عادي ﻷنه يعتبره جريمة...فهمت الفرق بين تفكيرك و تفكيره؟؟؟

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
أختي من وجهة نظري
أن زوجك مو شايفك مهملة بس هو متحسس من بعض الامور
انت كملتي دراستك وهو ماكملها وكان يريدك تستمري عشان هو يكمل دراسته وانت رفضتي فهو من وجهة نظرة هو ما غلط وما اهمل ويشوف انك السبب في خسارته دراسته والغربي حقود ما ينسى ولو نسى فهو بين فترات يتذكره وخصوصا عند حدوث موقف مشابه له فهو يحس بنفس الألم اللي حسه قبل
وزوجك يحس انك متوفقه عليك وانك احسن منه وطبيعي الرجل من هالناحية يغار لان دايما يحس ان هو افضل من المرأة
وهو يريد يحسسك ان هو افضل منك وان هو الصح ولما رحتوا مع الدكتور قال الدكتور انك انت كنت مو غلطانه والجميع قال له فهو حس بانهزامية وصعب ع الغربي يحس بالشعور وخصوصا له سوابق في هالشعور وخصوصا لما يحس ان الجميع ضده
من كل الموضوع يمكن كان يريدك تحسسسيه برجولته وتميزة لان الغربي يحب يكون محط الانظار والاعجاب ولكن انت تلفتي عنه الانظار ومن الممكن انت ما اشبعتيه من هالجانب
كذلك ممكن يكون هو يحس بتأنيب الضمير لما يروح المغرب ونتيجه لهذا يحاول يعاملك كذا فهو ما عارف كيف يترك هالشي وحاس بتنأيب
وانت حسستيه لما قال لك روحي لبيت اهلك انك تخليت عنه والغربي يحب يشوف تمسكك فيه
كذلك ما تحسسي الغربي بخطأه حاوريه بحب وامدحيه واظهري اعجابك ولا تنتقدي الا بمزاح وحب وتكوني قبلها شاحنتنه فهو يتحسس بسرعه ((وخصوصا زوجك يحس انك احسن منه ))
يعني ما يحتاج تقولي له انت خطأ وتصرفك خطأ قولي معك حق اللي سوته بنتي كان شي ممكن فيه خطورة وانا احب اهتمامك بالبنت واكيد انت تخاف عليها وانا متأكده انك تحافظ علينا وتجتهد انك تسعدنا بس طبيعي يا حبيبي ان بنتنا تتطور وتبرز نفسها هي مثلك ما شاء الله عليها تحب تجرب وتغامر ((تكلمي بحب واعجاب)) وانا اعجبت لما فكت الرباط وطلعت احسها مثلك مجاهده ومغامره وان شاء الله مرة ثانيه اشوفها اكثر وانت ساعدني وانا اشكر لك خوفك ع البنت

خلاص لا تبيني ان هو غلط ولا انت غلطانه

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
أنا اللي مو قادرة إفهمه كيف غربي ومهتم ببنته وخايف عليها وماله مأتمنك عليها وشايف إنك غير كفؤ لتربيتها
وبيتركها معك بالأشهر عادي سواء هلأ أو وقت بيسافر لمتعته
على فكرة سفراته أول شي لازم توقفيه وتركزي عليه لأنها المصيبة الحقيقية
وفعلا الشمالي الغربي بيحب يتخلص من المسؤولية ولو هو مو مسافر لكن مرتاح
من مسؤوليتك ومسؤولية بنتك وهاد كمان غلط المفروض تحطوله حد انت وأهلك
لتستقر حياتك معه
بدي انصحك بالنسبة لشخصيته لكن قلتي انك قرأتي عنه كتير فما في داعي لضياع الوقت
ركزي على نقطتين السفر وعدم تركك عند أهلك مرة تانية هي أهم شي
وبنته أظهري كل اهتمام فيها ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها

Whiterose6

معلومات Whiterose6
أختي من وجهة نظري
أن زوجك مو شايفك مهملة بس هو متحسس من بعض الامور
انت كملتي دراستك وهو ماكملها وكان يريدك تستمري عشان هو يكمل دراسته وانت رفضتي فهو من وجهة نظرة هو ما غلط وما اهمل ويشوف انك السبب في خسارته دراسته والغربي حقود ما ينسى ولو نسى فهو بين فترات يتذكره وخصوصا عند حدوث موقف مشابه له فهو يحس بنفس الألم اللي حسه قبل
وزوجك يحس انك متوفقه عليك وانك احسن منه وطبيعي الرجل من هالناحية يغار لان دايما يحس ان هو افضل من المرأة
وهو يريد يحسسك ان هو افضل منك وان هو الصح ولما رحتوا مع الدكتور قال الدكتور انك انت كنت مو غلطانه والجميع قال له فهو حس بانهزامية وصعب ع الغربي يحس بالشعور وخصوصا له سوابق في هالشعور وخصوصا لما يحس ان الجميع ضده
من كل الموضوع يمكن كان يريدك تحسسسيه برجولته وتميزة لان الغربي يحب يكون محط الانظار والاعجاب ولكن انت تلفتي عنه الانظار ومن الممكن انت ما اشبعتيه من هالجانب
كذلك ممكن يكون هو يحس بتأنيب الضمير لما يروح المغرب ونتيجه لهذا يحاول يعاملك كذا فهو ما عارف كيف يترك هالشي وحاس بتنأيب
وانت حسستيه لما قال لك روحي لبيت اهلك انك تخليت عنه والغربي يحب يشوف تمسكك فيه
كذلك ما تحسسي الغربي بخطأه حاوريه بحب وامدحيه واظهري اعجابك ولا تنتقدي الا بمزاح وحب وتكوني قبلها شاحنتنه فهو يتحسس بسرعه ((وخصوصا زوجك يحس انك احسن منه ))
يعني ما يحتاج تقولي له انت خطأ وتصرفك خطأ قولي معك حق اللي سوته بنتي كان شي ممكن فيه خطورة وانا احب اهتمامك بالبنت واكيد انت تخاف عليها وانا متأكده انك تحافظ علينا وتجتهد انك تسعدنا بس طبيعي يا حبيبي ان بنتنا تتطور وتبرز نفسها هي مثلك ما شاء الله عليها تحب تجرب وتغامر ((تكلمي بحب واعجاب)) وانا اعجبت لما فكت الرباط وطلعت احسها مثلك مجاهده ومغامره وان شاء الله مرة ثانيه اشوفها اكثر وانت ساعدني وانا اشكر لك خوفك ع البنت

خلاص لا تبيني ان هو غلط ولا انت غلطانه

تحليلك صحيح جدااااا ... انا احاول فعلا اني احسسه انه متفوق واحتاجه واسال واقوله مرات حابة اخذ رايك بموضوع كذا وابين اني مو فاهمة الموضوع

الشئ الثاني هو الان هالشئ خف كثي عنه لانه خلاص توظف وانا بالبيت يمكن يفتكره لا جا طاري انه ما معه ماستر او لما يفتكره

هو معجب فيني وبشخيصيتي حتى قدام محارمه من النساء لا مدحوني يحس بزهو كبير وينبسط ويقول ماراح القى مثلك بس احس لا صار بيننا خلاف ينسى كل هذا ويفتكر لي كل السئ

حكاية المغرب احسه ماخذها عقاب يعني لا غلطت بشئ يروح عشان يحس انه اللي يسويه عقاب لي وانا استاهل

على العكس اتمسك فيه كذا مرة ابين له انا متمسكة فيه ويبين انه زاهد ولا متمسك فيني

حلو كلامك في الاخير ان شاءءالله احاول اطبقه

Whiterose6

معلومات Whiterose6
أنا اللي مو قادرة إفهمه كيف غربي ومهتم ببنته وخايف عليها وماله مأتمنك عليها وشايف إنك غير كفؤ لتربيتها
وبيتركها معك بالأشهر عادي سواء هلأ أو وقت بيسافر لمتعته
على فكرة سفراته أول شي لازم توقفيه وتركزي عليه لأنها المصيبة الحقيقية
وفعلا الشمالي الغربي بيحب يتخلص من المسؤولية ولو هو مو مسافر لكن مرتاح
من مسؤوليتك ومسؤولية بنتك وهاد كمان غلط المفروض تحطوله حد انت وأهلك
لتستقر حياتك معه
بدي انصحك بالنسبة لشخصيته لكن قلتي انك قرأتي عنه كتير فما في داعي لضياع الوقت
ركزي على نقطتين السفر وعدم تركك عند أهلك مرة تانية هي أهم شي
وبنته أظهري كل اهتمام فيها ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها

جزاك الله خير فعلا كلامك صحيح ... السفر للاسف متأثر من واحد اصحابه ولا قدرت القى طريقة غير اني ادعي ان الله يصرفه عننا

اتمنى تقوليلي اي شئ مفيد للغربي صحيح قرأت لكن ما يمنع افهمه زيادة

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
تحليلك صحيح جدااااا ... انا احاول فعلا اني احسسه انه متفوق واحتاجه واسال واقوله مرات حابة اخذ رايك بموضوع كذا وابين اني مو فاهمة الموضوع

الشئ الثاني هو الان هالشئ خف كثي عنه لانه خلاص توظف وانا بالبيت يمكن يفتكره لا جا طاري انه ما معه ماستر او لما يفتكره

هو معجب فيني وبشخيصيتي حتى قدام محارمه من النساء لا مدحوني يحس بزهو كبير وينبسط ويقول ماراح القى مثلك بس احس لا صار بيننا خلاف ينسى كل هذا ويفتكر لي كل السئ

حكاية المغرب احسه ماخذها عقاب يعني لا غلطت بشئ يروح عشان يحس انه اللي يسويه عقاب لي وانا استاهل

على العكس اتمسك فيه كذا مرة ابين له انا متمسكة فيه ويبين انه زاهد ولا متمسك فيني

حلو كلامك في الاخير ان شاءءالله احاول اطبقه

لانه غربي حقود ينسى الايجابيات ويتذكر السلبيات كذا عقله بس انت ذكريه الايجابيات بكل ثقه
من كذا اقول لك ابحثي عن كل معلومه عن الغربي وقارنيها في حياتك وراح تعرفي اغلاطك وكيف تتعاملي معاه
يحس انك تخليتي عنه لما قلتي له اخذ كل اغراضي وسامحني ...لخ في كل مرة تقولي تثر حس انك ما تبغيه تخليتي عنه
وانك صارحتي ابوك وكذا حس انك ما تبغيه وهو حاول يرسل لك بصورة غير مباشرة يسأل عن البنت وبعدها رسل مبلغ لو كتبتي كلمة شكرا فقط يمكن يحس انها اشارة له ليتحرك ويجي لك
يروح للمغرب كيف يكون لك عقاب وانت ماعارفه ان هو يروح في نظره؟؟؟
عند غلطك كيف تتعاملي معاه؟؟ راجعي نفسك
طريقة الغربي في التعبير غير الشمالي وطريقته في التعبير عن الحب غير انت حاولي تتذكري وتكتشفي امورك
لا تتعالي عليه ولا تحسسيه ان ما يعرف وان هو غلطان
يحب يكون محل الانظار والاعجاب ((وانت قلتي اذا مدحوك يفرح)) يحب التميز دائما شخص يحب الفخر والمدح والتباهي
عنده عزة نفس وكرامه وحساس جدا ((لازم تعطيه اشارة للتحرك)
الله يوفقك ويهديك ويهدينا

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة

لانه غربي حقود ينسى الايجابيات ويتذكر السلبيات كذا عقله بس انت ذكريه الايجابيات بكل ثقه
من كذا اقول لك ابحثي عن كل معلومه عن الغربي وقارنيها في حياتك وراح تعرفي اغلاطك وكيف تتعاملي معاه
يحس انك تخليتي عنه لما قلتي له اخذ كل اغراضي وسامحني ...لخ في كل مرة تقولي تثر حس انك ما تبغيه تخليتي عنه
وانك صارحتي ابوك وكذا حس انك ما تبغيه وهو حاول يرسل لك بصورة غير مباشرة يسأل عن البنت وبعدها رسل مبلغ لو كتبتي كلمة شكرا فقط يمكن يحس انها اشارة له ليتحرك ويجي لك
طريقة الغربي في التعبير غير الشمالي وطريقته في التعبير عن الحب غير انت حاولي تتذكري وتكتشفي امورك
يحب يكون محل الانظار والاعجاب ((وانت قلتي اذا مدحوك يفرح)) يحب التميز دائما شخص يحب الفخر والمدح والتباهي

ياسلااااااااااااام على الناس الي تفهم

الرجل عامة مايحب الي تتعالى عليه حتى لو هو تعالى عليها

واذا غلط او تمادى في غلطه مايحب الاعتذار المباشر تلاقينه يحوم حواليكي لين يحصل لج مدخل للصلح

انتي طولتيها ياوردة وهي قصيرة

بعد ماطنشتيه لما تقرب منج الحين تبين تركضين وراه

فهو راح يطنش اكثر

ولاتحاولين تقنعينه باي شي لانه بعيد عنج والعلاقة متوترة بينكم

الحين اهدي لين يرد مرة ثانية

Whiterose6

معلومات Whiterose6

فعلا هو مرة حقود انا اسميه الجمل ... لانه يشبه الجمل في حقده يفتكر لي كل غلطة وكل زلة ولا ينساها غير بعد جهد جهيد

انا بينت له اني مبسوطة بروحتي لاهلي وما قلت له باخذ ك لاغراضي غير بعد ما قال حتروحي مدة طويلة طويلة وبالعكس لما قلت له باخذ كل اغراضي وسامحني وانت مسموح وجهه لااان كثير وحسيته تأثر وكان عيونه تقولي لا ماراح اطلقك ترا

ما اعرف احب حبك انا رديت على قد سؤاله لي ما زدت ولاحرف ومارسلت شكرا عشان يفهم انه تصرفه هذا مو مقبول ولانه مو اول مرة ابغاه يخاف يفقدني ولا يرجع يهددني مرة ثانية وينزلني لاهلي

هو بينه وبين نفسه يشوف عقاب لانه اخر مرة تزاعلنا فيها قبل ذي وقبل ينزلني لاهلي برضه بنفس الطريقة تناقشنا وقال بفكر كذا ولا كذا قلت له ايش كذا او كذا قال نستمر او اطلق

قام رجع قال لو مثلا شخص يصيع عشان ينسى همومه غلط ... لكن افضل يطلق ويعيش حياة مافيها اغلاط

قام قال ترا هذا مثال بس انا عارفة انه يتكلم عن نفسه

اعتذر منه واصر والح بالاعتذار واترجاه والخ وهالشئ احس زاده عليا مرة ... احس في مرة من المرات ما كبرت الاعتذار ولا قلت اسفة وبررت موقفي بجملة بسيطة عادية وتعاملت معه عادي رجع طخ من نفسه

على العكس انا ما اتعالى عليه ابدا ابدا جدا متواضعة مو مغرورة لا عليه وعلى غيره ... انا احبه ويعرف هالشئ ووقفت معه وصبرت معه على امور كثيرة
وهو يقول انتي وقفتي معي وقفة رجال
الله يهديه ويهديني
شاكرة لك رودوك القيمة ...

Whiterose6

معلومات Whiterose6

ياسلااااااااااااام على الناس الي تفهم

الرجل عامة مايحب الي تتعالى عليه حتى لو هو تعالى عليها

واذا غلط او تمادى في غلطه مايحب الاعتذار المباشر تلاقينه يحوم حواليكي لين يحصل لج مدخل للصلح

انتي طولتيها ياوردة وهي قصيرة

بعد ماطنشتيه لما تقرب منج الحين تبين تركضين وراه

فهو راح يطنش اكثر

ولاتحاولين تقنعينه باي شي لانه بعيد عنج والعلاقة متوترة بينكم

الحين اهدي لين يرد مرة ثانية

انا ما اشوف اني تعاليت عليه صراحة

انسان حاولت اناقشه ببيتي رفض رسلني لاهلي

جا يشتكي ويقول عني مهملة والخ

رسل يسال عن تطعيمات بنته رديت على قد السؤال

مر شهر كامل ماسأل عن بنته !!!!!!!

عشان بس رسل فلوس ولا رسلت شكرا صرت متعالية ؟؟؟؟؟

وانا فتحت هالموضوع مو عشان اقنعه واجري وراه الان انا ماجريت وراه ابدا ما اتصلت من وقت ما جا يشتكي لابوي

واعتبر رسائله عن التطعيمات وارسال الفلوس جس نبض مني يبغاني اتصل عليه

بس لمتى وانا افضل على هالحال يرميني عند اهلي كل مرة ويرسل لي مسج وعلى هالحال

انا سالت عشان لما نتصالح اعرف اتحاور معه بحكم انه غربي ومافي مواضيع كثيرة مركزة على هذا النمط

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه