العجز الجنسي المرضي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
831

راحة بال

معلومات راحة بال
العجز الجنسي المرضي
:33:العجز الجنسي لزوجي ماعرف السبب نفسي مرضي صامت لدرجه في البدايه شكيت عنده وحده تخيلوا وانا نفسيتي دمار كيف فجاءه يبعد عني وانا مادري السبب سنه وانا مادري هل حسد سحر مرض نفسيه كيف اعرف الي عنده وهو ماتكلم صمت وعلى كذا ينتقدني يعني اتفنن في الطبخ ما يمدح طبخي واولادي يمدحوا الحلى وترتيبي الاهو يعني مثال سويت حلى قال حلو بس البسكوت كثير قلت هذا كيك اناواثقه في نفسي بس كيف التعامل مع الي عنده عجز جنسي ويطلع الحره فيه ويقلل من ثقتي بنتقاده الي ماهو صحيح احيانا احس زوجي مسحور قدام العين كل شي تمام ويقول ماهو تمام الي تعرف كيف التعامل مع الزوج الصامت عن عجزه الجنسي وكيف التاكدمن هذا قمت اكلم نفسي ماني عارفه ليه يتعامل معي كذا اتوقع لو عنده قصور في هذا الشئ يعوض بالهدايا بالحب بالسفر بالكلمه الحلوه لكن هذا عكس ينتقدني على خفيف والكارثه مايعترف

اسم الموضوع : العجز الجنسي المرضي | المصدر : الزوج والزواج

حنون أحبه

معلومات حنون أحبه
والله حالتك نفس حالتي واتمنا ان احد يرد بنصائح نستفيد منها وشاكرا لك الموضوع على طرحه لأنه مهم

حنوووووووووووووووووونه

راحة بال

معلومات راحة بال
والله هذا مهم لنفسية الزوجه واناماعندي مشكله اذا صارحني ما يخليني كذا مريض بسكر او الضغط او عنده وحده مسيار او مرض نفسي او احد ربط عليه بسحرمن هذة الشغالات والله انا راسي بينفجر من التفكير ليش مايقولي ويريحني والله اكلم نفسي اقول عنك سكر يقول لا طيب ضغط يقول لا معني اشك ان معاه ضغط لان بنته راحة معاه عند الدكتور قالت يمه الممرضه تقول ضغط مرتفع كثير عند بابا

راحة بال

معلومات راحة بال
لو الجبل ينطق هو مايتكلم تنطيق عليه ذبحني بصمته كيف اعرف وش المشكله بدون مايتكلم ياستاذه ناعمة شوفي لي حل قبل ما اهسترى ارجوك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه