العاده السريه

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
12K

مرو

معلومات مرو
العاده السريه
السلام عليكم
قريت في هذا المنتدىقصص عن بعض الاخوات يكتشفون ازواجهم يستخدمون العاده السريه ...
كيف اقدر اعرف .. او ايش هي علاماتها .. او آثارها .. يعني كيف الوحده منا تعرف ان زوجها يستخدم العاده السريه ؟؟؟
الله يخليكم لا طنشوني ..

مس رسم

معلومات مس رسم
اقرائي اختي موضوع الدكتوره ناعمة في قصص وحكايات النار المستعرة فية اشياء تدلك على موضوعك وتحل استفسارك

مرو

معلومات مرو
تسلمي لي يا مس رسم ع طلتك الحلوه
والباقي وين ردهم ع سؤالي

مرو

معلومات مرو
لا ولله الحمد بس زيادة خبره
وتسلمي ع الطله الحوه

معلومات وحيده بدون امي
اختي مس رسم اجيبي علي

حبيبتي وين حكايات النار المستعرة ابي ادش عليه في اي قسم ياريت تردين لي خبر بسرعه
بسرعه لوسمحتي لاني دورت عليه في كل الأقسام مالقيته

معلومات وحيده بدون امي
حبيبتي تلميذة ناعمه ابي مساعدتج

شكرا على مرورج واهتمامج بموضوعي فعلا انا دشيت وقريت يختلف عن الموضوع المذكور طيب انا ابي مواضيع تكلمت عنها الاستاذة ناعمه عن العادة السرية وين القى

sosowo

معلومات sosowo
حبيبتي العاده السريه انتي تقدرين تكتشفين ان يمارسها
مثلا ماينام وياج مثل اول تقل النومه يكون شبعان منها فما يطلب منج النومه
او انج تشوفيني عنده افلام 6
وحده قالتلي ان ريلها كان يطول بالحمام
شوفي انا بديت اشك بريلي ان يمارس العاده السريه من سوري سائله
صار واااايد خفيف جنه ماي واحنا مو معاشرين بعض من جم يوم فمستحيل يكون خفيف
وبعدين وانتي بكرامه شفت كلينكس وهذا كان في بداية زواجي
ونصيحه لاتشكين اذا انتي مو شايفه عليه شي

معلومات وحيده بدون امي
حبيبتي sosowo لازم نتعاون علشان ازواجنا يرجعولنا

هلا حبيبتي انا مستناسه انج تجاوبتي معاي ولازم انا وانتي وكل الي في حالتنا نشوف حل لازواجنا انا متأكده ان زوجي يمارس العادة السريه وها الشي مابدا الا عقب ولادتي الأولى وايد تغير علي ونفس الي قلتيه في رسالتج يسير معاي يقعد بالشهر مايجامعني الا مره او مرتين ويطول في الحمام عقب ادش وراه واشوف الملابس واشم ريحة الي خبري خبرج انا وايد تعبت ونفسيتي كلش قبل كنت اواجه بس مافي فايده وللأسف هو ماينكر ها الشي يقول ايه عاجبج عاجبج واذا مو عاجبج كيفج اهم شي اني اييج وخلاص
على فكره انا الحمدالله حلوه ومش متينه ياليت نتواصل ونشوف حل انا وانتي وكل الي مثلنا ما ابي اخسر ريلي لاني احبه ابي اغيره انا صارلي 3 سنين متزوجه (((((((((ناطره ردج))))))))))

سنين الصمت

معلومات سنين الصمت
انا نفسكم متاكده انه يستخدم العاده السريه في البدايه كنت انقهر بس الحين مليت مع العلم اني ماواجهته ولاسبق كلمته بالموضوع

عبير الحزن

معلومات عبير الحزن
والله انا مثل حالتكم بس صرت اطنش وش اسوي ليه مصير يمل من هذا الشي بعدين هذا الشي طبع متعود عليه من يوم كان مراهق يعني ما يقدر يتركه بيوم وليله حاولي انك تكونين انتي بدال يده انتي سوي له العاده بنفسك هذا الي عندي انا اكتشف واطيح عليه هو يسويها احيانا يقفل باب الغرفه واشم ريحت الفازلين والي خبركم لما يسوي العاده لازم يكون معه الكمبيوتر شكله في افلام الله يهديه ويصلحه لما امنعه والله يحلى الموضوع عنده لما اطنشه ما يقدر يسويها لاني مطنشه موضوعه واكون ادري انه يمارسه وهو يعرف اني عارفه بس يبغى يقهرني وخليني اعصب بس ما كو حل

معلومات وحيده بدون امي
اختي عبير الحزن وسنين الصمت

ليش يئستو لازم نكون اقوى من الشيطان الشيطان هو الي يجرهم لها الشي الله سبحانه وتعالى وصف الشيطان بأنه كيده ضعيف وان كيد النساء عظيم لازم نصبر نصبر ونردهم لنا بس لازم نتعاون ونفكر ونحاول نردهم ايش رايكم بتعاونون معاي ولا بتستسلمون للشيطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

lolo2008

معلومات lolo2008
الله يهدى ازواجناوسخرهم لنايارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه