العادة السرية المحبوبة؟؟؟

Nada 2016

معلومات Nada 2016
لازم تواجهي زوجك لنو حقك

Simo10000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات Simo10000
المشكل هو نفور بسبب مشكل نفسي حاولي تتقربي منه بلطف وسيتغير وربما هو يريد تغير في العلاقة جربي تغير الوضعيات

معلومات متفأله جدا"
بنات رجاء خاص مع احترامي للجميع اللي ما قراو مواضيع وهموم هالمخلوقة يتركوها بحالها لا عاد حدا ينصحها تتجرا معه او تطلب منه الجنس يكفي من كرامتها يلي انداس
حبيبتي مع كل الشفقة عليكي انت زعلتيني منك لهلا وبعد كل يلي عملو فيكي لساتك تحكي عالاحضان والجنس يا مخلوقة هو عمبيقلك انا ما بدي ياكي وما بدي اولادك ولا بدي حنانك ليش لهلا لازقة فيه ما بعرف ؟
انتي حكيتي انو بدك تجربي شعور الامومة وحكيتي انو اللي تزوجو بعدك كلهم خلفو يعني انتي بدك تجيبي طفل تعذبيه عشان ترضي الناس ؟وبعدين حبيبتي انتي مو تجربي شعور الزوجة وشعور الحب المتبادل عشان تجربي الامومة
اذا بدك تتركيه اتطلقي بسرعة وما همك كلام الناس مالك مضطرة تاكلي شبابك عشان تجيبي اجوبة لاسئلة الناس اللي هي فضول وتدخل في حياتك اللي تخصك انتي وبببببببس
واذا بدكزوجك سارعي بالتغيير وابدي من الصفر وولا تخلي قوة توقف مخططاتك
ابعدي عن الاحضان لا انسيها اصلا وانسي انو حبيبك انسي كل شي يربطك بيه لا عاد تستنيه عيشي حياتك كأنو غير موجود حاولي تنامي قبله واذا اجا وانتي مونايمة اعملي اي شي عشان لا تظلو اثنينكم فايقين على السرير وتجنبي تحكي معه اصلا اذا على الغدا او العشا لا تسخنيله ولا شي كافي عليه تطبخيله حطيله بالمطبخ واذا سالك احكيله الغدا بالمطبخ روح اتغدى واذا حكالك جيبيه احكيله ماني فاضية وخلي علاقتك معه رسمية جدا فقط صباح الخير ومساء الخير ولاتودعيه عند الباب واذا راح لا تسالي عليه وولا تبعثيله مسجات واذا حطيتي شي عالواتس لا تكتبي النكد واهمومك لا تحسسيه انك ضعيفة او انه قدر يدمرك بس حطي دايما شي يدل على انوثتك وانك ملكة نفسك وما حدا قدك خليه يشوفك من بعيد لبعيد خليه يحس انه راح يخسرك راح يبدا يضوج ويفتعل مشاكل عشان يخليكي ترجعي المرا الضعيفة يلي صنعها خليكي قوية وحسسيه انو كل شي عميعملو عادي واذا اجا يحاكيكي بلي عملو فيكي او حط اللوم عليكي ابتسمي واحكيلو عادي وبس

قلبك يلي دمرك ارميه لا عاد تفكري فيه
تعودي انو ما تبكي اصلا انا كمان كنت مثلك لكن يوم قررت التغيير اقسمت انو كافي بكى تدربي على هالشي وانسي الضعف كل ما حسيتي انو راح تبكي ظلي لحالك اتطلعي عالمرايا واحكيي هالوش ما يستاهل يشيل دموع وانت ما تستاهل دمعة من عيوني راح تتعودي اجبري الضحكة تتطلع في اسوأ احوالك
لا تحكي لا حدا من معارفك اومعارفه عن مشاكلك او تجيبي سيرته اصلا لانو الكلام عنو راح يضعفك وترجعي كل مرة لورا
استخيري ربك وانوي التغيير وشو ماصار نحنا معك وراح نقويكي والله راح ينصرك وهو راح يرجع يعجب بيكي وابدي التغيير من هون غيري اسمك وحطي صورة كلها انوثة وجانتل واول ما يصير الموقف احكيلنا ولو باختصار قبل لا تعطي اي ردة فعل خلينا نساعدك وبوعدك راح يتغير وتذكري "ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم "صدق الله العظيم
اسفة على الاطالة لكن والله من حبي ليكي وخوفي عليكي
تقبلي مروري
بحترم كل كلمه قلتيها اختي رمنسيه
بس اكيد انتي تعرفي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق وصدقيني مثل ما قال الله عز وجل انك لا تهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء
صدقيني لانها صابره ومتحمله اكيد ربي مخبي لها حاجه حلوه كثير تعوضها عن كل هاذا الظلم والصبر وانا عني عن نفسي بشجعا تصبر لانو الطلق صعب وصعب كثير العشره ما تهون وصدقيني لو تحطي نفسك مكانها بتحسي بصعوبه الشي اختي العروسه الصغيره مسكينه تحملت وذاقت المر واعتقد نادر الي يصبر مثلها يمكن انا مااصبر صبرها بس اكيد ربي بيحبها كثير لانو ابتليها وهي ما زالت صابره انا بهنيكي حبيبتي العروس الصغيره على الصبر الي معك الله يحنن قلبه عليكي حبيبتي تقبلي مروري اختي رمنسيه?

معلومات متفأله جدا"
صحيح اني جديده تقريبا بقالي شهر فقط بهالمنتدى وماعرف كل مشاكلك اختي العروس الصغير بس ودي اساعدك والله الله يعينك ويسعدك ويعوضك صبرك يارب

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
متفاءلة جدا
تسلمي علي كلامك 
نصايحكم بتكفي وبتوفي 
ودعاءكم
الاخت رومنسية ممكن حكت هالشي لانها ما ودها اني اتعذب اكثر معاه ويعيش عمري عالفاضي 
وهي مقنعة اني اكمل مع زوجي 
ودايما تنصحني بهالايام 
واستفدت منها ومنكن 
........
انما يوفي الصابرون اجرهم
.... وافوض امري الي الله .... ربي رحيم وكريم ولو لا ايماني بقدرته لما كنت واقفة علي رجولي .... الامل بالله وحدة ... انا ظني بالله كبير ... وكمان اكيد لو علمت علم الغيب لصبرت اكيد علي اكثر من كدا بس ودي اصبر لان البداية النهاية حلووووة كثير وانا متاكدة ... توكلي علي الله والله يختار لي الخير وين ما كان ....
انا قبل ما اتزوجه وكنت بعرف انه ما وده اياني والله بكيت بكاء ما يعلمه الا الله ودعيت ربنا ليل نهار ما كنت اذوق طعم النوم واستخير يوميا يوميا وابكي بالصلاة .. كنت من شدة بكاءي لربنا بحس روحي ودها تطلع ... بس مع كدا ربنا ما استجاب لي عشان كدا املي كبير
وربنا ما بيختار الا الصح
وانا راح اصبر وامشي علي كلامكم
لاني الحمد لله نفسيتي بدت ترجع ضحوكة زي اول وربنا سبحانه راح يفرح قلبي ... قريييييييب جدا انا متاكدة
..................
كان في ملك اصيب باصبع ايده وطلب الوزير انهم يقطعوا ايد الملك وغضب الملك من هالشي ولما كان بيحس بالالم طلب انهم يقطعوه
والملك رمي الوزير بالسجن
لانه استهان فيه لحتي يقطعوا اصبعه
والوزير امله كان كبير
وبيوم مشي الملك بالمدينة وشاف ناس بيعبدوا الاصنام .. ولما شافوا الملك حبو انهم يقدموه للاصنام كقربان وهما يجروا الملك جنب الاصنام وكانوا راح يقتلوه بس لما شافوا اصبعه مقطوع قالوا احنا ودنا نقدم قربان كامل مو ناقص وهذا اصبعه مقطوع وتركوه .. ورجع الملك وطلب اخراج الوزير من السجن وقال له : انا اليوم لو ان اصبعي ما كان مقطوع لكنت قربانا للاصنام
فقل وجدت خير ببقاءك بالسجن
قال الوزير فوالله نعم 
لاني لو كنت معك لكنت انا القربان المقدم للصنم اليوم
.... عشان كدا مهما تصير معانا احزان ومشاكل وهموم ... لازم نصبر ونقوي انفسنا لاني علم الغيب اكيد بخبي النا حاجه حلوة 
فليش ما نصبر 
الصبر والله طيب 

معلومات مش قادر انساك
يمكن رأيي ما يعجب ناس كتير بس بحكم خبرتي في الحياه اقر ان مثل هذه العلاقات اذا استمرت زادت سوء وينساق قلب المرأه حينها الي اي كلمه حلوه من اي رجل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه