الطــــاقه الزائـــــــده عند الاطفال !!!!!!!!

نوووني29

معلومات نوووني29
اشكرك اختي على الموضوع انا طفلي عمره 6سنوات ولكن الطاقه عنده زايده بالمدرسه مو عندي ماادري كيف اتعامل معه

معلومات ام الحلو تين
الله يحفظه لك .. طبعا" انا مومتخصصه بس يمكن يكون مكبوت بالبيت
وتتفجر طاقته بالمدرسه خصوصا" مع اصدقائه ابحثي بالنت وتستفيدين
اكثر ... شاكره تواجدك .

ليدي إلهام

معلومات ليدي إلهام
يابنات في حبوب مالها أي ردت فعل عكسيه واحد تخليه أكثر هدوء واكثر قدره على التركيز وضبط النفس منوين تاخذونها ؟

من عندي والحبه مية ريال هههههههههههههه لالالالالا أضحك عليكم أنا بغيت أشتريها لو بألف لأنه كان جني بسمله عليه الحين مزبوط ولله الحم

الحبه صدقيه مهي خرافه لا تخافون تأخذ من طبيب نفسي رحتله تابع لشركه

وقلي ولدك ذكي وحساس وووو قلتله صح بس يحوس ويضارب وديته المدرسه تعلم حركات زياده

والمدرسين يشتكون إنه كثير الحركه(( تخيلو يسوي تمارين رياضيه في الحصه ))

وقال هذا فرط في الحركه يسير مع ناس كثير ولمن يخذها الحبوب تعوده على الهدوء والتركيز وصفاء الدماغ ويسير يسمعك أكثر وسهولة التربيه

مالها أضرار الحين تركتها بس سن معين وخلاص

والله يهدي الجميع وتسلمين ياغاليه على الموضوع

معلومات اتعبني هواك
مشكوووووره حبيبتي على الموضوع
انا بنتي الله يهديها ويصلحها مجننتني فالبيت وبرى البيت:33: حركتها كثيره وبشكل ماتتصورون وبالنسبه للي تسال عن الاكل اكيد الحلويات كثرتها اهي اللي تزيد نشاط الطفل انا سالت الدكتور وقلتله ان حركاتها موطبيعيه ومايمر علي اليوم الااصير كذا:24: خخخخخخ الله يصلحها يارب
والطفل اذا تعود على الحلويات خلاص مستحيل يتركها حاولت وماقدرت وسمعت ان العصيرات لها تاثيربعد فالافضل لهم العصير الطازج اللي يكون خالي من اي مواد ثانيه ان شالله تستفيدون من هالمعلومه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه