الطرق التي استخدمها لازالة رائحة الدجاج ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
4K

رقة قلب

معلومات رقة قلب
الطرق التي استخدمها لازالة رائحة الدجاج ...
مساء الورد والطيبة...
حبيباتي في بعض الاحيان نأكل الدجاج وتكون رائحته زفره وليست طيبة احيانا اضطر الى ترك الاكل وخصوصا ان كان الدجاج مثلجا وليس طبيعيا ااه ياربي رائحة لا اطيقها بس شو اسوي ان كنت معزومة ما اقدر اعلق على شيء عيب صح؟؟؟
حبيباتي عندي طرقي الخاصة لطرد هذه الرائحة والاستمتاع باكل الدجاجة كلها وانا بنفسي استفدت منها كثيرا وحبيت ان تعم الفائدة عالجميع وخصوصا للي عندها معاناه من هالناحية وعاد دعواتكن لي بالخير...

الطريقة الاولى:
بعد تنظيف الدجاجه ونغسلها بالماي نضع ملعقة كركم صغيره وتفرك به الدجاج ونخليه فتره يعني من عشر دقائق الى ثلث ساعة وبعدين نغسلها ونغطيها بالطحين .. ونخليها فتره وبعدها نزيل الطحين عنها بغسله...

الطريقة الثانية:
وقت سلق الدجاجة بعد تنظيفها نضع عليها مع الماء كم حبة هيل واعواد قرفه وكم حبة مسمار وملح...

الطريقة الثالثة:
والمفضلة لدي واللي استخدمها دائما وتقضي على الرائحة بلا منازع؟؟!!
ليمونتان و4 ملاعق كبيرة ملح
بعد تنظيف الدجاجة وتقطيعها اضع عليها الملح وابأ في فركها جيدا وبعدها اعصر عليها الليمون وارمي بقشر الليمون فيها بعد عصرها وابدأ بالفرك ثانية وبعد 10 دقاق اغسل الدجاجة وشوفي عاد اذا الريحة بعدها ما هي بكويسة ؟؟ وبعدها احضر الطبق اللي انا عاوزته من هالدجاجة

الطريقة الرابعة:
بعد تنظيف الدجاجة وتقطيعها او اذا بغيتيها غير مقطعة وبديتي تسلقينها ضعي عليها من اوراق ما يحضرني الاسم بالصراحة هي اوراق تشبه ورق الغار بس اصغر حجما وايضا ريحتها نفاثة مثل اوراق الحلبة زرعت الشجرة بحديقة البيت وكل شغالات المنطقة يعرفونها
وهايدي هي كل طرقي والحين احب استفيد اكثر فهل لديكن طرق خرى جزاكن الله خيرا؟؟؟

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
الله يجزاك خير طريقتي بعد التنظيف التام اغسلها بالخل و الماي ............. و بعدين الماي مع ملح .......... و مثلك اضع بماي السلق هيل و قرفه واشف بعد المسكه الاصلي ................

دقت الساعه

معلومات دقت الساعه
صارحه افكار رووعه ويسلمو وانا احط شوي قرفه مطحونه وفلفل اسود مطحون

عين القمر

معلومات عين القمر
وااااااااااااااااااااااااااااااااو
عزيزتي الله يجزاج الف خييير
ياما عانيت من هالريحه بطبخي
ماقصرتي
يسلمووووووووووووا

رقة قلب

معلومات رقة قلب
الشكر موصول للكل حبيباتي على مروركن الطيب وعسى ان تعم الفائدة عالجميع

زهره الجنه

معلومات زهره الجنه
جزاك الله خيرا
نحن نستخدم من القدم الخل مع الليمون والدقيق والملح وهى بالفعل تزيل الرائحة.

"azeeza"

معلومات "azeeza"
مشكوووووووووووره انا بعد استخدم الملح والليمون والدقيق ولما اطبخها استخدم الزنجبيل والهيل والقرفه

عنووودي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عنووودي
يزاج الله كل الخير مشكورة وماقصرتي

معلومات تعلمت الغرام

غسيل الدجاج مزعج بالنسبة لى لانى مثلك ما احب الريحة ولا ملمس الدجاج اللى به دهن, فما اخلى شئ الا واغسل به بس اكثر شئ ارتحت له هو اغسله بالطحين والماى وبعدها انقعه فى الماى ويا الخل والملح واخر شئ الليمون ويصير عندك احلى دجاجة جاهزة لاى طبخة......:essen:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه