الصديقه الخاينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
83
المشاهدات
11K
معلومات نبض الايمان
الصديقه الخاينه
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
حبيت اكتب لكم قصتي ويارب الاخت ناعمه تارك في الحل لاني حاولت الوصول لها دون جدوواتمنى منالاخت موزه كذلك المشاركه واتمنى من الاخوت في المنتدى اعطئ ارئهم والحلول لعل الله يفرج هم كل مكروب
لان ابدى قصتي من بدية الحياه الزوجيه بل سوف اسرده عشوئي
تزوجت من 25سنه كان عمري 16وزوجي21لم يكن يرغب فيني لانه لم يتوقع اننى في عمريسمح بالزوج كان يريدبعض البنات الاخريات من بنات عمهي لانهن ذوات بشرة بيضاءوانا قمحيه وهو ولد عم ابويه المهم عندما ارتبط بي ندم على تفكيره بغيري واخذ يدعولاخيه لاتزويجه بي لم تخلوحياتي من المشاكل لان زوجي متفتح وله مغامرات من جميع الانواع وانا ليس لي خبره بالحياه الزوجيه علمني وعذبني ورباني واصبحت اخاف منه مثلم اخاف من ابي كنت في اخر سنه متوسط حاولت اكمل درستي فلم استطع بسبب اصابتي بالحسددرست نصف عام من الثانوي وتركتها وغضب عليه والدي وطردني من المنزل وبصرحه زوجي لم يكن جاد في مساعدتي على اكمال دراستي وهذا ما جعل ابي يغضب بعدمرورسنه سافر زوجي مع ابن اخيه لامريكالكي يزرع كلى وبعد3اشهرلحقت بهي رغم اعترض ابي على ذلك وقتها مزال ابي غضب عليه ولم يرضى باستخراج جواز السفروبعد عدة محولات وافق ولحقة بزوجي وكان فرح بذلك ولكن لبد من المشاكل لان زوجي كان يريد مني ان اصبح كالعشيقه وانا كنت اتالم منالمعشره الجنسيه لصغرجسمي وسني زوجي كان بلنسبه لحجم جسمي عملاق والله اعلم انه كان له مغامرات نسائيه الان ادركت ذلك ولد اخوه كان يصغرني بسنه وامي وامه بنات عم كان مره طيب وحنون كان بنسبه لي اخ صدوق زوجي تركني اناوولد اخوه وعاش حياته كم يريد يسافرفي مدن امريكا ويتركني وولد اخوه دون خوف علينا اومننااصبح ولد اخوه بنسبه لي الاخ الحنون واذا عمه خاصمني تشاجر معه لاجلي وبعد سنه زرع ولله الحمدوبعد 6اشهر من الزراعه عدناوكنت وقتهاحامل بابنتي البكرواستمرت الحياه مابين مشاكل مع ابي وزوجي ومعي وبعد 5اشهر من ولدتي حملت بولدي وبدت مشاكلي مع احد اخوات زوجي وامه ولكن امه لم تستمر مشاكلي معه طويلان لانها تحبني لان والله مره طيبه ماحب المشاكل وعلى النيه وبعدسنه و3اشهر حملت بولدي الثاني وبعد سنه و5اشهر حملت ببنت وكانت اخت زوجي تزيد فيالمشاكل وكانت ام زوجى عند مكسوره يدهاوالمشاكل شديده لدرجت ان زوجي ضربني ورمني على السريرواناحامل اه وايضن كانت المشاكل بسبت ان زوجي احضر لي شغاله فكانت اخته تقول لامها فلوس الشغاله منعندك وانت ماتدرين وسوت مشكله كبيره وكنت وقتها اتوحم فقالت لي اشغاله ياممه انا اطبخ ورضيت وزجي كان معارض بس لم شاف حالتي متكلم جات وقالت لامها الشغاله تحطلكم وسخ في الاكل وزعلت وبكت وسوت مشكله جديده مع العلم انها هي بنتها معتمده على الشغاله في كل شي علي فكره المخليني اسكت انها قد امي في العمر واميه وولدت وماتت بنتي بعد 53يوم بعد الولده لانها جايه بالثامن وتعبت نفسيتي مره وبدقلبي ينجرح من حبي زوجي وبعد 7اشهر بدا يبحث عن الحمل وماخل باب الا وداني وبعد9اشهر حملت وبدون اي علاج وجبت بنت ودعيت الله وانا اولد ان يخليني مااحمل الابعد سنتين واستجاب الله دعائي وحملت وجبت بنت وبعدسنتين جبت بنت كذا صار عندي ولدين واربع بنات وبنت ماتت يعني صرت مخلفه 7مرات وللقصه بقيه:8::32:

natsomi

معلومات natsomi

متابعينك....
بس حاولي تفصلي بين الجمل عشان أستوعب
الكلام على بعض

الخبرة

معلومات الخبرة
يا اختي قولي قصتك كاملة بلاش اسلوب التنقيط

بانتظارك

الخبرة

معلومات الخبرة
بس ان شاء الله ما تيجي بعد الغداء وتقولي وقت غسيل الصحون

وتجي العصر وتقولي وقت الشاهي

وتجي المغرب وقت مذاكرة العيال

وتجي العشاء وتقولي تتابعي خليجي 20

وتجي في الليل وتقولي وقت ......<< طووووط قطع من اجل الرقابة ههههه

الله يوفقك

طيرشلوة

معلومات طيرشلوة
اختي افصلي بين الكلمات والجمل لانه في اشياء ماهي واضحه

والله يوفقك واتمنى تكتبين قصدتج على الورد بعدين تنسخينها على المنتدى
كلها

ما العمل

معلومات ما العمل
فااااااااااااصل ثم نواااااااااصل هههههه يالاه كملي قصتك مشوقة يالاه خلصي الغدا بسرعة وعينك عليه لا ينحرق...

معلومات نبض الايمان
وبعدولادتي ببنتي الخامسه وقفت 5سنوات من الله والله واعلم انه من زوجي لانه صارعنده ضغط وسكر بعد التعميروجنني على الخلفه ومساب دايه ولامستشفى الاوداني والكل يقول ماعندها اي مانع واروح للدكتوره الي اراجع عندهافي حملي بمستشفى الولاده قالت ماعندك ايشي خلي زوجك يحلل لاتاخذي اي شي هذا خطر عليك طبعن ابو الشباب زعل وطار كيف تقوله حلل هورجل ماتعب وداني لدكتوره ثانيه اعطتني ابر تفجيرومافي فايده بعدين سكنت عندي بالعماره جاره طيبه قالت اعكسي الحال انت قوليله تكفى ودي احمل اشتقت للصغربيترك ويحاول يشغلك وبل فعل قمت الح كل ليله وقوله تكفى مافي شي ان الانسان يتعب حلل وشوف وانت في الصحه وعارف ممكن السكر او الضغط اثر عليك شوي فصار يقول عندنا الي يكفيناالله يصلحهم ويبارك فيهم ويحول يشغلني ويقول شفتي لو عندنا صغار مااستمتعت معك كذا والهدوء طبعن اناالحين صرت في قمت الرومنسيه من بعد 4خلفات فالحبيب خايف يضيع الرومنسيه لاني صار يخرج ويجي مشتاق ويسافرولم يرجع يفكر وش انا مسوي له حركات وش لبسه وبعد مرور 5سنوات حملت والله اعلم انه اخذ علاج في هذه اللحظه كانت امه تعبت مره وتغير زوجي عليه وفكرت انه من مرض امه وكل ماسالته ايش فيك يقول افكر في امي واصدق وحملي هذا تعبني مره كنت انزف ولااتحرك كثير اثاري الرجال يدور عروس وانا يغافلين لكم الله ولي منكد عليه وبسببه كرهني انه البنات الي خطبهم بنات عماني وصديقاتي وكلهم رفظه وحده منهم بنت خالتي تحبني زي امهالانهابعمر بنتي وكل هذا صار واناموعارفه شي ولم ولدت وداني المستشفى واخذ ولدي وسافر ينبع عشان يتقهوى عند ولد اخوه حبكت في هذا اليوم وكنت ولدتي مبكره في الثامن بسبت الحاله النفسيه السيئه ولم فتحت عيوني مشفت الا ولدي وبنتي الكبارواختي واخواني الله يحفظهم وقلت لعيالي وين ابوكم قالوا راح ينبع عشان يتقهوى عند ولد عمي قلت لهم مومعقول اكيد فيه شي وانتم ماتبغوا تقولواقالو والله مافي شي وتشوفين ولااتصل ولاجاغير من البكره والوجه اسود قلت له ايش فيك قال ولا شي بس افكر في امي واصدق وتتصل عليه زوجة ولد عمي وتشتكي حلهاوانزوجها بسافرقلت لها حتى زوجي قلت صح هو بيتزوج اعطوه ولالسه قلت لها اش قالت انت ماتدري صح هوملك على بنت حلوه وصغيره قلت لها والله مادري هوديم يردد انه بيتزوج بس الحين هومكين حزنان على امه اتاري المسكين اناوخرجت من المستشفى ولاقلت لاحد شي بس علمت اختي وواحد من اخواني انامربيته اصغر مني 14سنه قلوا كذب طنشي هذي حيوانه:dunno::frown:

rana_1981

معلومات rana_1981
اختي انتي بدك تحلي مشكلة ولا تجمعي جماهير حولك
لو بس تشويق واثارة كثر الله خير ما تكملي

أميرة خالد

معلومات أميرة خالد
نبض الايمان ............
كملي على اقل من مهلك واللي مستعجل يروح يشترك في سباق سيارات ههههههههههههههههههههههههههاي
انتضرك ياغاليه .............

معلومات نبض الايمان
اتاري الحبيب زعلان لاني جبت بنت وبيتزوج عشان يبغى ولدوبعدين واجهته وقال كذب اناتعبت نفسيتي وانالسه بس ليه اسبوع والده والرجال كل ماله للاسؤ والوجه مسود وكل ماسالته ايشفيك يقول امي وتمر3شهورويموت ولد اخوه الي كان في امريكا وبعده 20يوم تموت امه وكان2ايام شهر الحج وتمر الايام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه