الصدمات في حياتي الزوجيه

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
الصدمات في حياتي الزوجيه
الصدمات في حياتي تعلمني كيف افكر وانهض من جديد أي صدمه في حياتي الزوجه افكر صح بدون تهور اخطط ارسم افكر في نفسي كيف ابتدي كلنا نقول صعب صح معك صعب بس فكري معي هل يوم تحبسي نفسك في غرفه وتفكري فيه هو وبس وتهملي صحتك ونفسيتك تكون محطمه هل هو صح تزبلي كالورده الزابله وتضعفي ولا تاكلي او تنامي كانك مريضه من سنه وتتركي عيالك ولا تعرفي شي عنهم ولا عن بيتك هل صح عقلك الذي يشتغل 24 ساعه فيه صدرك الذي يشب حراره هل صح اعتبري هذا بلاء من رب العالمين
وليس نهايه حياة سوف لا اموت بدونه بس ما معنا هذا اسلم زوجي وحده بكل بساطه او اتركه بالعكس أحاول بكل الطرق بس بشرط لا اخسر نفسي وامرض نفسي واعذب قلبي فيه وفي نفس الوقت لا استسلم بسهوله

لازم تساعدي نفسك أولا تقربي من الله بالدعاء والاستغفار ابكي لربك وانتي ساجده ناديه بكل اسماءه الحسناء اليس هو من قال (( ادعوني استجب لكم )) (( وبشر الصابرين )) (( انا عند حسن ضن عبدي فيني ))
ثانيا أحاول اعرف من هي حتي احاربها وتحي لو لم اعرفها اول طريقه بكلمه حسبي الله ونعم الوكيل اوكل الله عليها وهو حسبها وهو يتولاء امرها
اقري تثقفي استشيري حد معه خبره بدون زوجك ما يعرف لانه كل ما عرف عرفتي يتمسك اكثر او يبين لكي تركها وهو مستمر غير اذا لله هداء
اذا عرف واستمرت المشاكل ولم يتركها وتمادت هي وهو في الغلط هني لا اسكت
ادخل الاهل
بكمل

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
الاهل المقربين منه الذين احس هو يستحي منهم اذا كلمونه التفت لنفسي ولا اهملها اقوي شخصيتي وابين له انا مب هينه ولست ضعيفه اذا انت بايع ولا مفتكر في شي هل انا بتم افكر واتمسك في شخص لا يريدني معتبرني كرسي او مربيه لاولاده لا طبعا اهم شي تاخذي كل حقوقك من الصغيره الي الكبيره
لا الجاء الي المحكمه اخليها اخر حلول في حياتي لا اطلب الطلاق غير اذا تسكرت كل السبل لانه وايد تطلقني وندمن
لانه الله لو أراد لك الخير وهو فيه بيرده لج نادم وبيغير حياتك للافضل كوني مع الله والله معك بس اذا هو بايع وناسي العشره علشان نزوات هني أوقف الاهتمام فيه والحب المتدفق من بدايه المشكله اقلم نفسي اني اسعد نفسي لانه محد راح يسعدها ولا احطمها

معلومات انثى متمردة
مثل ما قلتي القرب من الله ثم الاهتمام بالذات والنفس سيساعد في تجاوز صدمة الخيانة او اي صدمة عاطفية اخرى

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ما شاء الله كلماتك في غاية الحكمة و الجمال و اهنيك على رجاحة عقلك
فعلا لولا الصدمات ما عرفنا كيف نتعلم من اخطاءنا
و هذي بحد ذاتها رحمة من الله ...

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
ماشاء الله ربنا يزيدك علما ويزيدك من فضله
سؤال هنا مايجوز نستعمل الاحتواء مع الزوج
او هو بغيير مكانه..
يعني ابي افهم اذ الزوج خاين دوري وش بيكون هنا.

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
صوت البلبل
شكرا علي المداخله
دورك اذا خاين الصبر وتسوي لكل شي حدود في حياتك معه اتبعي كل الأساليب وكل زوجه ادره بحياتها مع زوجها لا تقفي مكفوفت الايد تنتظري تهدم حياتك اهم شي الاستقلال النفسي وقوة الشخصيه واخذ حقوقك كامله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه