الشمالي غ والعلاقه ...

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

ميمآآ

معلومات ميمآآ
الشمالي غ والعلاقه ...
صباحكم هنا ورضا ..
معليش اعذروني ازعجتكم بموضوعي بس ربنا يعلم
قد ايش كلمة وحده فيكم تغير فيا كتير ..
الموضوع شوي محرج بس مضايقني
يعني مني عارفه الشمالي الغربي ع حسب ماقريت انه جنسي
وانا زوجي )مملكه( اتوقع نفس الشي او مجرد فرد عضلات قبل الزواج .. مو هنا الهرجه يعني انا كدا مره زوجي يجيني وانتوا عارفين ايش ممكن يحصل ع خفيف بس كل مره انا اللي اريحه نفسي مره هو يسوي شي عشاني يعني ما ادري عشاني ممكن اول مره صديته بس طبيعي يعني مو ع طول كاني ماصدقت راح انبسط ...!! وكمان في نقطه ثانيه مره كان يوضحلي وجهة نظره بالجنس الفموي اعتذر ع صراحتي بس يشهد عليا ربي ماعندي غيركم .. المهم انه مو مقتنع انه يسوي هالشي بس مقتنع ان احد يسويله !! مافهمتتتته يعني هوا تقليدي يحب مايحب ايش القصه ؟!!!

معلومات دوما لك الحمد
انا جوزى شمالي غربي ... شوفى احسهم جداااا يحبوا الجنس

لكن اثرتي نفس النقطه جوزى عنده نفس وجهة النظر

ادخلى نحنا مسوينا تجمع لزوجات الشمالي الغربي اتمنى يفيدك

امل الغروب

معلومات امل الغروب
ياختي فقط ملكه او دخل بك زوجك عشان افهم اذا فقط ملكه فاغلط تسوين شي لو خفيف ام متزوجه عادي حتى لو ملكه هو زوجك المفروض كل شي بعد الفرح

غيووومه

معلومات غيووومه
ياختي فقط ملكه او دخل بك زوجك عشان افهم اذا فقط ملكه فاغلط تسوين شي لو خفيف ام متزوجه عادي حتى لو ملكه هو زوجك المفروض كل شي بعد الفرح

باين انووو ملكه فقط من دون دخول
لنهاا تقوول صدته

لاتستعجلين ياصاحبة المووضوع
سووي كل شي ع الخفيف ومن فوق لفووق بس المنطقه هذي لاتقربين صوبهاا لنه الرجل لو وصل حده مابيرحمك ولا بينتبه لك وبيقول حلالي

نصيحتي لك

عجلي بالفرح واكتشفيه علئ كيف ماتبين

معلومات nana الجزائر
يا بنت حذااااااااري انتي لو بس مملكة وتقولين على خفيف...ترى ممكن تحملي وانتي عذراء عااااادي...وتصير فضيحتك بجلاجل..ولو انه حلالك ...بس المجتمع ما يرحم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه