الشمالي بيطلع براسي قرووون من القهر فزعتكم شاب راسي وانا بعزشبابي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات شامخه بالله
الشمالي بيطلع براسي قرووون من القهر فزعتكم شاب راسي وانا بعزشبابي
بسم الله

ماادري كيف ابدأ بسرد المشكله

المشكله اني أنا وزوجي كأننا جارات اذا صار مبسوط اصير ضايقه واذا صار متكدر اكون سعيده

ماعدت اعرف كيف اتعامل معاه او كيف اتصرف

زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه

أنا لست فتاه احلامه وقالها لي بصريح العباره انا انسان اطمح لجمال وبياض ويهمني الشكل والجسم

وماألومه لأنه بالفعل يملك مواصفات تؤهله للزواج من أشرف وانبل العوائل لكن اللي متعبني اني احس اني مبعثره

هوالان كلما يشوف وجهي لاشعوريا يكشر حاولت ابتسم امزح انا اعترف اني سويت الهوايل له ببدايه زواجنا بس كنت مراهقه صغيره وماعندي اي ثقافه

انا تعبت احس اني بزر معه اتلعثم كثير وماأوزن الكلام معه صرت العن واسب واحس ان الكراهيه بدت تتسلل لقلبي

صارحته باني اكره بنات عمي وقلت له مواقفهم معي

صارحته بمكائد عماتي لنا لما كنت بزر لاهمال امي لي لمشاكلي مع اختي

انا من انولدت وانا احس بوحده لأني كنت نوعا ما منبوذه وهوكان ابوه قاسي معهم لدرجه الضرب وصارحني انه ماقد ذاق الحلويات بطفولته ولا قد ذاك كاكاوات الا لما كبر وصار يشتري لنفسه

المشكله ان ابوه عاش حياه الفقر القاسيه فصار متشدد جدآ وبخيييل نوعا ما مايصرف ريال الا على شيء ضروري لكنه بالعزايم ببيته كريييييييم لدرجه الترف

فصار زوجي مثله لكن اخف المشكله انه يعاني من طفولته فاقد امه لأنه يتيم وهو محتاج للحنان والامان من الام اكثر من الزوجه

لذلك كان يبحث عن زوجه تكون اكبر منه بالسن لأنه صرح لي انه يبي وحده تدله عالطريق مووحده بزر تغثه

هو الان مشتت ويعاني من حاله نفسيه ومتحمل ضغوط اهله والعمل وكل شيء ولان ابوه يملك ثروه وكله وكاله عامه على كل الحلال

ووكله وكاله على كل اخوانه وخواته والمشكله ان عنده اخوان اكبر منه واصغر منه وكلهم محملينه المسؤوليه

واكثر من مره يروح المستشفى ويقولون له ارحم نفسك لاجل ماتجيك جلطه بالدماغ من كثر الضغوط

فيجي عندي يبي دلع واهتمام المشكله انه يحسسني اني عدو يعني مايحترمني اغلب كلامه وش تبين وخري

واذا اراد الفراش يتمصلح ويتبسم وبعد الانتهاء يرجع معبس وينتقد

واغلب نقده بالاكل باللبس بشكلي ببيتي بنظافته بجسمي

انا من كثر المشاكل النفسيه معه

كنت اكل حبوب منع الحمل لأن علاقتي معه متوتره خاصه ان عندي بنت وهالامر زاد المشاكل لانه كان رافض الانجاب مني لان شكلي مايعجبه خاصه

انه احلا مني ملامح مع اني مملوحه وعندي جاذبيه قويه لكنه لايراها سوى وجه عادي هويريد جمال صارخ وليس جمال يجذب

كنت فاشله وتعلمت وثقفت نفسي لأقصى درجه وتعديت كل هذي الامور

المشكله الان اني اريد ان انقص وزني واذهب لعيادات نحت وتجميل الجسم لكنه يرفض

لايريد دفع اي شيء وعدم احترامه لي يزيد من ضيقي يناديني ويأمرني كانني خادمه

لايحترم كوني زوجته ينفجر بوجهي على اتفه سبب بسبب الضغوط التي يواجهها خارج بيتنا كرهت اهله وابيه لأنه يحمله فوق طاقته والبقيه يسرحون ويمرحون

واخواته يزعجونه بالرسائل طلبات طلبات واصبح يثووور اذا طلبت منه شيء ضروري يخص البيت

انا متشتته لا اعرف ماافعل لا اعرف بما ابدأ وزني زاد لأني اصبت بمرض تكيسات واجهضت 3مرات متتاليه

ولم اعد اعرف مااعمل مع نفسي اشعر بعجز اوفتور لا اعرف حاولت التغيير حاولت اخفاض وزني رجع وكاني لم اعمل شيء لاانتظم على العلاج

انسى كثيرا اصبحت اسجل المكالمات لاجل لا انسى شيء

اريد التغييير اريد ان اغير حياه اسرتي للافضل

اريد ان احصل على المال لا اقدر كلما طلبت شعرت بمذله ينتقد ويعصب ويثور اذا طلبت مال منه

حائره جدا محتاره

اشعر اني لست اهل للمسؤوليه احيانا اتحسر على عمري واخاف ان انجب طفل اخر تعبت من المسؤوليه

اصبحت عصبيه اصارخ واكذب على زوجي كثيرا اصبحت كالحجر بلامشاعر لا انوثه ولا اغراء مع ان بنيه جسمي مغريه فقط تحتاج لبعض فقدان الوزن

اصبح جلدي جاف شعري دهني مهما اعمل فيه التساريح او استشوره بسرعه يصبح كأن فيه زيد

صوتي اصبح خشن اصبحت جديه لا استطيع الابتسامه

اصبحت لا اجامل ابدآ كنت اجامل واتورط الان اصارح بالحقيقه وان كانت جارحه اصبحت مثل زوجي انتقد بطريقه قاسيه

اصبحت جديه في التعامل معه اشعر ان عمري ب50 مع اني مازلت بسن23 سنه اما زوجي فهو اكبر مني ب7سنوات عمره 30 وكأنه بسن العشرين اذا مشينا معآ كأنني امه

وزني 100 مع ان شكلي يعطي وزن 80 لأن نسبه العضلات بجسمي كبيره بسبب عمل التمارين لكني لا استمر

مللت ضجرت اصبحت مثل الطفله لااعرف مااعمل حينما تصرخ بوجهي ابنتي اصمت لا اعرف ماافعل بالاخر اضربها او اصرخ بوجهها او اطنشها واذهب

اصبحت مهمله لجسمي لكل شيء ارتب البيت ولكن هناك ثغره حتى المطبخ امل منه لا اتقن الطبخ خاصه الرز فشلت فيه اكثر من 100مره يطلع القوام جميل شكله جميل الطعم كريه سيء لايطاق

اشعر بملل مما انا فيه من كثره الهم اصبح في شعري خصلات شيب عددها 10او20خصله من كثره الضغوط والهم

من بيدها حل او من تستطيع الوقوف معي خطوه بخطوه سأكون شاكره لها

لأني ضائعه اريد من يدلني على الصواب

دلوني ارشدوني قد انهار باي لحظه لأني تحولت من التألق الى الفشل مليت لي 9سنوات اعاني صراع نفسي ومالقيت اي حل واذا احد وقف معي تركني بنصف الطريق او يبون مقابل مادي

وانا مااملك مال فهل هناك من يساعدني لوجه الله والله لأدعو لمن تساعدني في كل صلاه وكلما اتذكرها ادعو لها فقط انجدوني

حتى الاطفال ماعادو يحترمونني وحتى الكبار يطنشونني وكأني لست موجوده الجميع صارو يهمشونني ويعاملوني كاني لست موجوده

يعتبرون صمتي غرور ماذنبي اذا ملامح وجهي ونظرات عيني كأنها نظره كبر وغرور مشكلتي اني مكابره لذاتي ولدي كرامه واي شيء يمس ذاتي اتركه

اطلت الحديث مع ان المشكله اكبر مما كتبت فمن تقف معي لوجه الله وتحتسب الاجر

اسال الله ان يجعل زوج كل من تساعدني مجنونآ بها عاشقآ بها لايرى غيرها وان يسخره لها ويسخر لها اولادها ويحفظهم لها ويحفظها معهم اجمعين من كل سوء

وان يجعل كل ابنائها وبناتها بارين بها صالحين ياربي ياكريم وان يرزقها بماتتمنى اللهم امين

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
يا اختي كل بنات المنتدى ما شاء الله راح يشجعنك ويوقفن معاك ان شاء الله
صعب علي حالك واحس انك تعيشي التوهان
تائه وتعيشي في دوامة
الله يكون في عونك

شو فصيلة دمك وشو فصيلة دم زوجك؟؟؟

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
يا اختي

اولا وقبل كل شي عشان تحلي مشكلتك وترتبي حيااتك
التجيء لله قوي علاقتك بالله
سورة البقرة يوميا تختميها ((اذا كان في مرض روحي هي علاجها اقري التجارب وعنها من جوجل))
الاستغفار اقل حاجة الف والصلاة ع النبي
الدعاء بيقين ((كل ما تتمنيه ادعي الله وانت واثقه ان راح يتحقق وسالفة زيادة الوزن بعد ادعي الله))
الصدقة

بعدها اعملي ع ثقتك بنفسك مبين انها مهزوزه وزوجك مستحيل يشوفك جميلة ولو كنت اجمل الجميلات وثقتك ولا شي
يكاد نقول الثقه اهم من الجمال

اعثري عن ذاتك وشخصيتك والحمدلله انت مشيتي في الطريق
حسنت من ثقافتك وهذا مهم جدا ولكن زيدي اكثر واكثر
زيدي انوثتك وخلي وتدربي على الصوت المنخفض والرقيق وتعلمي الدلع
اطلقي لانوثتك بأن تتحرر من الضغوط
زوجك محتاج لك ولحضنك وقال لك شو يبغى فليش تمشين العكس
يبغى الهدوء والراحة والحضن الدافيء والحنان
اعطيه ليعطيك ماتريدين

مدام موني

معلومات مدام موني
اسأل الله أن ييسر امرك ويفرج همك
لكن مثل ماسبقتني الاخت وقالت تقربي من الله وعليك بصلاة الليل والدعاء وربي معك
وايضا ثقتك بنفسك هي من جعلتك تشعرين بهذا الشعور تجاه نفسك فاجعلي ثقتك بنفسك اكبر من كل شيء ولا تنظري لنفسك باحتقار وحاولي امتداح نفسك باستمرار بصفات تتمنينها او تريدينها في نفسك ومع التكرار ستجدين نفسك كذلك وحتى امام زوجك امدحي نفسك وكأنك اجمل امرأة والجميع يتمناك

ريان محمد.

معلومات ريان محمد.
اسأل الله ان يفرج همك ..
خليكي واثقه من نفسك هذا شي مهم
اهتمي بلبسك بدلعك بانوثتك واهم شي اهتمي بزوجك خليكي الزوجه الباره زوجك يمر بضروف صعبه اوقفي بجانبه لاتكوني انتي والزمن عليه والله المعامله الكويسه منك بتقربه لك حتى اذا كان مايحبك وحتى اذا قالك انتي مو فتاه أحلامي اهتمي فيه دلعيه خليكي الزوجه والام بنفس الوقت زوجك ناقص حنان حتى اذا تقربتي منه وقالك ابعدي مني قولي جزاك الله خير قولي وهو نايم اسوي لك مساج ايش مضايقك ايش اسوي لك ايش تشرب واهم شي لاتهملي نفسك
وربي يوفقك ويفرج همك

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
يا رب الله يفرج همك
انتي اهتمي بحالك لا تهمليها خليكي ناعمه وكلك انوثه
المرءة اذا ذهبت من عندها الانوثه ............زوجها ما بقى يشوفه بعينو
بمل منها
حاولي تنقصي من جسمك بالرياضة بالبيت والتمارين
كوني دلوعه في نظر زوجك
لمن تطلبي حاجة اطلبيها بكل ادب واحترام وكلام ناعم
لا تطلبيها بكل خشونة
ربي يوفقك

معلومات شامخه بالله
الله يسعد ويوفق كل من ردت علي حسيت انكم فعلا مثل خواتي
أنا وزوجي للاسف بيننا فجوه عميقه بسبب مشاكل ماضيه حاولت اصلح منه امور والحمدالله قدرت اعدل فيه اشياء ايجابيه بس عجزت مع نفسي
اليوم كان جالس وكنت اتابع وحده في الانستقرام كانت تتكلم عن الرجيم الكيميائي وانها بدت فيه فأن قلت بصوت مسموع مجنونه هذا يسبب وفاه
أنا بطبعي اقرا كثير في الشيء قبل لا اسويه فزوجي سمعني اكلم نفسي فقال وشو اللي يسبب وفاه قلت الرجيم الكيميائي قال وكم ينزل بالاسبوع قلت تقريبا 4الى 5كيلو قال جربيه قلت يسبب وفاه قال جربي اي شيء خففي وزنك
فتذكرت نظام اتكنز (دشتي) فقررت ابدأ فيه وفعلا قرات عنه وعملت وجبه الغداء بطريقه نظام اتكنز والى الان الحمدالله مااحس بجوع وبأعتبرها بدايه جديده لتغيير حياتي
ماتدرون قد ايش فرحانه بكم وبوجودكم كلامكم جد حسسني بأمل في التغيير
فكرت ابدأ بنفسي وزني وانقاصه اليوم جاب زوجي فيتامينات اسمها ار سنت جربتها قرات عنها انها تزيد نضاره البشره وقرات عن حبوب السلمون انها تغذي البشره الجافه وتخليها دهنيه لامعه
طيب من وين ابدا هل ابدأ بشخصيتي او بزوجي او بنتي احس اني مخربطه حاليا بدات برجيم اتكنز ويحتاج فيتامينات والحمدالله اتبعت اول خطوه
مع ان الفطور كان مخربط لكن الحمدالله على كل حال ولأجل ان انتظم في الرجيم بأفتح موضوع هنا في قسم الرشاقه لوضع يومياتي فيه مع اتكنز
لكن كيف اتعامل مع زوجي المشكله انه مايحترمني ولا يضع لي اي اعتبار ويجامل الناس على حسابي اليوم ورطني بولد اخته قالي ذاكري له المشكله اني فاشله دراسيا امس بصعوبه مر الوقت وراح وضيع وقتي واليوم بعد بيبلشني فيه المشكله اني تركت بنتي عند اهلي لأجل ارتب بيتي ووجود ولد اخته يغثني ابي انجز مااقدر وافضل وقت للترتيب العصر من امس وانا اقوله لايجيني ولد اختك ابي اخلص شغلي وهومطنش وبلشني فيه والمشكله انه كبير في سادس
ومايركز وينرفزني امس نرفزني ومسكت اعصابي خفت اضربه لأني لاعصبت اضرب اللي امامي
بأنجن من نفسي حتى الصلاه صرت ااجلها ولما اقرا قران يجيني نعاس او ملل غريب او اسرح مع اني دخلت دار وحفظت سور من جزء عم ودرستها بتجويدها بس مدري ليه صرت فجأه مشتته مدري وش ابي وش بسوي صرت اكره اشوف وجهي بالمرايه اتظاهر اني واثقه وامثل دور الواثقه بنفسها قدام الناس وبالمواقف اتحمل واصبر لكن الان مالي خلق لأحد ودي اجلس الحالي ودي ابتعد عن الناس امس طلعت اتمشى قلت لزوجي ودنا للبر وابي مكان مظلم
حسيت بفرح في البر مع اني خفت من الظلام بس حسيت براحه مع الهدوووء أما هويبي يوديني مكان فيه ناس وانا مااحب الناس بسبب كثره مشاكلنا كلما نطلع يطالع في الحريم ولانه ملفت للنظر البنات يطالعونه ويسوون حركات وسخه له وهالامر ينرفزني اذكر مره قالي انه راح لحديقه يلعب بنتي وجته وحده سوريه جميله وقفت قدامه وقالت له اي مسيو لما جاء للبيت قالي وش معنى اي مسيو قلت يعني مشتاقه لك وقالي ان فيه سوريه جت له وقالت له هالكلمه وانه احتقرها وقالي لو بغيت او خطر ببالي عرفت من اختار مو هالاشكال قالها بغرور تمنيت افرمه باسنانس من غروره وتكبره
المهم ماعلينا الله يسعد كل من ردت علي يااااارب حقق لها ماتتمنى وبانتظار تفاعلكم معي لأني ماعندي الا اخت وحده بس واكبر مني بكثييير تفكيري وتفكيرها مختلفه هي شماليه وكل يوم انا وياها هواش مااقدر اتناقش معها بشيء
فمالي بعد الله الا انتم لاتحرموني من ارائكم ونصايحكم فهي بمثابه طوق النجاه بالنسبه لي

معلومات زهر البيلسان @
ماشاء الله عليك احسك انسانه عندك رغبه ف التغييير
سوي كل شي تقدرين عليه من غير ماترهقين نفسك
ابدئي بنفسك قبل كل شي من جميع الجوانب
ربي يسهل امورك

aliaali8448

معلومات aliaali8448
مشاكلك جميعها سببها السمنه اذا نحفتي بتجي الثقه والدلع وبتصيري نشيطه

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
تحيه طيبه لك أولا اخبارك وأخبار بنوتتك
ثانيآ ياشامخه ياحبيبتي مليون مره اقولك أنتي انسانة رائعه بواقعك
مميزه سمعتك ماشاء الله طيبه والكل يثني ويمدح صفاتك واخلاقك وانتي اكثر وحده تعرفين هالشيء حتى والدتك واخوانك يحبونك اكثر من اختك
ويهمهم وجودك وبنتك
انتي مشكلتك مع نفسك مشكلتك عميقه انتي لم تتصالحي مع ذاتك
لاتهتمي لمايقوله الاخرون من اهلك او زوجك او اطفالك شامخه انتي بيدك قرارك بيدك نجاحكك اكثر من مره نبهتك بأنك شخصيه مميزه
جوهرك طاهر وهذا مايميزك وماننسى مواهبك
انتي تشعرين بالنقص بسبب نقد الشمالي وانتي اعلم بحقيقه زوجك معك وتعرفين مامر به من ضغوط ركزي وابعدي العاطفه قليلا
ركزي على اولا على ايجابياتك طيبه نيتك صافيه ماتكرهين احد وتحبين مساعده غيرك وغيرتي من سلبياتك لايجابيات
والسلبيات كثره الكذب والحلف وانتقاد الذي ينتقدك بنقد جارح مع انك بالسابق كنتي تجاملين اعلم انك عانيتي واعلم انك تأثرتي بالنقد فاصبحتي ناقده مع انك بالحقيقه جنوبيه غربيه وزوجك بحاجه ماسه لشخصيتك الغربيه من مرح وابتكارات خاصه انك تتميزين عنه بالابتكار والافكار والابداع
انتي مبدعه وقلتها لك اكثر من مره سابقآ توقعتك مشيتي بحياتك وماعدتي بحاجتي فشفت موضوعك وتفاجأت
معقولة صديقتي شامخه كاتبه موضوع وماخبرتي ؟
ومع هذا مراعيه وضعك وش اللي قلب حالك ؟
حنا اتفقنى انك تلغين قلبك من الوجود حينما تتعاملين مع زوجك وانتي عارفه زوجك طبيعته يعاني مع اهله فالمفترض تكوني سبب فرحه وراحته
انتي تعرفين ان وزنك موعاجبه ويتمنى يشوفك رشيقه وطلب منك هالامر اكثر من مره فليه تحرمينه من هذي الامنيه
من كم شهر قلتي انك بتعملين حميه ونزل وزنك وانا لاحظت هالامر لكن الان وش صاااار؟؟؟؟
أنا كنت اتشجع واتفائل بك وبحضورك كنتي تلهميني بحماسك ونجاحاتك شامخه وش اللي غيرك؟؟؟؟
انتي عارفه ان حبك لزوجك يضيعك وانا ادري انك احيانآ مفتونه فيه لكن فتنتك فيه ترجعك للخلف الاف الخطوااااات
وانتي مدركه ان عقلك يأهلك كثييير للنجاح اكثر من قلبك لاتضيعين ياشامخه اتعابنا مع بعض بسبب عاطفه
حنا تعبنا في اعاده بناء ذاتك فلاتخربي هذا الامر بسبب وزنك
اتمنى ان تراجعي وضعك ولو احتجتيني فضفضي لي وانتي عارفه اني معك قلبا وقالبا فاذا ماوقفت معك متى اوقف معك اذا حسيتي برغبه بالتغيير
كلميني عالبيت او هنا وانتي وكيفك باعطيك فرصه مره اخرى للتغيير اذا لم تتغيري بأخطب لزوجك وحده احلى منك >>>>>>خخخ:17:

معلومات شامخه بالله
اهلين لوحه الحمدلله انابخير وكلهم بخير وفاقدينك
انتي تعرفين معزتك عندي وانااتعبتك معي فماحبيت ازعجك
انااحس اني مشتته ضايعه
وزني اتعبني ودي اتغير بس ماحولي احد

Smoalthat2244

معلومات Smoalthat2244
اهلين لوحه الحمدلله انابخير وكلهم بخير وفاقدينك
انتي تعرفين معزتك عندي وانااتعبتك معي فماحبيت ازعجك
انااحس اني مشتته ضايعه
وزني اتعبني ودي اتغير بس ماحولي احد
اوش ولاكلمه انتي عارفه معزتك عندي وانتي بالنسبه لي اخت وصديقه وكل شيء
تقولين هالكلام ازعل منك
وانا اصلا المفروض ازعل منك لكن بأمشيها لك مراعاه لنفسيتك
وعندي لك مفاجأه المفترض تكون بالسر لكن لأحمسك انا اشتغل على موضوع كبيير بأضعه هنا للمتحطمات من اوزانهم بيكون مثل الدوره ومكان فضفضه للجميع وتقدرين تشاركين معنا فيه

Smoalthat2244

معلومات Smoalthat2244
طيب متى تسوينه وكيف بيكون بس للاوزان ولاكيف

بيكون شامل لكل شيء باذن الله
للشكل للشخصيه وللحاله النفسيه بنشتغل على كل شيء من الالف للياء
وحتى التصرفات وبيكون ان شاء الله بعد رمضان لأجل مااشغلكم بالموضوع عن الطاعات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه